البوابة نيوز:
2024-07-31@10:18:41 GMT

تنافس 15 حزبًا فى الانتخابات بالنمسا

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال خالد أبو بكر، مراسل فضائية القاهرة الإخبارية من فيينا، إن الأحزاب النمساوية مستعدة للانتخابات البرلمانية في سبتمبر المقبل.

وأضاف خلال رسالة على الهواء، أن هناك أجزاء ساخنة للغاية، حيث بدأت بالفعل الحملات الانتخابية بإعلان 15 حزبًا عن اعتزامها خوض الانتخابات، بينها 5 أحزاب كبرى ممثلة في البرلمان وهناك 10 أحزاب أخرى تحتاج إلى جمع توكيلات من المواطنين بحد أدنى 2600 توكيل من ولايات النمسا التسع.

وأشار إلى أن الصراع القائم الآن هو حول من يفوز بالانتخابات يدور حول 3 أحزاب كبرى، بينما أعطت استطلاعات الرأى أفضلية لحزب الحرية، ولكنها أفضلية قليلة للغاية بينها وبين حزب الشعب الحاكم والحزب الاشتراكي الديمقراطي.

https://www.youtube.com/watch?v=YpylGbQ-rmY

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القاهرة الاخبارية الصراع القائم

إقرأ أيضاً:

بينها الأردنية .. شركات تلغي رحلاتها تباعًا إلى مطار بيروت وإليه وسط تصاعد التوتر

سرايا - أعلنت عدة شركات طيران، إلغاء أو تأجيل رحلات من مطار بيروت وإليه وسط تصاعد التوتر أخيرًا، ووفقًا لـ(فرانس برس)، قالت الخطوط الجوية الفرنسية، اليوم الاثنين، إنها ستعلق الرحلات بين مطار باريس-شارل ديغول وبيروت يومي 29 و30 تموز، نظرًا للوضع الأمني في المنطقة، مشيرة إلى أنها "تراقب الوضع في لبنان لحظة بلحظة".

ومن جهتها، أعلنت الخطوط الألمانية لوفتهانزا والخطوط الجوية الدولية السويسرية ويورو وينغز، التابعة للمجموعة، تعليق الرحلات من بيروت وإليها حتى الخامس من آب في ظل التطورات الراهنة في الشرق الأوسط، فيما أظهرت شاشة عرض معلومات الرحلات بمطار بيروت وموقع فلايت رادار 24 الإلكتروني لتتبع الرحلات، أن الخطوط الجوية التركية ألغت أيضًا رحلتين الليلة الماضية.

كما ألغت شركة طيران صن إكسبرس للرحلات منخفضة التكاليف، ومقرها تركيا، وشركة إيه جيت التابعة للخطوط الجوية التركية وشركة طيران إيجه اليونانية والخطوط الجوية الإثيوبية وشركة طيران الشرق الأوسط رحلات كان من المقرر وصولها إلى بيروت اليوم، بحسب موقع فلايت رادار 24.

وكانت أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، الاثنين، تعليق رحلاتها الجوية إلى العاصمة اللبنانية بيروت اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء، وستلغي الشركة رحلة اليوم الاثنين RJ403 ورحلة غد الثلاثاء RJ407، وذلك بحسب قرار هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني بتعليق جميع رحلات الشركات الوطنية إلى مطار بيروت ولمدة وجيزة، مع استمرار التقييم فيما يتعلق برحلات غد.


مقالات مشابهة

  • الأهلي يهزم الرياض وديًا بالنمسا
  • محمد البريك يغادر معسكر الفريق بالنمسا بسبب ظروف عائلية
  • 3 خيارات بينها استهداف قادة.. 4 مسؤولين يتحدثون عن الرد الإسرائيلي بلبنان
  • بينها الأردنية .. شركات تلغي رحلاتها تباعًا إلى مطار بيروت وإليه وسط تصاعد التوتر
  • وسام أبو علي يمنح الأهلي أفضلية في الشوط الأول أمام سيراميكا كليوباترا
  • من بينها ″تهريب طفل″: أساليب وأشكال جرائم للاتجار بالبشر رصدتها الشرطة
  • أكبر 10 دول استيرادا لمكيفات الهواء بالعالم.. بينها دولتان عربيتان
  • المرور: 9 أفضليات لأولوية المرور للمركبات والمارة لتحقيق السلامة
  • تطور مفاجئ!.. جماعة الحوثي تعلن رسميًا الاتفاق لفتح مطار صنعاء إلى 7 دول جديدة بينها السعودية وتركيا
  • السوداني يوجه بإطلاق حملة تشجير كبرى