علق الأرجنتيني مارسيلو بييلسا، مدرب منتخب الأوروجواي، على أحداث الشغب التي حدثت عقب مواجهة كولومبيا في دور نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا.

مدرب أوروجواي: لم أر ما حدث عقب نهاية كولومبيا

دخل لاعبو أوروجواي، في اشتباكات عنيفة مع جماهير كولومبيا عقب انتهاء المباراة التي انتهت بخسارة كتيبة المدرب “بيلسا” بهدف نظيف.

وقال بييلسا في تصريحات إعلامية: “وقع بعض الجدال في وسط الملعب، وعندما رأيت ذلك يحدث ذهبت إلى غرفة خلع الملابس”.

لأول مرة.. كولومبيا تسجل إحصائية مميزة بعد إقصاء الأورجواي في كوبا أمريكا كوبا أمريكا.. كولومبيا تصنع التاريخ بعد خسارة 2022

تابع: “اعتقدت أنهم يشكرون الجماهير على مساندتهم، لكني علمت بعد ذلك أن هناك بعض المشكلات للأسف”.

وكان داروين نونيز، نجم أوروجواي وليفربول الإنجليزي، قد ذهب برفقة عدد من زملائه إلى المدرجات، للتشاجر مع مشجعي منتخب كولومبيا، عقب مباراة الفريقين قبل تدخل أفراد الأمن لتهدئة الوضع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب كولومبيا الأرجنتين أوروجواي اشتباكات عنيفة كوبا أمريكا مدرب أوروجواي أحداث الشغب ليفربول الانجليزي الأوروجواي بطولة كوبا أمريكا منتخب الاوروجواي نهائي بطولة كوبا أمريكا مارسيلو بييلسا

إقرأ أيضاً:

منتخب الرماية البارالمبي يكثف استعداداته لـ «ألعاب باريس»


دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «زايد العليا» تطلق أول حقيبة تفاعلية شاملة لـ «ذوي التحديات البصرية» «أبوظبي للتنقل»: تطبيق «مواقف» في «خليفة التجارية» و«الاتحاد بلازا» غداً


أكدت اللجنة البارالمبية الوطنية أن برنامج تجهيز لاعبي منتخب الرماية البارالمبي، لخوض منافسات دورة الألعاب البارالمبية «باريس 2024»، يسير وفق ما هو مخطط له، حيث يخوض اللاعبون المتأهلون من خلال معسكر تحضيري داخلي مستمر حتى موعد السفر إلى باريس 20 أغسطس المقبل، ويضم المنتخب المشارك في الألعاب البارالمبية 5 لاعبين ولاعبات، هم: عبدالله سلطان العرياني، وسيف النعيمي، وعبيد الدهماني، وعائشة الشامسي، وعائشة المهيري.
وقال ذيبان المهيري، الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية، إن وجود منشآت على أعلى مستوى داخل الإمارات، مجهزة بأفضل الإمكانات، ساهم في إقامة برنامج التحضير داخلياً لجميع لاعبي المنتخب تحت قيادة أجهزتهم الفنية، وعلى رأسهم المدربان محمد حسين وأحمد عبدالله. وأضاف: «يشهد برنامج الإعداد المقام حالياً في مدينة العين للاعبين، ودبي للاعبات، تطوراً كبيراً في مستويات اللاعبين، في ظل حالة التناغم بينهم وبين أجهزتهم الفنية، وبعد القيام بالصيانة اللازمة للمعدات وأدوات الرماية المستخدمة في المنافسات».
وقال: «جميع اللاعبين واللاعبات يحدوهم الأمل في رفع علم الإمارات خفاقاً في هذا المحفل البارالمبي الكبير، والحفاظ على مسيرة الإنجازات السابقة التي تحققت في كل المحافل السابقة، سواء الدولية أو القارية». وأكد أنه يحسب لجميع لاعبي المنتخب المشاركين حالياً في معسكر الإعداد أنهم متأهلون للأولمبياد بأرقامهم وبإنجازاتهم التي حققوها على مدار الشهور الماضية بقيادة قائد الفريق صاحب الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020، عبدالله سلطان العرياني وزملائه.
وأوضح المهيري أن التنسيق والتواصل مع اللجنة البارالمبية الدولية متواصل بشكل دوري منذ أكثر من عام، من خلال انعقاد اجتماع كل أسبوعين مع المنسق المنوط من اللجنة البارالمبية الدولية، عبر خاصية الاتصال عن بُعد «زووم»، للاطمئنان على كافة التحضيرات لاستقبال أبطال الألعاب البارالمبية في «باريس 2024».

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب بيرو: بطولة كوبا أمريكا إعداد قوى لنا قبل المونديال
  • إسبانيا والأرجنتين.. «الحلم الخيالي»!
  • مدرب أوروجواي السابق: ندمان على عدم تدريب الأهلي.. وهذا أكثر لاعب مصري أتمنى تدريبه
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. تفاصيل عقد النني مع الجزيرة وتجديد عقد زيزو.. جمال علام يفاجئ لاعبي المنتخب الأولمبي وصلاح يعلق على التأهل
  • مدرب فاركو: "فخور بتدريب لاعبي فريقي"
  • زيزو يحفز لاعبي منتخب مصر بعد الصعود في الأولمبياد
  • جمال علام يفاجئ لاعبي المنتخب الأولمبي بقرار هام عقب التأهل إلى ربع نهائي أولمبياد باريس
  • العديني يطالب جماهير اليمن بدعم منتخب الناشئين
  • منتخب الرماية البارالمبي يكثف استعداداته لـ «ألعاب باريس»
  • أولمبياد باريس 2024.. كولومبيا تهزم نيوزيلندا بهدفين في كرة القدم النسائية