صحيفة الاتحاد:
2024-07-31@10:38:15 GMT

برشلونة يطارد «نجوم اليورو» لدعم صفوفه

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
لا يدخر برشلونة جهداً من أجل تدعيم صفوفه حتي يكون منافساً قوياً في الموسم الجديد، سواء في الدوري المحلي أو دوري الأبطال، ويبدو أن الوضع المالي للبارسا تحسن قليلاً، بما يسمح بالتعاقد مع صفقات جديدة، ولهذا ينشط بقوة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
وبعد أن تولى الألماني هانسي فليك القيادة الفنية لبرشلونة، يستهدف «الكتالوني» عدداً من النجوم لضمهم إلى صفوفه لسد العجز في بعض المراكز.


ويبدو أن خوان لابورتا رئيس النادي والنجم الشاب لامين يامال، الذي بدأ خطواته الأولى في أكاديمية «لاماسيا»، مقتنعان تماماً بضرورة ضم الجناح الدولي الإسباني نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بلباو، والذي يتألق مع منتخب «لاروخا» في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، وأسهم في وصول الفريق للمباراة النهائية بفضل أدائه الرائع من أول مباراة في البطولة.
وذكرت صحيفة «سبورت» أن برشلونة وقع اتفاقاً مبدئياً مع نيكو ويليامز خلال الأيام الأخيرة، كما كشفت النقاب عن أن فيليكس تاينتا وكيل أعمال ويليامز اجتمع مع مسؤولي برشلونة الأسبوع الماضي وتوصلا إلى اتفاق بينهما ولا ينتظر «الكتالوني» إلا موافقة أتلتيك بلباو على الصفقة.
وأشارت الصحيفة إلى إن المفاوضات مع بلباو ستبدأ قريباً جداً من أجل حسم انتقاله بصفة نهائية إلى برشلونة.
ومن جهة أخرى، تضع إدارة برشلونة عينها على المهاجم الدولي الإسباني داني أولمو لاعب لايبزج الألماني، الذي تألق بدوره في «اليورو» حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفين، ويبدو أن اللاعب سعيد بوصول الألماني فليك لتدريب برشلونة حيث وصفه بأنه مدرب رائع ويتمنى له النجاح مع «البلاوجرانا».
ويمتد عقد أولمو مع لايبزج حتى صيف 2027، وهو أيضاً من اللاعبين الذين بدأوا مسيرتهم في أكاديمية «لاماسيا» ولكنه لم يلعب مطلقاً مع الفريق الأول. وقالت «سبورت» إنه للحصول على خدمات أولمو، يتعين على برشلونة أن يجهز شيكاً بمبلغ 60 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب، حتى يوافق ناديه على الاستغناء عنه.

أخبار ذات صلة ساوثجيت يتحول من «فاشل» إلى «بطل» في إنجلترا! شهادة إنجليزية: ضربة جزاء كين «عار»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: برشلونة منتخب إسبانيا يورو 2024 كأس أمم أوروبا الدوري الإسباني دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

بسبب هدف برشلونة.. النصر يحرم الهلال من صفقة رافينيا

 

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مفاوضات نادي الهلال مع رافينيا لاعب البارسا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، الذي أصبح قريب من الانتقال إلى قلعة الزعيم.

- النصر يورط الهلال

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة تواصل خطة التدعيمات الجديدة للفريق، خاصة في مركز الهجوم بضم صفقتين جدد في مركز الهجوم.

حيث تخطط البارسا لضم ثنائي منتخب إسبانيا الذي تألق في يورو 2024، نيكو ويليامز، وداني أولمو.

وأشارت الصحيفة، مغادرة الجناح البرازيلي رافينيا، ستساعد برشلونة ماديا، لحسم صفقتين أولمو وويليامز، بعد وصول عرض مالي ضخم من الهلال للتعاقد مع الجناح البرازيلي.

وأضافت، برشلونة تلقى عرضا ماديا من النادي السعودي، قدره 65 مليون يورو، إلا أنه يعد منخفضا لطموحات النادي الإسباني، خاصة في ظل التكلفة الباهظة لسعر رافينيا.

وواصلت، برشلونة اتخذ قراره برحيل رافينيا، حال وجود عرض مالي تبلغ قيمته 90 مليون يورو، بجانب محاولة  التأثير على اللاعب البرازيلي الذي يرفض الرحيل عن البارسا.

ويعتبر داني أولمو هدف البارسا، أحد الأهداف المطلوبة داخل نادي النصر السعودي  هذا الصيف.
 

مقالات مشابهة

  • تطورات جديد في ملف انتقال نيكو ويليامز لبرشلونة
  • ويليامز ليس أفضل منه.. لايبزيج يفتح النار على برشلونة بشأن أولمو
  • تحسبا لفشل صفقة ويليامز.. برشلونة يحدد البديل في الميركاتو الصيفي
  • تيك تاك.. برشلونة يقترب من حسم صفقة بديل نيكو ويليامز
  • هل ينجح برشلونة في خطف نجم أتلتيك بلباو؟
  • عاجل.. خطوة تقرب برشلونة من التعاقد مع الصفقة الذهبية
  • نجم منتخب إسبانيا يبتعد عن برشلونة
  • تطورات تعاقد برشلونة مع ويليامز
  • نيكو ويليامز يحسم قراره من انتقاله لبرشلونة
  • بسبب هدف برشلونة.. النصر يحرم الهلال من صفقة رافينيا