نظمت فنادق الغردقة زفة بلدي بالجمل والحصان علي شواطئ الغردقة بمشاركة السياح من نزلاء الفنادق من المصريين والأجانب من جنسيات مختلفة من 32 جنسية حيث أطلقت السيدات الزغاريد علي انغام الربابة والمزمار البلدي بهدف إدخال البهجة والسرور على السياح وتنشيط السياحة علي شواطئ الغردقة.

حيث قال سعيد عتيق الخبير السياحي بالبحر الأحمر بأن فنادق الغردقة شهدت زفة بلدي علي الشواطئ اليوم الخميس بهدف إدخال البهجة والسرور على السياح الأجانب كنوع من أنواع الترفية وتنشيط السياحة علي شواطئ الغردقة.

موكدًا بأن ذلك لاقي قبول واعجاب السياح من مختلف الجنسيات الأجنبية من 32 جنسية أجنبية الذين حرصوا علي التفاعل والتقاط الصور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا مما يساهم في تنشيط السياحة والترويج السياحي لمدينة الغردقة.

ومن جانبه أشار محمد السيد منظم المهرجان  وخبير سياحي بالغردقة بأن السياح الأجانب شاركت في الزفة البلدي علي انغام الربابة والمزمار البلدي واطلقت السيدات الزغاريد من المصريات والأجانب الذين شاركوا بالزفة في شواطئ الغردقة.

لافتا  إلى مشاركة فرق الانميشن وآلاف السياح الأجانب وذلك ضمن البرامج السياحية التي تنظمها الفنادق علي الشواطئ بهدف تنشيط السياحة إذ ارتفعت نسبة الاشغالات بالفنادق إلي أعلي معدل لها منذ مطلع الصيف الجاري لتكسر حاجز 90%.

شواطىء الغردقة 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه شواطىء الغردقة السياح الأجانب علی شواطئ الغردقة السیاح الأجانب

إقرأ أيضاً:

توقيف مواطن يحمل جنسية برتغالية موضوع أمر دولي بإلقاء القبض صادر عن السلطات البرتغالية

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء أمس الأحد، مواطنا يحمل جنسية دولة البرتغال، يبلغ من العمر 33 سنة، وذلك لكونه يشكل موضوع أمر دولي بإلقاء القبض صادر عن السلطات البرتغالية، ومبحوث عنه أيضا بمقتضى نشرة حمراء صادرة في مواجهته عن المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (أنتربول).

وذكر مصدر أمني أنه تم تحديد مكان اختفاء المشتبه فيه بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والتي قادت إلى توقيفه مساء أمس الأحد بمدينة طنجة بعدما ولج المغرب بطريقة غير شرعية.

وتشير المعطيات الأولية للبحث، يضيف المصدر ذاته، إلى أن المواطن الأجنبي الموقوف هو واحد من ضمن خمسة مجرمين مصنفين خطر، كانوا قد تمكنوا من الفرار الجماعي من سجن بالبرتغال بتاريخ 7 شتنبر 2024.

وأوضح أن المشتبه فيه كان يقضي عقوبة سجنية بالبرتغال مدتها 25 سنة سجنا نافذا، بسبب ارتباطه بشبكة إجرامية والسرقة باستعمال السلاح والتهديد، وهو يواجه حاليا حسب الأمر الدولي بإلقاء القبض الصادر في حقه عقوبات سجنية مدتها القصوى 31 سنة.

وأكد أنه تم إيداع الأجنبي الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك بالموازاة مع سريان الإجراءات القانونية والمسطرية التي تقتضيها مسطرة تسليم المجرمين في إطار آليات التعاون الأمني الدولي.

وأبرز أن توقيف المعني بالأمر يأتي في سياق الجهود المتواصلة التي يبذلها قطب المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الدولي في قضايا الجريمة العابرة للحدود الوطنية، وحرمانهم من كل ملاذ آمن للاختباء أو الهروب.

كلمات دلالية السلطات البرتغالية المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني امن طنجة توقيف مواطن برتغالي

مقالات مشابهة

  • «السياحة»: العلمين كانت منافسا قويا للقاهرة في جذب السياح العرب خلال صيف 2024
  • توقيف مواطن يحمل جنسية برتغالية موضوع أمر دولي بإلقاء القبض صادر عن السلطات البرتغالية
  • جنوب سيناء تحتفل بذكري نصر أكتوبر في الميادين والمسارح بمشاركة السياح
  • المملكة تتصدر دول« العشرين» في نمو عدد السياح
  • بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يسقط أمام ليون في الدوري الفرنسي
  • التحكيم التركي تحت وطأة فضيحة جنسية
  • لبنانيون يفرّون إلى شواطئ بيروت هرباً من القصف الإسرائيلي ويعيشون في العراء
  • شـواطئ.. روسيا والغرب.. لمن الغلبة؟ (5)
  • «السياحة»: انطلاق رحلة ركوب الدراجات الهوائية من الغردقة إلى مرسى علم
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يهزم كريستال بالاس بهدف نظيف ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي