فتحت المطربة إليسا، قلبها وباحت بالكثير من أسرارها خلال حوارها مع النجمين أحمد وعمرو سعد، ببرنامج «بيت السعد»، المذاع عبر شاشة إم بى سى 1، كاشفة عن اللحظات الأكثر حزنًا في حياتها.

إليسا في برنامج بيت السعد

وأشارت إليسا ، خلال حوارها مع النجمين أحمد وعمرو سعد، ببرنامج «بيت السعد»، المذاع عبر شاشة إم بى سى 1، إلى أن أكثر وجع مستحيل أن تنساه هو وفاة والدها، قائلةً: «أكتر حاجة وجعتني موت أبويا وعمري ما أنساه.

. ممكن أتوجع بعد علاقة اضطريت أنهيها خاصة لما يكون عندي إحساس حلو للشخص».

وأضافت: «دايما فاكرة أبويا وأول 6 سنين من وفاته ما قدرتش أزور قبره.. كنت أتحاشى زيارة قبره لإني ما بقدرش.. ودايما بدور عن رجل فيه سمات والدي».

مواعيد عرض برنامج بيت السعد

تعرض حلقات برنامج بيت السعد، لـ عمرو وأحمد سعد، يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة على شاشة إم بى سى 1، والإعادة في 9 مساء يوم السبت، على قناة إم بى سى مصر، والبرنامج من إخراج محمد سامي.

آخر أعمال إليسا

تستعد إليسا اليوم الخميس لطرح أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «حظي من السما» بالتعاون مع المطرب أحمد سعد، وذلك عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكانت آخر أعمالها هو ألبومها الجديد الذى جاء بعنوان «أنا سكتين» والألبوم مكون من 12 أغنية، وقد أجلت إليسا طرح الألبوم أكثر من مرة وبنسبة كبيرة هيمن صناع الأغانى المصريون على ألبوم ملكة الإحساس.

اقرأ أيضاًبإطلالة كاجوال.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»

بـ «فيلم المدرسة».. حورية فرغلي تراهن على عودتها بقوة للسينما

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إليسا المطربة إليسا المطربة اللبنانية إليسا برنامج بيت السعد

إقرأ أيضاً:

أولمبياد باريس 2024.. استبعاد سباحة برازيلية بعد زيارتها برج إيفل

تقرر ترحيل سباحة برازيلية إلى بلادها واستبعادها من المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية في باريس، بعد زيارتها برج إيفل دون الحصول على إذن بمغادرة قرية الرياضيين.

وأعلنت اللجنة الأولمبية البرازيلية، أن آنا فييرا غادرت القرية مع زميلها السباح جابرييل سانتوس دون إذن يوم الجمعة الماضي.

أفادت تقارير بأن المسؤولين كشفوا قيام فييرا وزميلها بتلك الرحلة، بعدما نشر الثنائي صورا لهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتلقى سانتوس تحذيرا بينما تقرر استبعاد فييرا من الفريق، بعدما تصرفت "بطريقة غير محترمة وعدوانية" عندما تم مواجهتها بخطئها.

ونقلت وسائل إعلام برازيلية عن رئيس الاتحاد البرازيلي للسباحة جوستافو أوتسوكا قوله "نحن لسنا هنا من أجل المتعة أو قضاء عطلة. نحن هنا للعمل من أجل البرازيل، من أجل أكثر من 200 مليون دافع ضرائب يعملون من أجلنا".

مقالات مشابهة

  • وفاة خادم مسجد بملوي أثناء الصلاة بالمنيا
  • أحمد فهمي يطل بحلقة مليئة بالمرح والضحك من برنامج “بيت السعد”
  • اختتام فعاليات دورة تدريب المدربين ببرنامج جامعة الطفل
  • فيلم إكس مراتي يحتل المركز الأول.. جنى أكثر من 2 مليون أمس
  • أولمبياد باريس 2024.. استبعاد سباحة برازيلية بعد زيارتها برج إيفل
  • علي يوسف السعد يكتب: فاس.. مرة أخرى
  • متلازمة النوم الانتقامي: كيف تتجنب تصفح شاشة هاتفك أثناء الليل
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. لنا الموت البهي!
  • «الإمارات للألمنيوم» تنظم برنامج التدريب الصيفي لطلبة المدارس والجامعات
  • Huawei MatePad 11.5”S.. هل هو قاتل iPad؟