يوليو 11, 2024آخر تحديث: يوليو 11, 2024

المستقلة/- شهدت أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب مع طليقها حسام حبيب تطورات جديدة خلال الساعات القليلة الماضية بعد مثولهما معاً أمام النيابة العامة على خلفية الاتهامات المتبادلة بينهما.

بعد ساعات من سماع أقوالهما، أمرت نيابة العامة بمنطقة التجمع الخامس مساء أمس بإخلاء سبيلهما على خلفية قرارهما المفاجئ بالتنازل عن الاتهامات الموجهة بينهما والتصالح القانوني، حسبما تداولته الصحف المحلية.

بلاغات متبادلة:
قدم كل من حسام وشيرين بلاغات ضد بعضهما البعض، حيث اتهم حسام طليقته بتكسير الاستوديو الخاص به، بينما اتهمته شيرين بالتعدي عليها بالضرب. في وقت سابق، قدمت شيرين تقريرًا طبيًا لجهات التحقيق يكشف تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها نتيجة اعتداء حسام عليها.

كشف التقرير الطبي لشيرين عن إصابتها بكدمات في العين اليمنى وجرحين في الأنف والرأس، بالإضافة إلى خدوش بالساعد الأيسر وجروح سطحية.

أجرت النيابة العامة تحقيقاتها مع حسام حبيب على خلفية البلاغ المُقدم ضده من شيرين، حيث أنكر حسام صلته بالموضوع، مشيرًا إلى أنه تدخل لفض الخلافات بين شيرين وابنتها. حضر شقيق شيرين، محمد عبدالوهاب، لدعمها أثناء التحقيقات.

بدايات الأزمة:
قبل أيام، ردت شيرين على تسريب تسجيلات صوتية لحسام حبيب يتحدث فيها عن أسرتها ويتهمها بالاستيلاء على أموالها واستغلالها ماديًا، واتخذت إجراءات قانونية ضد شقيقها محمد. قدمت شيرين بلاغًا رسميًا للنائب العام عبر محاميها ضد شقيقها، متهمة إياه باستغلال توكيل قديم والتعاقد مع محمد الشاعر دون علمها، مما أدى لاستيلائه على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

في تسجيل صوتي للإعلامي عمرو أديب، أكدت شيرين: “فوجئت بما حدث على السوشيال ميديا بين محمد عبد الوهاب وحسام حبيب، وأؤكد أن حديث حسام مضبوط جداً، وأخويا فعلاً باعني”. وأضافت: “التصريح الذي نشره محامي محمد شاعر المستولي على حساباتي بتوكيل قديم، كل كلام حسام حبيب مضبوط، ولا تصدقوا أي شيء من كلام محمد عبد الوهاب”.

 

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

النيابة تتخذ قرارات مع ابن القنصل لتزوير الأوراق الرسمية بعين شمس

تواصل النيابة العامة في عين شمس تحقيقاتها مع المتهم بتزوير محررات رسمية في منطقة عين شمس، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما استعجلت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة. 

سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق النيابة تطلب التحريات في واقعة الاعتداء على رئيس مجلس مدينة أبو النمرس صرف إسلام بحيري من النيابة بكفالة 20 ألف جنيه احالة 132 مخالفة تموينية الى النيابة العامة بالدقهلية النيابة تفتح تحقيقًا في حريق معهد الأورام سوهاج

كانت بداية الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عاطل بالقاهرة لقيامه بتزوير المحررات الرسمية، حيث  أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (عاطل – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس)، بتزوير المحررات الرسمية متخذاً من مسكنه مكاناً لمزاولة نشاطه غير المشروع.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (مجموعة من التوكيلات الرسمية فارغة – خاتم شعار الجمهورية مقلد – هاتف محمول – مبلغ مالى – جهاز كمبيوتر بمشتملاته – طباعة) وإعترف بقيامه بتزوير المحررات الرسمية.
 

مقالات مشابهة

  • شوبير: دونجا يتعرض لإصابة قوية قبل مواجهة موريتانيا.. وحسام حسن يستدعي نجم بيراميدز
  • في عيد ميلادها.. تعرف على أهم أعمال شيرين عبدالوهاب ومشكلتها مع الهضبة
  • أخبار الفن: محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه.. تفاصيل حفل غنائي لشيرين عبد الوهاب
  • النيابة العامة تُحيل المتهمين بفبركة أعمال سحر لـ مؤمن زكريا إلى المحاكمة
  • النيابة العامة تحقق مع عصابة زراعات النباتات المخدرة
  • من دبي.. شيرين تعود للحفلات الغنائية بعد غياب
  • النيابة تصرح بدفن جثة مسن صدمه قطار بالعياط
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب صدمه قطار بالحوامدية
  • النيابة تتخذ قرارات مع ابن القنصل لتزوير الأوراق الرسمية بعين شمس
  • استدعاء ناشط للنيابة العامة بحضرموت على خلفية كتاباته السياسية