الوحدة نيوز/ نظم موظفو مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء، وقفة باركت الإنجازات الأمنية وتأييداً لقائد الثورة وتفويضه في اتخاذ الإجراءات المناسبة للدفاع عن حقوق الشعب اليمني، ومناصرة الشعب الفلسطيني.

وأشادوا بدور الأجهزة الأمنية في كشف الشبكة التجسسية التي عملت خلال الفترة الماضية لصالح العدو الأمريكي والصهيوني، ضد مصلحة الشعب اليمني في عدة مجالات، معتبرين هذا الإنجاز انتصارا تاريخيا على أعداء الوطن.

وأعلن بيان صادر عن الوقفة تأييد ومساندة قرارات قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بشأن التغييرات الجذرية، وحرصه على الإصلاح الشامل لمؤسسات الدولة، وتطهيرها من عناصر العبث والفساد.

وأكد البيان التأييد المطلق لكل الخيارات التي يتخذها السيد القائد، لمواجهة التصعيد الاقتصادي العدواني من قِبل النظام السعودي الموالي لأمريكا وإسرائيل.

واعتبر أن ما تضمنه خطاب قائد الثورة من مواقف قوية وتوجهات صادقة ، تجسِّد روح المسؤولية لدى القيادة الثورية، وحرصها على مصلحة الشعب، واهتمامها الكبير بالقضية الأولى للأمة، وهي القضية الفلسطينية، وخطوة حقيقية على الطريق الصحيح، مؤكداً مساندة كل ما تتخذه القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى من إجراءات في سبيل الدفاع عن حقوق الشعب اليمني، والتصدي للمؤامرات الخارجية، التي تحاك ضده بهدف تركيعه.

ولفت البيان إلى استمرار كافة منتسبي القطاع التربوي بالمحافظة في دعم المسارات المساندة للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإجرامي الصهيوني – الأمريكي على قطاع غزة، ومواصلة العمل بسلاح المقاطعة ، والإسهام الفاعل في كل الأنشطة الثقافية والإعلامية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

دورات عسكرية لمنتسبي وزارة الزراعة إسناداً لغزة

يمانيون../
بدأت وزارة الزراعة والري اليوم الأحد، تنفيذ دورات عسكرية مفتوحة “طوفان الأقصى” ضمن الاستعداد لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

ويشارك في الدورة 600 من منتسبي الوزارة، ضمن المرحلة الأولى للدورة التي تستمر 13 يوماً، وتهدف إلى تعزيز جهوزية المشاركين، والتأكيد على الاستعداد لتنفيذ أي مهام تطلب منهم ضمن معركة “إسناد غزة” نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وخلال التدشين أكد نائب وزير الزراعة والري، الدكتور رضوان الرباعي على أهمية دورات طوفان الأقصى التي تأتي في إطار التعبئة واستجابة لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، باعتبارها رسالة للأعداء مفادها أن الشعب اليمني مستمر في مساندته للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني، حتى تحقيق النصر.

وأشار إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تضافر الجهود في التحشيد والاهتمام بتدريب وتأهيل الكوادر في مختلف القطاعات لتكون على أتم الاستعداد لمواجهة أعداء الأمة أمريكا وإسرائيل.

واعتبر الدكتور الرباعي مساندة الشعب الفلسطيني واجباً دينياً وإنسانياً وأخلاقياً في ظل الصمت المعيب للأنظمة العربية والإسلامية، والجرائم المروعة التي يرتكبها الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني خاصة في غزة، مؤكداً أن دورات الحشد والتعبئة بمثابة دعوة لكل أبناء الشعب اليمني وقواه الحية للوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبناء غزة، الذين يتعرضون لأبشع أنواع الظلم والعدوان.

ونوه الرباعي بالمواقف المشرفة لقائد الثورة، والقوات المسلحة والشعب اليمني في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.

من جهته قال مسؤول التعبئة العامة أبو زيد القطاع إن الدورات تأتي في إطار التعبئة العامة واستجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي، مؤكداً أن

المرحلة الراهنة تتطلب تعزيز الجهود في التحشيد والاهتمام بتدريب وتأهيل الكوادر ليكونوا على أتم الاستعداد لأي مواجهة ضد أعداء الأمة أمريكا وإسرائيل.

مقالات مشابهة

  • فعالية ثقافية لمكتب الإرشاد ووحدة العلماء في الحديدة بذكرى استشهاد الإمام زيد 
  • تدشين فعاليات تربوية بذكرى استشهاد الإمام زيد في مدارس الحديدة 
  • وقفات بمديرية جبل الشرق بذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتفويضاً لقائد الثورة
  • حلمٌ سيتحقّق.. انتظرناه طويلًا!
  • وزارة الشباب تنظم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييداً لقرارات قائد الثورة
  • وزارة الشباب تنظم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتفويضا لقائد الثورة
  • دورات عسكرية لمنتسبي وزارة الزراعة إسناداً لغزة
  • الحديدة.. وقفة نسائية بهيئة مستشفى الثورة للتنديد بالعدوان الاسرائيلي
  • وقفات في ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتفويضاً لقائد الثورة
  • قبائل الوعارية في الحديدة تندد بالعدوان الإسرائيلي وتعلن النفير العام