تنتظر الفنانة أمينة خليل طرح فيلم "× مراتي" الذي من المقرر طرحه بجميع دور العرض يوم 24 يوليو الجارى ضمن أفلام موسم صيف 2024 مشيرة أنه تجربة إجتماعية غير مألوفة.


تفاصيل شخصية أمينة خليل في × مراتي

 

تجسد خلال الفيلم شخصية "سحر" تمتلك بيوتي سنتر وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أحداث فيلم إكس مراتى
 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال إكس مراتي
 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.


آخر أعمال أمينة خليل



ويذكر أن آخر أعمال الفنانة أمينة خليل الفنية، هو مشاركتها في فيلم "شقو" بطولة الفنان عمرو يوسف، والذي تم عرضه ضمن أفلام موسم عيد الفطر 2024،وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، طوال فترة عرضه في السينمات.
 

أبطال وصناع فيلم "شقو"
 


وشارك في بطولة فيلم “شقو” عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني ويسرا وأحمد فهمي وعباس أبوالحسن وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.
 

أحداث فيلم "شقو"
 


وفيلم شقو مستوحى من رواية   أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمينة خليل فيلم مراتي

إقرأ أيضاً:

تخطى 2مليون جنيه.. «x مراتي» يحافظ على صدارته في قائمة الأعلى إيرادات

يواصل فيلم « x مراتي» بطولة الفنان هشام ماجد، تصدر قائمة أفلام دور العرض السينمائية، في موسم صيف 2024.

إيرادات فيلم x مراتي

وبلغت إيرادات فيلم x مراتي، أمس الاحد حوالي 2.238.873 جنيهً، ليكون بذلك في المركز الأول بشباك تذاكر دور العرض السينمائية.

مسلم في فيلم إكس مراتيتفاصيل فيلم x مراتي

وتدور أحداث فيلم X مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

فيلم إكس مراتيأبطال فيلم x مراتي

فيلم X مراتي، يضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

اقرأ أيضاً«كسروا الدنيا».. رسالة أكرم حسني لصناع فيلم إكس مراتي (صورة)

بعد الإعلان عن موعده.. التفاصيل الكاملة لفيلم إكس مراتي «فيديو»

لعرضه في صيف 2024.. فيلم «إكس مراتي» في معسكر مغلق للانتهاء من المونتاج

مقالات مشابهة

  • حصيلة إيرادات فيلم إكس مراتي منذ انطلاق عرضه
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "إكس مراتي" لـ أمينة خليل
  • نجوم "إكس مراتي" يحتفلون بالعرض الخاص في جدة
  • أبطال وصناع فيلم «x مراتي» يحتفلون بالعرض الخاص في جدة (صور)
  • هشام ماجد ينتصر على "ولاد رزق 3" بفيلم "إكس مراتي"
  • فيلم إكس مراتي يحتل المركز الأول.. جنى أكثر من 2 مليون أمس
  • أبطال فيلم "إكس مراتي" يحتفلون بالعرض الخاص في جدة
  • تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" أمس
  • تخطى 2مليون جنيه.. «x مراتي» يحافظ على صدارته في قائمة الأعلى إيرادات
  • "إكس مراتي" يكتسح شباك التذاكر