ماجد محمد

علق الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه على الأنباء التي تشير إلى تعاقد نادي الاتحاد مع المدرب الفرنسي لوران بلان

وقال جستنية :”لو تم الاتفاق مع هذا المدرب كارثة بمعنى الكلمة هذا المدرب انظروا لمسيرته التدريبية إنه لا يصلح للاتحاد وشهرين بالكثير سيتم انهاء عقده”

وكشفت مصادر أن نادي الاتحاد يرتب للإعلان عن التوقيع مع المدرب الفرنسي لوران بلان لقيادة الفريق الكروي الأول لمدة موسمين .

‏‎وسبق للمدرب الفرنسي لوران بلان العمل مع النجم الفرنسي كريم بنزيمة في نادي ليون الفرنسي والمنتخب الفرنسي أيضاً.

‏‎كما سبق للمدرب الفرنسي لوران بلان تدريب نوادي بوردو وباريس سان جيرمان والدحيل القطري إضافة إلى المنتخب الفرنسي، حيث حقق في مسيرته مدرباً 15 بطولة وأشرف على 446 مباراة حقق خلالها الفوز في 273 مباراة وتعادل 82 مباراة وخسر 91 مباراة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد عدنان جستنية لوران بلان الفرنسی لوران بلان

إقرأ أيضاً:

جوميز يعلق على خسارة الزمالك أمام المقاولون العرب

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن فريقه قدم شوطا من أفضل أشواطه منذ قدومه لتولي المسؤولية أمام المقاولين العرب لكن دون تسجيل أهداف، كما أن فريقه أهدى المقاولون العرب هدف التقدم.

وخسر الزمالك أمام مضيفه المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس /الإثنين/ على استاد المقاولون العرب والمؤجلة من الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز.

وقال جوميز - في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي - " الزمالك لم يكن يستحق التقدم في الشوط الأول، والأمور تغيرت في الشوط الثاني، من أجل أن تكون لاعبا في الزمالك عليك أن تمتلك جودة كبيرة كلاعب بالإضافة لامتلاكك روح كبيرة، والجودة وحدها غير كافية وهذه مسؤوليتي وعلينا إعادة ترتيب الأمور".

وتابع "من الممكن أن نفوز أو نخسر ولكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا، والنتيجة غير عادلة ولكننا خسرنا لأننا لم نلعب بروح قوية في الملعب، أعلم جيداً حب جماهير الزمالك لناديها، والجهمور يفهم في الكرة ويعلم لماذا أقوم بمثل هذه الأمور خلال الفترة الحالية من تدوير في التشكيل، لأنه يجب منح اللاعبين راحة، وبالنسبة لي فأنا لا أخشى من المسؤولية".

وأضاف المدير الفني للزمالك أنه لم يخوض مباراة اليوم بنفس تشكيل لقاء بيراميدز لأن اللاعبين غير قادرين، وليس من المنطقي أن نخوض مباراة كل أسبوعين ثم نخوض 3 مباريات في الأسبوع، مشيرا إلى أن فريقه صنع فرصا جيدة في الشوط الأول، وإذا كنا سجلنا أهدافا لكان الحديث سيختلف تمام، والجميع يريد المكسب ولكن الأهم أن يكون الفريق جاهزا لخوض أول مباراة في الموسم الجديد.

واختتم جوميز قائلا:"أريد الفوز في جميع المباريات كمدرب للزمالك، ولكن الأهم هو إراحة اللاعبين استعدادا للموسم الجديد، وفي الشوط الثاني كنا نفتقد للروح بشكل جماعي، وإذا كانت هناك روح لدى الفريق لاختلفت الأمور".

وتجمد رصيد الزمالك عند 46 نقطة في المركز الخامس من 29 مباراة، في المقابل رفع المقاولون العرب رصيده إلى 24 نقطة في المركز قبل الاخير.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يعلق على مشاركة لاعبة بأولمبياد باريس وهي حامل: الاتحاد صاحب القرار
  • النصر.. «هوية هولندية» في الموسم الجديد
  • روجيرو ميكالي.. المدرب الذي راهن الجميع على فشله فأطلق عليهم الرصاص (أرقام)
  • أندية دوري روشن تستعد للموسم الجديد بخيارات تدريبية متباينة
  • بلان يرفع تقريرًا عن لاعبي الاتحاد في الموسم الماضي
  • جوميز يعلق على خسارة الزمالك أمام المقاولون العرب
  • تطورات تعاقد برشلونة مع ويليامز
  • إيدرسون يعلق على انتقاله للدوري السعودي في الميركاتو
  • حقيقة تعاقد النصر مع الإسباني رافينيا دياز
  • جياكيريني: كونتي قادر على إعادة نابولي إلى الطريق الصحيح