أشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالنماذج المشرفة من مديري المدارس والمعلمين وشباب كفر الشيخ، المتميزين في عملهم، والذين يساهمون مساهمة مجتمعية، من بينهم محمد السباعي بسيوني، مدير مدرسة سعد زغلول الابتدائية التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ، الذي يشارك في إصلاح أثاث المدرسة، ويعيد تدوير الرواكد.

أخبار متعلقة

فريق جامعة كفرالشيخ يحصد المركز الأول فى مسابقة enactus بمصر

وكيل تعليم كفرالشيخ: أداء 396 طالبا وطالبة امتحانات الدور الثاني في الدبلومات الفنية

تبطين الترع وحملات نظافة وإزالة إشغالات بعدد من مدن محافظة كفر الشيخ

وكرم محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، محمد السباعي بسيوني، مدير مدرسة سعد زغلول الابتدائية التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ، مؤكدًا أن السباعي نموذج متميز من مديري المدارس، مُشيدًا بإخلاصه وتفانيه في عمله وقيامه بإعادة تدوير الرواكد والمخلفات والاستفادة منها لصالح العملية التعليمية وخدمة البيئة وتواجده داخل المدرسة ليلا زيارته المفاجئة، فوجده يعمل على إصلاح الرواكد، والكراسي،متمنيًا له دوام التوفيق والتقدم.

محافظ كفر الشيخ

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين محافظ كفر الشيخ زي النهاردة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

وفد يتفقد مدرسة البركة الثانوية بدلقو

قال المدير التنفيذي لمحلية دلقو، إن برامج المسؤولية المجتمعية مستمرة في المحلية في جميع الجوانب، بما في ذلك التعليم والصحة والمياه والكهرباء والزراعة..

التغيير: الخرطوم

تفقد وفدا يضم عدداً من المسؤولين مدرسة البركة الثانوية بنات بمحلية دلقو للوقوف على احتياجات المدرسة في مجال صيانة العنابر الداخلية للطالبات.

ويضم الوفد رئيس عام اتحاد شياخات المحس، العميد مختار فقيري، وعضو لجنة التطوير لمستشفى الترعة بالمملكة العربية السعودية، أبا ذر عبد المطلب، وبحضور مدير المدرسة، محمد عبد المجيد.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي لمحلية دلقو، نقلاً عن وكالة الأنباء الرسمية، أن المجهود الشعبي المبذول في مختلف المجالات من قبل أبناء المنطقة، خاصة في دول المهجر، يعد جهدًا مقدرًا، خاصة في دعم التعليم والمدارس بالمحلية.

وأشار إلى أن جانب الإنشاءات يندرج ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية الذي يتم ترشيحه من لجان الشياخات عبر الوحدات المختلفة.

ولفت إلى أن برامج المسؤولية المجتمعية مستمرة في المحلية في جميع الجوانب، بما في ذلك التعليم والصحة والمياه والكهرباء والزراعة.

وأوضح أن المحلية تدعم التعليم من خلال توفير الأدوات المدرسية ومعينات التعليم الأخرى. وتحدث عن المجهود الكبير الذي تقوم به إدارة المدرسة في صيانة المباني وتأسيس عنابر سكن جديدة للطالبات.

وأكد أن المحلية ستساهم في أعمال التأسيس والصيانة بالتبرع بمائة ألف طوبة. كما أشار إلى أنه إذا تم ترشيح المشروع ضمن مشروعات المسؤولية المجتمعية عبر اللجنة والوحدة، سيتم تنفيذه.

وأدى النزاع المستمر إلى إغلاق آلاف المدارس، خاصة في المناطق المتأثرة بالنزاع المباشر مثل الخرطوم ودارفور، ما أدى إلى انقطاع ملايين الطلاب عن الدراسة. كثير من المدارس تحولت إلى ملاجئ للنازحين الفارين من القتال، بينما تضررت بعضها بسبب القصف والاشتباكات.

وتدهورت البنية التحتية التعليمية  بشكل ملحوظ نتيجة لتعطل الخدمات الأساسية، بما في ذلك الكهرباء والمياه والصرف الصحي، ما جعل من الصعب استئناف الدراسة في العديد من المناطق.

الوسومالتعليم والحرب الولاية الشمالية حرب الجيش والدعم السريع

مقالات مشابهة

  • غرق فناء مدرسة في مياه الصرف الصحي ببورسعيد.. صور
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏مدرسة الشهيد الرائد كريم أبو زامل الثانوية بنات
  • محافظ كفرالشيخ يستعرض مواهب طالبات مدرسة الشهيد كريم أبو زامل الثانوية
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوه الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مدرسة فوة الثانوية الصناعية النسيجية بنات
  • "هفضل أضرب فيك للصبح ".. مدير مدرسة يعتدي بالضرب على طالب في مدرسة بطنطا
  • مديرية العمل بكفر الشيخ تبدأ برامج تدريب مجانية على 3 مهن
  • افتتاح مسجدين بكفر الشيخ بعد تجديدهما وصيانتهما غدا
  • وفد يتفقد مدرسة البركة الثانوية بدلقو
  • إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم بكفر الشيخ