صراحة نيوز- أعلن الفنان محمد رمضان انتهاء الخلاف بينه وبين الفنانة سميرة عبد العزيز وذلك بعد ما سبق وقالته عنه وعن رفضها الظهور في دور والدته.

وعلق محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook على تصريح جديد لسميرة عبد العزيز قالت فيه إنها ليس بينها وبين محمد رمضان أي خصومة وأنها شاهدت أعمالا له وهو فنان موهوب، موضحة أن هناك تصريحات نسبت له ازعجتها لكنها اكتشفت فيما بعد أنها من صفحة غير صفحته الرسمية.


وكتب محمد رمضان: “شهادة أعتز بيها وربنا مايجيب بينا خلافات ابدا حضرتك فنانة قديرة وزوجة رجل عظيم عليه رحمة الله استاذ محفوظ عبدالرحمن وأنا واحد من قرائه”.

في الفن

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

“أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة

متابعة بتجــرد: واصل الفنان محمد رمضان تصريحاته المثيرة للجدل حول كونه “نمبر وان” وأنه يمثل أسطورة في الفن لم ولن تتكرر، حيث نشر عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مقطعاً مصوّراً من حفل ختام “مهرجان موازين الدولي” في المغرب، والذي أحياه قبل يومين.

وعلّق رمضان على الفيديو قائلاً: “أنا مش أسطورة جيلك، أنا أسطورة كل جيل، من حفل ختام مهرجان موازين الدولي”.

وتلقى رمضان تعليقات عدة من متابعيه، انقسمت بين مؤيد لكلامه ومستاء من تكرار استفزازاته للجمهور.

يُذكر أن محمد رمضان كان قد أعلن اعتذاره عن حفل ختام “مهرجان موازين الدولي” بعد وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس، إلا أنه عاد وأعلن عن إقامة الحفل في موعده، بعد تواصل إدارة المهرجان معه وتأكيدها لذلك.

من ناحية أخرى، أعلن محمد رمضان غيابه عن موسم رمضان المقبل 2025، وذلك للعام الثاني على التوالي بعد غيابه عن موسم رمضان الماضي، مؤكداً أنه ينوي التركيز خلال الفترة المقبلة على السينما، لأنه شعر بالتقصير فيها أمام جمهوره.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • سفيرنا في بريطانيا يكرم رئيس المكتب الصحي بمناسبة انتهاء فترة خدمته
  • محمد رمضان يطرح أغنية «بمزاجي»
  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • مصرع شاب بطعنات فى مشاجرة بنجع حمادى بقنا
  • «توبي» توقع عقدا مع مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض بـ51.7 مليون ريال
  • خبير إعلامي: الاتصال جزء أساسي من مهام الوزراء في الحكومة الجديدة
  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة