بحثت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة ووزيرة الدولة لشؤون الشباب الدكتورة أمثال الحويلة اليوم الخميس مع سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى دولة الكويت كارين ساساهارا سبل التعاون الثنائي بين البلدين.

وذكرت (الشؤون) في بيان صحفي أنه جرى خلال اللقاء بحث الأمور المتعلقة بمجال الشؤون الاجتماعية والشباب والرياضة وغيرها من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأضافت أنه حضر اللقاء من الجانب الأمريكي مستشار العلاقات العامة بالسفارة الدكتور فريد محمد والمستشار الاقتصادي براد ستل ويل.

المصدر كونا الوسومالولايات المتحدة وزيرة الشؤون

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الولايات المتحدة وزيرة الشؤون

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة تبحث شكاوى 18 مواطن خلال اللقاء الأسبوعي

عقدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، أول لقاء لخدمة المواطنين، بحضور كامل غطاس، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتورة هالة عبد الرزاق، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ويوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم

وإلتقت المحافظ بـعدد 18 مواطنًا ممن لديهم مطالب، سعياً لإيجاد حلول لتلك المشكلات بالتعاون مع المسئولين التنفيذيين. 

وفى بداية اللقاء أعربت دكتورة جاكلين عازر عن سعادتها لتواجدها وسط المواطنين لحل شكاواهم، مؤكدة أنه سيتم عقد لقاء أسبوعي كل ثلاثاء لتلبية متطلبات واحتياجات المواطنين.

وإستمعت محافظ البحيرة، لشكاوى المواطنين، التي تمثلت في 10 طلبات مساعدات مالية، 4 طلبات للحصول على كرسي متحرك، 8 طلبات فرص عمل، 3 طلبات علاج على نفقة الدولة، طلب مساعدة دراسية، طلب توفير سيارة إسعاف، طلب نقل انتداب، طلب وحدة سكنية، إنهاء إجراءات الترخيص، وطلبين للمجلس القومي للمرأة. كما قامت بفحص 34 طلبًا آخر.

ووجهت المحافظ، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بإعادة فحص ودراسة عدد من الحالات ضمن برنامج "تكافل وكرامة" وتوفير الدعم اللازم لهم، كما وجهت بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة لتوفير فرص عمل للسيدات من المنزل.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر، على إعداد تقرير شامل حول ما تم حيال شكاوى المواطنين وعرضه عليها شخصيًا لمتابعة الحلول في أسرع وقت.

 وشددت على إهتمام المحافظة بالشكاوى الواردة والرد عليها عبر قنوات التواصل المختلفة مثل المركز التكنولوجي للمحافظة، ومنظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، ومبادرة التنمية المحلية "صوتك مسموع"، بالإضافة إلى الشكاوى الواردة على الصفحة الرسمية للمحافظة، بهدف إزالة أسباب شكاوى المواطنين وتحسين حياتهم اليومية.

مقالات مشابهة

  • محافظ البحيرة تبحث شكاوى 18 مواطن خلال اللقاء الأسبوعي
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث الاستفادة من الحلول التمويلية بالقطاع المالي غير المصرفي
  • «حكومة حماد» تبحث تعزيز التعاون الثقافي مع بيلاروسيا
  • الشؤون الاجتماعية والعمل تكرم 38 طالباً من ذوي الإعاقة الناجحين بامتحانات الشهادات العامة
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع وفد من بنك مصر التعاون في عدة مجالات بالمحافظات
  • وزير قطاع الأعمال العام يستقبل وزير البترول لبحث الموضوعات المشتركة
  • وزيرة الشؤون الاجتماعية تعلن إجراء مراجعة شاملة لقوانين هيئة الإعاقة والجمعيات التعاونية
  • اليوسف يبحث مع السفيرة الأمريكية تعزيز التعاون الدفاعي
  • وزيرة الدولة لشؤون المرأة تبحث مع عميد بلدية طبرق ملفات المرتبات والتعيينات
  • ما هو السن الإلزامي للاشتراك في التأمينات الاجتماعية؟.. المؤسسة تجيب