وجه اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، الوحدات المحلية بمختلف المراكز والمدن أعمالها بتكثيف جهود النظافة العامة، ورفع التراكمات والمخلفات والإشغالات.

وفى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى بشن حملات مكبرة صباحية ومسائية لرفع الإشغالات بنطاق أحياء المدينة غرب وجنوب، والتي أسفرت عن رفع 1243 حالة إشغال، وتحرير 27 محضر إشغال طريق، فضلاً عن المرور على عربات الحنطور للتأكد من إلتزامها بالأماكن المخصصة لها، مع التحفظ على عدد من المضبوطات وعربات الكارو.

شارك في فعاليات الحملة نواب رئيس المدينة علاء الدين ممدوح ومحمود بهاء ومحمد ممدوح، فضلاً عن رؤساء أحياء غرب وجنوب سحر مصطفى وعلاء آدم، وأيضاً العاملين والفنيين مدعمين بالمعدات الثقيلة، وبالتعاون مع شرطة المرافق، وشملت الحملات شوارع السوق السياحي والبركة والمطار وأبطال التحرير وكورنيش النيل وحديقة السلام وميدان المحطة.

وهو الذى سيتكامل مع رفع الإشغالات وتكثيف الخدمات المرورية لتحقيق السيولة المطلوبة في الشارع الأسواني، فضلاً عن الوصول للسيطرة الكاملة على مركبات وعربات التوك توك والتروسيكل والحنطور للحفاظ على سلامة وأمن وأمان المواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار أسوان محافظ أسوان مركبات التوك توك

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: جهود مكثفة لإزالة التعديات والتعامل مع مخالفات البناء

أعطى اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، تعليماته بستكمال رؤساء المراكز والمدن جهودهم المكثفة لتنفيذ أعمال الإزالة للتعديات على أراضى أملاك الدولة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن، فضلاً عن رفع الإشغالات، والتعامل مع المخالفات، وتنفيذ أعمال التطوير والتجميل.

وفى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو، بقيادة شوقى مصطفى بإزالة 6 حالات تعدى على أراضى زراعية بقريتى الكفور، وإقليت بالتنسيق مع مديرية الزراعة وذلك بمساحة 1663 م2.

 قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة، بقيادة محمد عبد العزيز بالإزالة الفورية لحالة تعدى على أراضى أملاك الدولة فى المهد بمساحة 150 م2 بنطاق المدينة، وتم مصادرة المواد المستخدمة فى البناء.

ونفذ الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، بقيادة سيد مدنى، من 2 قرار غلق وتشميع لأحد فروع السلاسل التجارية، وخزن خاص بإحدى شركات الشحن بنطاق حى جنوب لعدم استيفاء الأوراق الخاصة بالترخيص، وذلك فى حملة مشتركة لنواب رئيس المدينة علاء الدين ممدوح ومحمد ممدوح ومحمود بهاء، ومركز تراخيص المحال العامة، وشرطة المرافق.

وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان بتصنيع مجموعة من المصدات وتم تركيبها فى الدورانات الخاصة بالمسار السياحى للحفاظ على البلدورات وأعمال التطوير والتجميل بالمدينة .

مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات بحرم الطرق والشوارع في سنورس بالفيوم
  • حملات النظافة العامة بأسوان ترفع 370 طن بالمراكز والمدن
  • ضبط مصنعي مراتب مجهولة وآخر مخالف للحلويات في المنوفية
  • رفع 480 حالة إشغال طريق في البحيرة
  • محافظ أسوان: جهود مكثفة لإزالة التعديات والتعامل مع مخالفات البناء
  • محافظ أسوان: رفع 370 طن مخلفات وقمامة بالمراكز والمدن
  • ضبط 154 مخالفة متنوعة في حملات على المخابز والأسواق في الدقهلية
  • إزالة فورية في المهد بقرية فاو قبلي بدشنا
  • تحرير 308 محاضر تموينية في شهر يوليو بأشمون
  • تحرير 83 مخالفة تموينية بمحافظة أسيوط