تستعد أمانة المنطقة الشرقية، لإجراء عدد من التدخلات الحضرية في 50 موقع بحاضرة الدمام، وذلك ضمن خطتها التنموية المستهدف تنفيذها خلال النصف الثاني من العام الميلادي الجاري 2024، التي تأتي في إطار جهودها لتحسين المشهد الحضري، ورفع جودة الحياة في المنطقة.
وكشفت الأمانة، عن اعتزامها تطوير ما يزيد عن 500 ألف متر مربع في 50 موقع بحاضرة الدمام، بما يتماشى مع أهداف أنسنة المدن وتحسين المشهد الحضري.


أخبار متعلقة صور.. الشرقية تستهدف 346 تدخلًا حضاريًا وبيئيًا لتعزيز جودة الحياة خطط تنموية لرفع كفاءة الطُرق وتحسين المشهد الحضري في الدمامالشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تحويل 50 موقعًا بالشرقية لمعالم حضرية   تحويل 50 موقعًا بالشرقية لمعالم حضرية   var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });مواقع مستهدفة
تشمل المواقع المستهدفة، الواجهات البحرية، والكورنيش، والحدائق العامة، والساحات، والزوائد التنظيمية، بالإضافة إلى مضامير المشاة، بهدف تحسين جودة الحياة، وتحسين الخدمات المقدمة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تحويل 50 موقعًا بالشرقية لمعالم حضرية  
وأعلنت أمانة الشرقية عن أبرز المواقع المستهدفة والتي يأتي من ضمنها: تطوير شاطئ القوارب بكورنيش الدمام، وساحة موج، وممشى حي الحمراء بالدمام، ومدخل الخبر، بالإضافة إلى ممشى العليا، وساحة ظلال، وساحة الشموع، وممشى الكورنيش، وكذلك تأهيل وإعادة تطوير شاطئ المرجان، وساحة الدانة، وممشى الجامعيين، وساحة جوار، وممشى الجسر، وممشى ومسارات دراجات حديقة التلال.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تحويل 50 موقعًا بالشرقية لمعالم حضرية  
فيما تواصل أمانة المنطقة الشرقية تنفيذ خطتها المعلنة لمحفظة المشاريع الخاصة بالنصف الثاني للعام 2024 والمتضمنة أعمال تحسين وتطوير، ورفع كفاءة الطرق، بهدف تحسين الخدمات المقدمة ورفع جودة الحياة بالمنطقة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات محمد السليمان الدمام المنطقة الشرقية حاضرة الدمام تحسين المشهد الحضري كورنيش الدمام المشهد الحضری جودة الحیاة article img ratio

إقرأ أيضاً:

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تعلن الدفعة الثانية من المقبولين

أعلنت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل ممثلة بعمادة القبول والتسجيل عن الدفعة الثانية من الطلاب والطالبات المرشحين والمرشحات للقبول في مسارات السنة التحضيرية والبرامج الأخرى للعام الجامعي 1446هـ
وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور عبد الله بن سعيد آل مريح أنه يلزم كافة المرشحين للقبول في الدفعة الثانية سرعة استكمال إجراءات القبول إلكترونيًا، عبر بوابة القبول الإلكترونية في موقع الجامعة.
أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية: المملكة لديها الإمكانيات ومؤهلة لاستضافة البطولات العالميةللمستثمرين.. طرح مشروعين لتصنيع الأسمدة الزراعية في الجبيل .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تعلن الدفعة الثانية من المقبولين استكمال إجراءات القبول إلكترونيًاولفت إلى أن تنفيذ ذلك يكون من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بـ (الطالب، الطالبة) في أيقونة استعراض طلب سابق الظاهرة في بوابة القبول الإلكترونية، ومتابعة الطلب بالضغط على أيقونة "حالة طلب الالتحاق".
وأشار إلى ضرورة استكمال المعلومات المطلوبة ومن ثم إصدار إشعار القبول وذلك في موعد أقصاه تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا من يوم الخميس 26 محرم 1446هـ الموافق 1 أغسطس 2024م ويمكن للمرشحين الاطلاع على الفيديو التوضيحي لإنهاء إجراءات القبول من خلال قناة العمادة في اليوتيوب.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تعلن الدفعة الثانية من المقبوليننتائج جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصلوأكد آل مريح أن الطلبة المرشحين الذين لم يستكملوا إجراءات القبول الإلكترونية خلال الفترة المحددة للدفعة، سيُغلق طلبه تلقائيًا.
وشدد على المرشحين في المسارات الصحية طباعة نموذج الفحص الطبي لإجراء الفحص، مبينًا إرسال موعد الفحص برسالة نصية على جوال الطالب المسجل في طلبه بعد انتهاء الدفعات.
كما يجب على من جرى ترقية قبولهم لرغبات أعلى بهذه الدفعة، الدخول على الطلب إصدار إشعار القبول الجديد، متمنيًا التوفيق والسداد للجميع.

مقالات مشابهة

  • بعد إعلان فوز "مادورو" بالرئاسة.. اشتباكات في فنزويلا وإصابة 20 عسكريًا
  • بالأسماء.. سفارة المملكة في أيرلندا تكرم 3 سعوديات بارزات
  • مصحوبة بعواصف رعدية.. هطول أمطار غزيرة على جازان
  • "الملك فهد الأمنية".. تخريج الدفعة 16 من طلبة برنامج الابتعاث الخارجي
  • أنجاز عالمي.. 4 ميداليات سعودية في أولمبياد الكيمياء الدولي 56
  • حتى 15 سبتمبر.. "نور السعودية" يعالج مرضى العيون في عدة محليات بالسودان
  • روسيا.. إصابة 100 شخص في حادث اصطدام قطار بشاحنة
  • جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تعلن الدفعة الثانية من المقبولين
  • فرنسا تعلن عودة حركة القطارات السريعة بعد الهجمات التخريبية
  • الطائف.. 30 عملًا لتعزيز سلامة مستخدمي الطرق الداخلية