تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان فى إطار تعليمات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى بترشيد الإنفاق، إلغاء ندب عدد من المستشارين الذين تمت الاستعانة بهم خلال الفترة السابقة.

وذلك ضمن الإجراءات التى تقوم بها المحافظة لتوفير النفقات الحكومية ، مع تسليم أى ملفات تم إحالتها للمستشارين إلى المكتب الفنى بالمحافظة لعرضها على نائب المحافظ المهندس عمرو لاشين، تمهيدًا لعرضها على محافظ أسوان شخصياً لاتخاذ اللازم .

الباب مفتوح أمام المشاركة المجتمعية التطوعية

وأكد أن الباب مفتوح أمام المشاركة المجتمعية الجادة والتطوعية حيث أن المحافظة حريصة على دعمها اللا محدود لكل المبادرات الخيرية التى تم إطلاقها سابقاً فى العمل التطوعى، وعلى رأسها مبادرة "الناس لبعضهم" لاستكمال تقديمها لخدماتها الإنسانية المتنوعة للبسطاء والأسر الأكثر احتياجًا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ أسوان النفقات الحكومية

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يبحث شكاوى 80 مواطن

 إستمع اللواء الدكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، لمطالب 80 مواطن ومواطنة فى لقاء المواطنين الأسبوعى وذلك بحضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ ، ومسئولى الجهات التنفيذية بالمحليات ، والمديريات الخدمية .

 80 مواطن ومواطنة

يأتي ذلك إستكمالاً لسلسلة اللقاءات الجماهيرية لتحقيق التواصل والإلتحام المباشر مع هموم ومشاكل المواطن الأسوانى.

وأكد الدكتور إسماعيل كمال، على أننا نعمل لتلبية مطالب المواطنين ، ووضع الحلول الفورية لمشاكلهم تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتحسين مستوى المعيشة للأسر الأكثر إحتياجاً والبسطاء ، وتخفيف أى معاناة عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة لهم.

ووجه كمال، إلى صرف مساعدات مالية من صندوق التكافل ، مع سداد الديون المالية لعدد من الحالات الإنسانية ، بالإضافة إلى صرف بعض المستلزمات المنزلية ، فضلاً عن تكليف مديرية الصحة بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية المتكاملة والعلاج على نفقة الدولة ، علاوة على توفير العلاج الطبيعى بمركز التأهيل الإجتماعى لحالات أخرى.

 وكلف محافظ أسوان، مديرية التضامن الإجتماعى بإدراج بعض الحالات لتوفير معاشات تكافل وكرامة ، والتنسيق مع الجمعيات الأهلية لترميم بعض المنازل ، مع قيام مديرية العمل بتوفير فرص عمل لعدد من الحالات فى القطاع الخاص ، موجهاً رؤساء المراكز والمدن ومديرى المديريات الخدمية بسرعة التعامل مع بعض الشكاوى التى تم عرضها باللقاء الجماهيرى ، وإتخاذ الإجراءات الفورية حيالها بالشكل المطلوب .

مقالات مشابهة

  • اتهامات أوروبية للمجر بفتح الباب أمام جواسيس روسيا
  • محافظ أسوان يبحث شكاوى 80 مواطن
  • محافظ أسوان يتفقد 61 مشروعا يستفيد منهم 40 ألف نسمة
  • أسوان تطلق مسابقة للمسطحات الخضراء الذكية
  • «تداول» تعلن عن تغيرات في أدوات الدين الحكومية
  • محمد جبران: «مكتبي مفتوح أمام جميع الآراء التي تخدم ملف العمل»
  • محافظ الغربية يقرر تخفيض الحد الأدنى للقبول بالمرحلة الثانوية عام وفنى
  • "فريق إدارة التغيير والاتصال" بمسندم يعزز خطط التحول الرقمي
  • محافظ أسوان يتفقد محطات الوقود ومواقف السيرفيس
  • جيسوس يقرر إضافة مباراة ودية أمام الدحيل القطري في برنامجه الإعدادي