قام الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بجولة تفقدية مفاجئة صباح اليوم الخميس، لمقر شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، بمدينة نصر.

وأكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أن الوزير في نهاية جولته وجه الشكر لجميع العاملين بالشركة على انتظامهم في العمل، وحرصهم على التواجد داخل مقر الشركة خاصة، أن اليوم عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية.

وفوجئ العاملون بكهرباء شمال القاهرة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بزيارة وزير الكهرباء والطاقة المتجددة لمقر الشركة في مدينة نصر بسيارته الخاصة.

وعلى الفور قام المهندس حسام الدين عفيفى رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء بالنزول مسرعا لاستقبال الوزير واصطحابه لمكتبه.

وتفقد الوزير خلال الزيارة إدارة خدمة العملاء بمقر الشركة، وقام بالدخول من البوابة المخصصة للمواطنين مرتديا قميص وبنطلون جينز وتعامل مع موظف الشباك، كما تفقد الوزير مركز التحكم الآلي لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء واستمع لشرح مفصل عن التعامل مع الأعطال الفنية الطارئة ومدة إصلاح الأعطال.

وكان وزير الكهرباء والطاقة المتجددة أكد في تصريح سابق له: ان المتابعة الميدانية والزيارات المفاجئة خلال المرحلة المقبلة إلى كافة المواقع التابعة فى جميع المحافظات ستكون ضمن برنامج العمل اليومي للوقوف على الواقع الفعلي والتصدي للمعوقات وإيجاد الحلول واكتشاف المشكلات قبل وقوعها"، مشيرا إلى تفعيل إجراءات الرقابة الداخلية والخارجية من قبل الشركة القابضة والوزارة للارتقاء مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شمال القاهرة مدينة نصر مركز خدمة العملاء وزير الكهرباء الکهرباء والطاقة المتجددة شمال القاهرة

إقرأ أيضاً:

تركيا تفنّد مزاعم بشأن تصريحات منسوبة لوزير الخارجية السعودي

 

قال مركز مكافحة التضليل التابع للرئاسة التركية، إن ما تناقلته وسائل إعلام عالمية من تصريحات نُسبت إلى وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان، عارية عن الصحة.

وادعت بعض وسائل الإعلام العالمية، أن وزير الخارجية السعودي قال: "نجد إسرائيل أكثر منطقية وانسجاماً في التوتر الدبلوماسي بين أنقرة وتل أبيب".

وأوضح المركز التركي أنه بعد التحري والتمحيص تبيّن أن الوزير السعودي لم يدل بتصريحات من هذا القبيل.

وأضاف المركز: "علاوة على ذلك، وبحسب المعلومات التي تم الحصول عليها من مصادر رسمية في السعودية، فإن الوزير فيصل بن فرحان لم يدل بمثل هذا التصريح

 

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء: طرح مبادرة خلية شمسية لكل مزرعة دواجن
  • عاجل.. وزيرا الزراعة والكهرباء يبحثان دعم وتطوير تشغيل مزارع الدواجن
  • وزير الكهرباء يستعرض قدرات وخطط منظومة الشبكة القومية بمختلف أنواع الطاقة
  • وزير الكهرباء: ذروة الاستهلاك بلغت 38 جيجا يوم 22 يوليو الحالي
  • وزارة الكهرباء: تبحث مع الشركات الصينية مجالات تطوير الشبكة الموحدة
  • فتح المجال للقطاع الخاص.. وزير الكهرباء يبحث مع ستيت جريد الصينية تطوير الشبكة الموحدة
  • عاجل| وزير الكهرباء: نستهدف إنتاج 45 ألف ميجا وات من مشروعات الطاقة المتجددة
  • وزير الكهرباء يبحث مع مسئولي شركة ستيت جريد إضافة قدرات جديدة من الطاقات المتجددة
  • وزير الكهرباء يبحث مع مسئولي"State Grid" اضافة قدرات لتطوير الشبكة القومية
  • تركيا تفنّد مزاعم بشأن تصريحات منسوبة لوزير الخارجية السعودي