تعاقد الوداد الرياضي اليوم الخميس، مع المدرب الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفا لعزيز بنعسكر، ليكون بذلك هشام أيت منا، قد بدأ مهامه بشكل رسمي، بعد تعيينه رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم.

وسيقوم الوداد الرياضي بتقديم مدربه الجديد، مساء اليوم الخميس، بمركب محمد بنجلون بالدار البيضاء، علما أن الجنوب إفريقي، سيكون مطالبا بإعادة الفريق إلى منصات التتويج، بعد موسم صفروي، واستثنائي مر به، بعد اعتقال رئيسه سعيد الناصيري، فيما بات يعرف بملف « اسكوبار الصحراء ».

وسيبدأ الفريق الأحمر عهدا جديدا مع المدرب الجديد الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، وهشام أيت منا، الرئيس المنتدب لفرع كرة القدم، والمرشح الأبرز للرئاسة، خلفا لعبد المجيد البرناكي، في انتظار ما سيسفر عنه الجمع العام المقبل الخاص بانتخاب رئيس ومكتب مديري.

وكانت صحيفة “أفريكا فوت يونايتد”، قد قالت في تقرير لها، أن الوداد الرياضي تعاقد مع الجنوب إفريقي رولاني موكوينا بعقد احترافي يمتد لموسمين، سيتقاضى بموجبه راتب شهري قدره 22 ألف دولار أمريكي.

جدير بالذكر أن المكتب المديري للوداد الرياضي كان قد قبل استقاله عبد المجيد البرناكي من الرئاسة، معينا في الوقت ذاته، ادريس حاسا، رئيسا مؤقتا إلى حين انعقاد الجمع العام، فيما تم تعيين هشام آيت منا، رئيسا لفرع كرة القدم، علما أن هذا الأخير يعتبر الأقرب لحسم كرسي الرئاسة.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الوداد الرياضي رولاني موكوينا

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الوداد الرياضي رولاني موكوينا رولانی موکوینا الوداد الریاضی الجنوب إفریقی

إقرأ أيضاً:

الليغا يعلن تسجيل مبابي في ريال مدريد رسميًا

نواف السالم

أعلنت رابطة الدوري الإسباني “الليغا” عن تسجيل النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعبًا رسميًا في صفوف ريال مدريد للموسم الجديد 2024-25.

وجاء ذلك بعد التحاقه بالنادي الملكي في صفقة مجانية من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان ريال مدريد قد أعلن رسميًا عن التعاقد مع كيليان مبابي في بداية شهر يونيو، قبل تقديمه رسميًا شهر يوليو الحالي للجمهور في ملعب سانتياغو برنابيو، أمام أكثر من 80 ألف مشجع.

والجدير بالذكر أن مبابي أصبح بهذا الانتقال أحد أهم صفقات الموسم الجديد 2024-25، حيث انضم إلى صفوف النادي الإسباني دون أن يتكبد الريال أي تكاليف انتقال مباشرة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يقهر سيراميكا ويقترب من حسم الدوري
  • المقاولون يعلن فتح الاشتراكات في أكاديمية كرة القدم النسائية
  • مليون قرص في الساعة.. رئيسا الدواء وسلامة الغذاء يفتتحان مصنعا جديدًا للمكملات الغذائية
  • مرصد حقوقي: استشهاد طفل وبتر رجل مهاجر إفريقي بانفجار لغمين حوثيين في البيضاء
  • الليغا يعلن تسجيل مبابي في ريال مدريد رسميًا
  • السد القطري يعلن مواجهة الإسماعيلي وديًا في هذا الموعد
  • بورفؤاد يعلن تشكيل جهاز فريق الكرة الأول لموسم 2024 / 2025
  • خلاسية في المكتب البيضاوي
  • الوداد المغربي يتواصل مع بن شرقي من أجل العودة
  • عبد الغني يعقد اجتماعاً لتنظيم خطة عمل قطاع البراعم للموسم الجديد