الأسبوع:
2024-07-31@10:49:03 GMT

تشافي سيمونز يكشف حقيقة رحيله عن برشلونة

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

تشافي سيمونز يكشف حقيقة رحيله عن برشلونة

كان المنتخب الهولندي على بعد خطوة واحدة فقط من مواجهة إسبانيا في نهائي بطولة أوروبا في برلين، حيث تمكنوا من التقدم بفضل هدف رائع سجله تشافي سيمونز، وعلى الرغم من الأداء الجيد الذي لعبه لاعب باريس سان جيرمان، إلا أن إنجلترا انتهت بالفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه حصل الهولندي البالغ من العمر 21 عامًا على يورو ينتقل من قوة إلى قوة، وانتهى به الأمر بتولي المهمة كما طلب منه بعد غياب فرينكي دي يونج بسبب الإصابة، ليثبت أنه أحد المواهب الكبيرة اليوم.

وقال بعد المباراة:"هذه هي كرة القدم. لعبنا بالقوة، وقمنا بالضغط عليهم، مما جعلهم غير مرتاحين، لكنهم سجلوا ضدنا في الدقيقة الأخيرة. كان ذلك في أصغر التفاصيل".

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه سيذهب سيمونز الآن في إجازة، على الرغم من أنه لا يستطيع أن ينسى كرة القدم. يبدو أن مستقبله متاح بعد موسم رائع على سبيل الإعارة في لايبزيج وسيتعين عليه إجراء محادثة مع لويس إنريكي، لأنه يريد أن يشعر بأهميته ويحصل على دقائق أينما كان.

وقال: «يمكن للناس أن يتحدثوا ويقولوا ما يريدون. هذا لا يهم بالنسبة لي. أعرف أحلامي وسأحققها. أريد أن آخذ المنتخب الوطني إلى القمة».

وختم حديثه عن مستقبله وسط الحديث عن سبب مغادرة برشلونة:"أنا فتى يعمل كل يوم لتحقيق أحلامي. قد يكون لدى الناس رأي قيل لهم. ما يمكنني قوله هو أن كل ما يقولونه ليس صحيحا، ذات يوم سأتحدث عن كل ما حدث، لدي الكثير من الأشخاص الذين يدعمونني ويراهنون علي، وهذا ما تبقى لي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسبانيا برشلونة نادي برشلونة تشافي منتخب إسبانيا المنتخب الهولندي تشافي سيمونز سيمونز

إقرأ أيضاً:

وكيل لاعب برشلونة يُوضح لـ«عاجل» حقيقة التعاقد مع الهلال

نفى أندريه كورى، وكيل أعمال اللاعب فيتور روكي، مهاجم نادي برشلونة، بشكل قاطع وجود أي اتفاق مع نادي الهلال السعودي للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يأتي هذا التوضيح في خضم فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ تشهد الأندية السعودية بشكل عام، والهلال بشكل خاص، اهتمامًا كبيرًا بضم نجوم كرة القدم العالمية.

في تصريحات حصرية لصحيفة "عاجل"، كشف وكيل أعمال روكي كورى عن تعاون وثيق بين اللاعب وبرشلونة، مؤكداً سعي الطرفين لتمديد مسيرة اللاعب مع الفريق الكتالوني. وأكد كورى استقرار موكله في صفوف برشلونة، مستبعداً أي إمكانية لرحيله في الوقت الحالي.

أضاف: "روكي كورى يفضل الاستمرار مع نادي برشلونة. وفي حالة ما إذا تم النظر في إعارته، فإن وجهته المستقبلية ستكون ضمن أندية القارة الأوروبية".

رغم محدودية فرص اللعب التي حصل عليها فيتور روكي الموسم الماضي، إذ شارك في 16 مباراة فقط وتلقى بطاقة حمراء واحدة، إلا أن موهبته الواعدة تُنذر بمستقبل كبير للاعب. هذه الموهبة جعلته هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية والسعودية التي تسعى لضمه.

مقالات مشابهة

  • عبد الملك: ميكالي مدرب مميز وزيزو من الأفضل في أفريقيا
  • وكيل أوسيمين يوضح حقيقة رحيله لتشيلسي
  • وكيل لاعب برشلونة يُوضح لـ«عاجل» حقيقة التعاقد مع الهلال
  • شبانة يكشف تفاصيل الجلسة الأخيرة بين كولر وديانج قبل الرحيل
  • بايرن ميونخ يريد ضم نجم باريس خلال هذا الصيف
  • حقيقة رحيل أوتافيو عن النصر
  • والد محمد النني يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي والجزيرة الإماراتي
  • بعد خروجه من حسابات فليك.. قائد برشلونة في طريقه للدوري الهولندي
  • نجم برشلونة يدرس عرض أياكس الهولندي
  • حقيقة تعاقد النصر مع الإسباني رافينيا دياز