أسفرت قرعة بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للفائز من البن الإثيوبي والشرطة الكيني في دور الـ32 للبطولة.

منافس الزمالك في افتتاح مشواره بكأس الكونفدرالية

أجرى الاتحاد الإفريقي اليوم مراسم سحب قرعة بطولة كأس الكونفدرالية، والتي كشفت عن منافس الزمالك في الدوري التمهيدي الثاني.

ويبدأ الزمالك مشواره في الكونفدرالية ابتداء من منافسات دور الـ32، حيث يلتقي الزمالك أمام الفائز من (مباراة البن الإثيوبي أمام الشرطة الكيني).

عاجل.. منافس الأهلي في افتتاح مشواره بدوري أبطال إفريقيا عاجل.. الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق ويحدد مبلغ بيعه

جدير بالذكر أن الزمالك توج بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية في النسخة الأخيرة، على حساب نهضة بركان المغربي بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب، والفوز بهدف في لقاء العودة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الطلائع مساء اليوم الخميس باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الكونفدرالية الكونفدرالية الإفريقية البن الاثيوبي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اعتراف مثير من جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، إن فريقه قدم شوطًا من أفضل أشواطه منذ قدومه لتولي المسؤولية لكن دون تسجيل أهداف، كما أن فريقه أهدى المقاولون العرب هدف التقدم.

جوميز: النتيجة غير عادلة ولكننا خسرنا لأننا لم نلعب بروح

أضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي قائلًا: "الزمالك لم يكن يستحق التقدم في الشوط الأول، والأمور تغيرت في الشوط الثاني".

وتابع جوميز: "من أجل أن تكون لاعبًا في الزمالك عليك أن نمتلك جودة كبيرة كلاعب بالإضافة امتلاكك روح كبيرة، والجودة وحدها غير كافية وهذه مسؤوليتي وعلينا إعادة ترتيب الأمور".

وأكمل المدير الفني: "من الممكن أن نفوز أو نخسر ولكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا، والنتيجة غير عادلة ولكننا خسرنا لأننا لم نلعب بروح قوية في الملعب".

محمد عنتر يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك والمقاولون العرب أهداف وملخص مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري

وتابع قائلًا: "إذا شعرت بالخوف يجب ألا أكون هنا، وأعلم جيدًا حب جماهير الزمالك لناديها، والجهمور يفهم في الكرة ويعلم لماذا أقوم بمثل هذه الأمور خلال الفترة الحالية من تدوير في التشكيل، لأنه يجب منح اللاعبين راحة، وبالنسبة لي فأنا لا أخشى من المسؤولية وأنام بارتياح بعد انتهاء عملي".

وقال جوميز: "لم أخض مباراة اليوم بنفس تشكيل لقاء بيراميدز لأن اللاعبين غير قادرين، وليس من المنطقي أن نخوض مباراة كل أسبوعين ثم نخوض 3 مباريات في الأسبوع، ولا يجب أن نخشر اللاعبين خاصة وأن الفريق سيخوض أول مباراة في الكونفدرالية بعد شهر ونصف".

وواصل المدير الفني قائلًا: "صنعنا فرصًا جيدة في الشوط الأول، وإذا كنا سجلنا أهدافًا لكان الحديث سيختلف تمام، والجميع يريد المكسب ولكن الأهم أن يكون الفريق جاهزًا لخوض أول مباراة في الموسم الجديد".

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلًا: "أريد الفوز في جميع المباريات كمدرب للزمالك، ولكن الأهم هو إراحة اللاعبين استعدادًا للموسم الجديد، وفي الشوط الثاني كنا نفتقد للروح بشكل جماعي، وإذا كانت هناك روح لدى الفريق لاختلفت الأمور".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الجونة في بطولة الدوري
  • عاجل.. عرض مغري يقرب أخطبوط الأهلي من الرحيل
  • نجم الزمالك السابق: يجب رحيل جوميز والتعاقد مع مدرب كبير قادر على صناعة فريق قوي
  • بشير التابعي : لماذا لا يستفيد الزمالك من تجارب الأهلي الناجحة ويسير على خطاه ؟
  • عاجل.. اعتراف مثير من جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب
  • Crazy Raccoon يفوز بلقب بطولة Overwatch 2 بكأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • عاجل.. الأهلي يدرس عودة لاعبه السابق بعد اتفاقه مع الزمالك سرًا
  • ديانج يغادر إلى تركيا لبدء مشواره مع الخلود السعودي
  • بمشاركة دهوك.. إقامة قرعة بطولة الأندية الخليجية نهاية آب المقبل
  • بعد اعتلاء الصدارة .. مواجهات الأهلي المتبقية على انتهاء مشواره بالدوري