نظمت فنادق الغردقة، اليوم الخميس، زفة بلدي بالجمل والحصان علي شواطئ الغردقة بمشاركة سياح دول أجنبية من نزلاء الفنادق من المصريين والأجانب من جنسيات مختلفة تمثل 32 جنسية، حيث أطلقت السيدات الزغاريد علي أنغام الربابة، والمزمار البلدي بهدف إدخال البهجة والسرور على السياح وتنشيط السياحة علي شواطئ الغردقة.

قال سعيد عتيق الخبير السياحي بالبحر الأحمر بأن فنادق الغردقة شهدت زفة بلدي علي الشواطئ اليوم بهدف إدخال البهجة والسرور على السياح الأجانب كنوع من أنواع الترفية، وتنشيط السياحة علي شواطئ الغردقة.

موكدا بأن ذلك لاقي قبول وإعجاب السياح من مختلف الجنسيات الأجنبية من 32 جنسية أجنبية الذين حرصوا على التفاعل والتقاط الصور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا مما يساهم في تنشيط السياحة، والترويج السياحي لمدينة الغردقة.

ومن جانبه أشار محمد السيد منظم المهرجان وخبير سياحي بالغردقة أن المنتجعات السياحية تخصص فرق متخصصة لإقامة الحفلات والترفيه وإسعاد النزلاء، مؤكداً بأن السياح الأجانب شاركوا في الزفة البلدي علي أنغام الربابة، والمزمار البلدي، واطلقت السيدات الزغاريد من المصريات، والأجانب الذين شاركوا بالزفة في شواطئ الغردقة.

لافتاً إلى مشاركة فرق الانميشن وآلاف السياح الأجانب، وذلك ضمن البرامج السياحية التي تنظمها الفنادق علي الشواطئ بهدف تنشيط السياحة إذ ارتفعت نسبة الإشغالات بالفنادق إلي أعلى معدل لها منذ مطلع الصيف الجاري لتكسر حاجز 90%.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الغردقة فنادق البحر الأحمر شواطئ الغردقة

إقرأ أيضاً:

إشهار مسدس في وجه سياح أجانب يجر ضابط شرطة بمراكش إلى التحقيق

زنقة 20 ا مراكش | محمد المفرك

أفادت مصادر، أن سياحا أجانب قاموا بتقديم شكاية لولاية أمن مراكش ضد ضابط شرطة ممتاز يشتغل في الفرقة السياحية يتهمونه من خلالها بإشهار سلاحه الوظيفي في وجههم و بإلحاق خسائر مادية بسيارتهم.

وحسب مصادر، فإن ولاية أمن مراكش فتحت تحقيقا مع رجل أمن برتبة ضابط ممتاز على خلفية الشكاية التي تقدمها بها السياح، وان المصلحة الإدارية بولاية أمن مراكش استمعت إلى الضابط الممتاز بخصوص ادعاءات السياح الأجانب.

ويشار إلى أن الضابط المذكور سبق له أن تورط قبل نحو عام في خروقات تتعلق بقانون السير وشراء دراجة نارية مسروقة من دولة أجنبية، وهو الأمر الذي كشف عنه البحث الذي باشرته عناصر مصلحة حوادث السير بالمنطقة الأمنية الأولى مع رجل الأمن المذكور بعد تعافيه من جروح أصيب بها على إثر حادثة سير، كشفت الأبحاث انه لا يتوفر على رخصة السياقة لقيادة الدراجة” SH Honda ” التي كان على متن ها. كما أنه لا يتوفر على تأمين و إن كانت بحوزته بطاقة رمادية للدراجة مشكوك في صحتها.

وقد تقرر إحالة الدراجة النارية على الخبرة فيما تم توجيه توبيخ لضابط الشرطة في الوقت الذي توصلت فيه مصالح الأمن بجواب من الشرطة الدولية “الأنتربول” يفيد بأن الدراجة التي يتحوزها رجل الأمن أثناء وقوع حادثة السير مسروقة من إحدى الدول الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • كنت بهزر معاها.. القبض على طالب ألقى " قشر لب " على أجنبية في الغردقة
  • أجنبية تنشر فيديو لطالب يرميها بقشر اللب في الغردقة
  • الداخلية تكشف حقيقة القاء طالب قشر لب على أجنبية بالبحر الأحمر
  • بمشاركة 125 شاب وفتاة.. الغردقة تستضيف ملتقى الشباب العربي للبيئة الساحلية
  • أعظم كارثة في العراق تجنيس الأجانب والغرباء
  • استعدادات جويس للسياحة لزيادة أعداد السياح من إيطاليا وإنجلترا تماشيًا مع سياسة الدولة
  • إشهار مسدس في وجه سياح أجانب يجر ضابط شرطة بمراكش إلى التحقيق
  • نقطة اللاعودة.. لماذا أصبحت أوروبا مركزًا للاحتجاجات المناهضة للسياحة هذا الصيف؟
  • أحمد موسى يكشف أهمية التسويق لمصر سياحيًا (فيديو)
  • «مش عند حد».. أحمد موسى: مصر تمتلك جميع أنواع السياحة المختلفة