الأسبوع:
2024-07-31@15:05:05 GMT

محافظ أسوان: إزالة حالات تعد على مساحات 50.5 ألف م2

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

محافظ أسوان: إزالة حالات تعد على مساحات 50.5 ألف م2

أعطى اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان، تعليماته لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف الجهود بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والجهات المختصة لإستكمال سلسلة الحملات الهادفة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة أو التعديات بالبناء على الأراضى الزراعية.

وذلك ضمن فعاليات الموجة الـ 23، والتى تستمر مرحلتها الأولى حتى 26 يوليو الجارى، لافتاً إلى ضرورة إدراج مختلف الحالات المستهدفة بهذه الموجة فى ظل المتابعة المستمرة من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى.

وفى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى بإزالة تعديات لمبانى بنطاق أحياء شرق والصداقة الجديدة بمساحة 41.5 ألف م2، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدين، فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة شوقى مصطفى بالإزالة الفورية لحالتى تعدى بمساحة 612 م2 بقريتى العباسية ومنيحة.

وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان، بإزالة الفورية حالة تعدى على قطعة أرض أملاك الدولة على مساحة 8400 م2، حيث قام المعتدون بالبناء المخالف وتشوين مواد البناء، وتم الإزالة والتحفظ على المواد المستخدمة في البناء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار أسوان التعدى على أملاك الدولة الموجة الـ 23 محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يشدد على الانتهاء من ملف التصالح وحصر الأصول

ترأس اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، الاجتماع الدوري الأسبوعي مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، بقاعة المؤتمرات الكبرى بالديوان العام، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، وعدد من وكلاء الوزارات، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء.

وأكد محافظ سوهاج خلال الاجتماع على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، بضرورة التحرك السريع في ملف التصالح على مخالفات البناء، مشيرا إلى منحهم الصلاحيات اللازمة للانتهاء وإنجاز الملف في أقرب وقت ممكن.

ناقش الاجتماع كذلك موقف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وأكد المحافظ على ضرورة تنفيذ الإزالات بشكل فوري، والإزالة في المهد، وأوضح وكيل وزارة الزراعة أنه تم إزالة عدد من حالات التعدي على الأراضي الزراعية خلال الأسبوع الحالي، وجاري الانتهاء من إزالة الحالات متبقية.

ووجه المحافظ جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، بحصر أية أصول غير مستغله، حتى يمكن استغلالها، وطرحها كفرص استثمارية، على أن تقوم كل وحدة محلية بتجهيز البيانات اللازمة في هذا الملف.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يشدد على الانتهاء من ملف التصالح وحصر الأصول
  • محافظ سوهاج يترأس الاجتماع الدوري مع القيادات التنفيذية
  • لمدة 3 ساعات .. فصل التيار الكهربائي عن قنا
  • محافظ أسوان يبحث شكاوى 80 مواطن
  • نائب محافظ الفيوم يبحث شكاوى أهالي أبشواي
  • جهود مكثفة بأسوان لإزالة التعديات والمخالفات بمدن كوم أمبو ونصر النوبة وأسوان وإدفو
  • ضبط مصنعي مراتب مجهولة وآخر مخالف للحلويات في المنوفية
  • محافظ أسوان: جهود مكثفة لإزالة التعديات والتعامل مع مخالفات البناء
  • محافظ المنوفية يتابع شخصيًا حملات إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية
  • محافظ أسوان: رفع 370 طن مخلفات وقمامة بالمراكز والمدن