تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدرت قصة لاعبتي منتخب الدراجات جنة عليوة وشهد سعيد مواقع التواصل  بعد إعلان اتحاد الدراجات مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس رغم أزمتها مع جنة عليوة؛ وإيقاف «شهد» عام وتغريمها 5 آلاف جنيه لإسقاطها جنة عليوة عمدًا بأحد السباقات. 

أزمة «شهد وجنة» تعود لـ أبريل 2024 في بطولة الجمهورية للدراجات وفي ختام السباق؛ إذ أظهرت عدسات الكاميرات دفع شهد زميلتها جنة عليوة حتى لا تحصل جنة عليوة على المركز الثالث في السباق؛ ما تسبب في ارتجاج بالمخ وكسور وفقدان مؤقت للذاكرة؛ ما دفع أسرة جنة لاتهام شهد سعيد بمحاولة القتل العمد.

 

ورغم الأزمة وإيقاف اللاعبة شهد سعيد لمدة عام؛ أُعلن ترشيح شهد سعيد ضمن بعثة مصر الأولمبية لباريس.

وفي السياق ذاته ردت وزارة الشباب والرياضة  ببيان رسمي أكدت خلاله أن مشاركة اللاعبين من عدم في الأولمبياد يخص الاتحاد المحلي والدولي للعبة وليس الوزارة؛ وأن الوزارة خاطبت اللجنة الأولمبية لدراسة موقف مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس وفقاً للمواثيق الدولية والقواعد الأخلاقية.

وكانت جنة عليوة أوضحت في تصريحات متلفزة قائلة: متأكدة بنسبة 100% أنها كانت تقصد إيذائي؛ وأن شهد جذبتني من ذراعي والقتني في الأرض.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جنة عليوة شهد سعيد أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 شهد سعيد بـ أولمبياد باريس جنة علیوة شهد سعید

إقرأ أيضاً:

تهريب الدراجات النارية يطيح بفرنسي من أصول مغربية

زنقة 20 ا مراكش | محمد المفرك

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش، يوم امس الاثنين 7 أكتوبر الجاري، من توقيف مواطن فرنسي من أصول مغربية يبلغ من العمر 33 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بنشاط شبكة إجرامية متورطة في تهريب شحنات كبيرة من الدراجات النارية المتحصلة من عمليات سرقة، والتي تناهز قيمتها التسويقية الإجمالية 450 ألف يورو.

وتشير المعطيات الأولية للبحث، إلى اشتباه ضلوع المعني بالأمر في نشاط شبكة إجرامية عابرة للحدود الوطنية متورطة في سرقة شحنات كبيرة من دراجات نارية باهظة الثمن بإحدى الدول الأوروبية، قبل أن يتم تهريبها وترويجها بالمغرب على مواقع الإعلانات الإلكترونية.

وقد مكنت إجراءات البحث، معززة بمعطيات أخرى تم التوصل بها عبر قنوات التعاون الأمني الدولي، من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بتاريخ اليوم بمنطقة قروية بضواحي مراكش، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش من العثور بداخل منزله على 17 دراجة هوائية مصرح بسرقتها بأوروبا.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، في وقت تتواصل فيه الأبحاث والتحريات بغرض توقيف جميع المتورطين في عمليات السرقة والتهريب، وإخفاء المتحصلات العائدة من هذه الأنشطة الإجرامية.

مقالات مشابهة

  • تهريب الدراجات النارية يطيح بفرنسي من أصول مغربية
  • بـ 90.7% من الأصوات.. قيس سعيد رئيسا لتونس لولاية ثانية
  • إير فرانس تمدد تعليق رحلاتها بين مطار شارل ديجول في باريس وتل أبيب حتى 15 أكتوبر وبيروت حتى 26 أكتوبر
  • دراجات جبلية وسط 70 ألف شجرة في دبي
  • أبطال الإمارات يخوضون تحدي الدراجات المائية في أريزونا
  • أول تعليق من قيس سعيد على أنباء تقدمه في الانتخابات التونسية
  • شاهد بالصور.. شيخ الأمين من فرنسا: لا يمكن أن تزور باريس ولا تزور قوس النصر
  • "ارتكب 6 وقائع".. حبس لص الدراجات النارية في المرج
  • أشرف خضر: حمد إبراهيم الأنسب للإسماعيلي.. وإيقاف القيد وراء رحيل الصفقات الجديدة
  • سقوط سائق تورط مع شريكه في سرقة الدراجات النارية