استغاثت ربة منزل تدعى "انتصار"مقيمة بشارع جميل بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، بالمسؤولين لمساعدة ابنها الذي يدعى كريم والبالغ من العمر 15 عامًا، مؤكدة أنه يعاني من ضمور بجانب أنه لا يستطيع السمع والرؤية ولا يزال يعيش على الرضاعة من الببرونة.

وأضافت: أن ابنها يعيش مأساة طيلة عمره فتركه والده والجميع إلا أنها رفضت التخلي عنه "بشتغل ارزقية على باب الله وبصرف عليه باللي ربنا يرزقني بيه".

وأكدت الأم، أن نجلها يعيش على الرضاعة من الببرونة رغم أن عمره 15 سنة، كما أنه لا يسمع ولا يرى وأنها هي من ترعاه فهو عايش على تناول اللبن، منوهة بأن ظروفها المادية محدودة وهو يحتاج لرعاية ولطعام.

كما أشارت الأم، إلى أن ابنها أصيب مؤخرا بورم في المخ وأنها بحاجة لعدد من الحقن تكلفة الواحدة منها نحو 2000 جنيه وهي لا تملك تكلفة العلاج.

وأوضحت الأم، أن ابنها حالته الصحية تسوء يوما بعد يوم ويصاب بحالة من التشنجات بجانب الورم الذي أصيب به مؤخرا، مستغيثة بالمسؤولين لمساعدتها في توفير أكل له من ألبان وعصائر بجانب علاجه لأن حالته الصحية تتدهور يوما بعد يوم، وأنها لا تستطيع توفير نفقات علاجه، قائلة: "ابني بيتعذب وبيموت قدامي انقذوني وعالجوه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أم تستغيث القليوبية مأساة كريم

إقرأ أيضاً:

مفكر سياسي: العالم يعيش حالة حرب والاحتلال يمارس العنف ضد أي طرف

قال عبد المنعم سعيد، المفكر السياسي، إن العالم يعيش حالة حرب والاحتلال يمارس حالة من العنف ضد أي طرف، لافتا إلى أن في أي صراع بالعام الأطراف الذي دخلته نتيجة تناقضات جوهرية في المصالح يمارس بها ما يعطيها القدرة على تحقيق انتصارا على الطرف الأخر.

وأضاف «سعيد»، خلال مداخلة هاتفية على قناة «القاهرة والناس»، أن التصعيد الذي جرى خلال الأسابيع الماضية، بعدما كان صرح حسن نصر الله التي تم اغتياله من قبل قوات الاحتلال، تصريحا يقول به إن المهجرين من شمال إسرائيل لم يعودوا، فضلا عن أنه قال «اتحدى رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالات».

وأوضح، أن الاحتلال استطاع إصابة 3000 شخصا عن طريق جهاز البيجر، فضلا عن اغتياله لنحو 300 من القيادات، لافتا إلى أن عملية إدارة الحرب لم تكوون بنفس الكفاءة التي كانت توجد على مستوى القيادات الوسيطة، موضحا أن فكرة فوز الاحتلال أو لا هذه مسألة سوف تحسمها المعارك المقبلة، فضلا عن أن الاحتلال مخترقة اختراقا كبيرا للمجتمع اللبناني.

مقالات مشابهة

  • الخوف من الولادة يؤثر على نجاح الرضاعة الطبيعية
  • ضغوطات من الانتقالي على أسرة “صياد” للتنازل عن دم ابنها المقتول في عدن
  • طريقة عمل الجبنة الموتزاريلا في البيت
  • هلا رشدي في حوارها مع "الفجر الفني: "حلاوته حلاوته" بقت أيقونة عند الأطفال.. والناس بتتصور معايا على إني حنان ترك
  • الأبناء وظروف المعيشة الصعبة
  • 18 عاما بعد النزوح.. أم جنوبية تعود للملجأ نفسه برفقة ابنها
  • ولي عهد رأس الخيمة يحضر أفراح بن عايش
  • عبدالمنعم سعيد: العالم يعيش حالة حرب وإسرائيل تمارس العنف ضد أي طرف
  • مفكر سياسي: العالم يعيش حالة حرب والاحتلال يمارس العنف ضد أي طرف
  • هاني شنودة: عايش لوحدي مع البيانو ومبدورش على حد