الهند – صفعت امرأة هندية زوجها بكل عزم وحزم، بعد اكتشافها خيانته لها، أمام أعين رجال الشرطة.

وبحسب التقارير، وقعت الحادثة في مدينة هابور بولاية أتر برادش الهندية، حيث لحقت امرأة بزوجها الذي غادر المنزل بحجة الانشغال في العمل للقاء صديقته، ثم وصلت الزوجة الغاضبة إلى منزل تلك المرأة مع الشرطة، لتضبطه متلبسا.

وبعد إلقاء القبض على الرجل، اعترف الرجل للسلطات بأنه كان على علاقة غرامية خارج نطاق الزواج، حيث أشارت التقارير إلى أن الرجل كان على علاقة بامرأة أخرى لمدة ثلاث سنوات.

ولدى خروج الزوج من المنزل، استدارت المرأة وصفعته بقوة، وفي نوبة الغضب والإحراج، قام الزوج الذي كان يتحدث عبر الهاتف بصفع زوجته أمام الشرطة، ولتفادي اندلاع مشاجرة، شوهدت الشرطة بعد ذلك وهي تفصل بين الاثنين وتهدئ الوضع.

وتداول نشطاء على منصة “إكس” مقطع الفيديو الذي حظي بمئات آلاف المشاهدات، فيما لم يتم التأكد من تاريخ التقاطه.

وأثارت الحادثة ردود فعل عبر الإنترنت عديدة، حيث هاجمت الأغلبية الرجل لكونه عنيفا بعد ارتكابه جناية، وأخذ آخرون اللقطة بطرافة.

وعلق أحد المستخدمين قائلا: “العلاقات الزوجية الإضافية أصبحت أمرا شائعا في وقتنا هذا”، وأضاف آخر: “صفعة ممتازة”.

المصدر: NEWS18 + RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام صهيونية: “ايلات” لن تصمد أمام أي رد يمني كبير على المدينة

يمانيون – متابعات
لا تزال وسائل الإعلام الصهونية تتعاطى بجدية مع الرد اليمني القادم على الكيان المؤقت بعد استهداف ميناء الحديدة الأسبوع الماضي.

أحد هذه المخاوف الصهيونية أن يأتي رد كبير، وواسع على مدينة “أم الرشراش” التي يطلق عليها العدو الصهيوني تسمية “إيلات”، فهذه المدينة كما يقول الصهاينة لم تكن ساحة حرب في الماضي، عندما كانت تندلع مواجهات بين الصهاينة وفصائل المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة، أو حتى في الحرب مع حزب الله اللبناني، ولهذا كان الصهاينة يفضلون النزوح إليها مع بداية أي مواجهة.

لكن الأمر تغير الآن، فمدينة “أم الرشراش” تعاني الآن من ضربات موجعة، تأتي من اليمن، وعمليات يتبناها الجيش اليمني، وهو ما لم يكن في حسبان الكيان المؤقت والمستوطنين على الإطلاق.

لكن ما سر المخاوف الصهيونية من أي رد يمني قادم؟

يشير موقع “والا” العبري إلى أن أهم معضلة تواجه سكان مغتصبة “إيلات” هي الرعاية الطبية، إذ أن الكيان المؤقت ركز على تكثيف الرعاية الطبية في المناطق التي تشهد مواجهات ساخنة سواء في غزة أو في المناطق الشمالية مع حزب الله.

ويقول الموقع : “إيلات التي استقبلت عشرات آلاف من النازحين الإسرائيليين لن تصمد أمام التحدي الطبي في لحظة الحقيقة وهي تقديم المساعدة إلى جميع المُصابين” منوهاً إلى أنه يوجد في الجيش الصهيوني نقص في القوة البشرية وفي الموارد، وهي جزء من الاستعدادات للسيناريو المتطرف، طبقًا لأقوالها.

ولفت الموقع إلى أن السيناريو الآخر الذي يستعد له الكيان المؤقت هي الحرب الشاملة مع لبنان، والمقاومة الإسلامية هناك ممثلة بحزب الله.

ويرى الموقع أن الحرب قد تدفع مئات الآلاف من الصهاينة للهجرة إلى الجنوب، ولا سيما “إيلات”، وهو ما سيشكل أعباء جديدة على المدينة.

مقالات مشابهة

  • الزين يستعرض أمام الكوني ما حققه تمرين “نمور الصحراء” جنوب السدادة
  • بسبب حملها.. نسليهان أتاغول تنفصل عن بطولة “الحب في أيام الاحتلال”
  • انتحار 4 أشخاص في نيوزيلندا.. والشرطة تشتبه “بطباخ قاتل”
  • ما تفسير زواج الزوج على زوجته في المنام
  • المطار الدولي..توقيف خمسيني بتهمة الانتماء إلى المنظمة الارهابية “ماك”
  • إصابة أسير فلسطيني بجروح خطيرة إثر تنكيل 10 جنود به في “سديه تيمان” / شاهد
  • شاهد بالصورة والفيديو.. خوفاً عليها من العين والحسد.. رجل ستيني “يبخر” مطربة سودانية أثناء تقديمها وصلة غنائية خلال حفل حضره جمهور غفير وساخرون: (عمك مارق مروق جد)
  • راشد بن حميد يزور فريق الدعم الشرطي الإماراتي المشارك في تأمين “أولمبياد باريس”
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى أمام محكمة الأسرة بعد 34 عام زواج.. تعرف على السبب
  • وسائل إعلام صهيونية: “ايلات” لن تصمد أمام أي رد يمني كبير على المدينة