تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، جولة تفقدية لعدد من المخابز البلدية خلال جولته  بمركز ملوى، للتأكد من انتظام العمل بالمخابز، وتقديم الخبز بجودة عالية مطابقة للمواصفات القياسية.

 حرص المحافظ على متابعة جودة الإنتاج ووزن الرغيف، والتأكد من نظافة المعدات والمستلزمات المستخدمة، كما استمع  إلى آراء المواطنين حول منظومة الخبز ومدى رضاهم عن الجودة،  ولمعرفة آرائهم فى جودة الخبز المقدم لهم .



وخلال الجولة وجه المحافظ، وكيل وزارة التموين باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه مخبز للتوقف عن الإنتاج بدون عذر قهرى يحول دون تصنيع كامل حصته، حيث تبين أثناء الفحص أن مبيعاته وصلت إلى 15 شيكارة دقيق بينما تبلغ حصته 30 شيكارة دقيق ولم يقم باستكمال حصته اليومية رغم وجود طلب من المواطنين لشراء الخبز من المخبز، وبعث المحافظ رسالة مفادها ان اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه المخبز المخالف هى فقط بداية لاى مخبز مخالف على مستوى المحافظة، محذرا من أن اى تلاعب برغيف الخبز لن يواجه إلا بكل حسم، بما يحقق رضا المواطن المنياوى .

كما أجرى المحافظ، جولة تفقدية على الأسواق وأماكن بيع السلع والمواد الغذائية للاطمئنان على توافر السلع الأساسية وضبط الأسعار ، اطمأن خلالها على توافر جميع السلع التي يحتاج إليها جميع فئات المواطنين وخاصة السلع الاستراتيجية بأسعار مناسبة لجميع الفئات، موجهاً بضرورة مراعاة حجم الطلب وتوفير السلع أولًا بأول لضمان تلبية كافة احتياجات المواطنين .

رافق المحافظ في جولته تاج أبو سداح، رئيس مركز ملوى ، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا .
 

resized_5L2A1726 resized_5L2A1696 resized_31e7f8c3-4f85-42dd-9591-105e61397dfc resized_resized_5L2A1545 resized_5L2A1691 resized_5L2A1597 resized_5L2A1553

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المخابز البلدية رئيس مركز ملوي محافظ المنيا مركز ملوي وكيل وزارة التموين بالمنيا

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد مصنع تدوير ومعالجة المخلفات البلدية بملوى

تفقد اللواء عماد كدوانى، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء ، مصنع تدوير المخلفات بقرية تونا الجبل بمركز ملوى،.البالغ تكلفته 90 مليون جنيه، والذى يمثل نقلة حضارية لتطوير وتحسين منظومة المخلفات الصلبة بالمحافظة.

وفي تصريحاته خلال الجولة داخل المصنع ، أوضح المحافظ  ، أن المصنع مقام على مساحة 10 أفدنة ، ويعمل بطاقة تصميمية تصل إلى 20 طنًا في الساعة ، ويضم المصنع عدة خطوط إنتاج متخصصة ، من بينها خط الفرز وإنتاج الوقود البديل RDF ، وخط إنتاج السماد الناعم ، بالإضافة ، إلى مجموعة من المعدات المتحركة ، والمنشآت المدنية المجهزة بشكل كامل لخدمة العملية الإنتاجية.

كما تفقد المحافظ ، المدفن الصحى المقام خلف المصنع بتونا الجبل ، على مساحة 12 فداناً لنقل النفايات غير المستغلة ، وسيتم الانتهاء منه خلال فبراير القادم ، حيث يعد هذا المدفن واحداً من ثلاثة مدافن صحية آمنة ، يتم إقامتها في كل من ، زاوية حسين ، وتونا الجبل ، وسمالوط، بإجمالي تكلفة 188 مليون جنيه ، وذلك فى إطار التنسيق بين المحافظة ، وكافة الوزارات والجهات المعنية ، للقضاء على المقالب العشوائية ، حفاظًا على البيئة وحماية للمواطنين .

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد مصنع تدوير ومعالجة المخلفات البلدية بتونا الجبل فى ملوى
  • محافظ المنيا يتفقد مصنع تدوير ومعالجة المخلفات البلدية بملوى
  • محافظ الدقهلية يتابع المخابز والمواقف بمدينتى المنصورة وشربين
  • حملة مرورية مكبرة لمحافظ الدقهلية على تقسيم "البنديرة" ومخالفة التعريفة بمدينة وقرى المنصورة
  • محافظ المنيا: ضبط 286 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • ضبط 286 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • تموين أسيوط: تحرير عدد 83 محضرا خلال حملات مفاجئة على المخابز والأسواق 
  • قرارات محافظ الدقهلية في جولة مفاجئة بدكرنس وبني عبيد
  • ضبط تاجر تمويني لتصرفه في سلع مدعمه بالفيوم
  • محافظ الدقهلية يتفقد المخابز البلدية بمدينى دكرنس وبني عبيد