شاركت الفنانة شيرين رضا، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور خلال الساعات القليلة الماضية، والذي يعد من تحضيراتها لإحدى الأعمال الجديدة.

وظهرت شيرين رضا في أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» بإطلالة كاجوال تكشف عن رشاقتها في الفترة الأخيرة، معلقة عليها قائلة: «مقتطفات من أحدث الأعمال».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Shereen Reda (@shereenredaofficial)

آخر أعمال شيرين رضا

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال شيرين رضا مشاركتها في فيلم رحلة 404 من بطولة النجمة منى زكي، والذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا في السينما.

أحداث فيلم رحلة 404

ودارت أحداث فيلم رحلة 404، حول غادة التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

أبطال فيلم رحلة 404

وضم فيلم رحلة 404، مجموعة من الفنانين أبرزهم: منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوي، حسن العدل، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

كما قدمت فيلم مقسوم الذي شارك في بطوبته عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي. وظهر خلال الإعلان الرسمي للفيلم العديد من ضيوف الشرف مثل السيناريست تامر حبيب والنجم محمد ممدوح والنجمة ثراء جبيل والمخرج هاني خليفة.

اقرأ أيضاًبإطلالة سوداء.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»

ابنتي نور السبب.. شيرين رضا تكشف سر اعتزالها الفن لأول مرة

شيرين رضا تهاجم عبير الشرقاوي: أدام اتحجبت يبقى عيب تقول الكلام ده

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أعمال شيرين رضا العرافة حلقة شيرين رضا العرافة وشيرين رضا الفنانة شيرين رضا النجمة شيرين رضا بنت شيرين رضا تصريحات شيرين رضا شيرين شيرين رضا شيرين رضا العرافة شيرين رضا بسمة وهبة شيرين رضا شيخ العرافين شيرين رضا عمرو دياب شيرين رضا عن عمرو دياب شيرين رضا وعمرو دياب عمرو دياب وشيرين رضا فیلم رحلة شیرین رضا أحدث ظهور

إقرأ أيضاً:

إلهام علي رفقة سمول كابتشينو في أحدث ظهور لها .. فيديو

خاص

ظهرت الفنانة إلهام علي رفقة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي سمول كابتشينو ، أثناء حفل تكريمها عن مسلسلها “سندس” .

ونشر سمول كابتشينو عبر حسابه الرسمي بتطبيق «سناب شات» : مقطع فيديو وهو يشيد بدور إلهام علي في مسلسلها ، قائلاً : ” أعطيتي للمكان جمال ولا تحتاجين المجاملة” ، بينما قامت الأخيرة بشكره على كلماته .

وحظى المقطع بتفاعل كبير من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، وجاءت التعليقات كالتالي : ” يا حلوها إلهام أحسن ممثلة في الخليج والعرب” ، ” يا جمالها ولطافتها” .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-216.mp4

مقالات مشابهة

  • الديفا سميرة سعيد تتألق في أحدث ظهور لها بعد طرحها أحدث أغانيها "زن"
  • إلهام علي رفقة سمول كابتشينو في أحدث ظهور لها .. فيديو
  • بالمايوه.. أحدث ظهور لـ ريم مصطفى
  • العمر مجرد رقم.. الهام شاهين تتألق بإطلالة شبابية على البحر (شاهد)
  • أميرة الطويل تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها
  • الدكتور سلطان القاسمي يكـتب: مكة قبل ظهور الإسلام
  • هاجر أحمد تغازل زوجها في أحدث ظهور لهما
  • نانسي عجرم تتألق في مهرجان بيبلوس بإطلالة مميزة وتثير الجدل
  • محمد سامي ومي عمر يخطفان الأنظار في أحدث ظهور لهما
  • أقوى رد للشرعية على ظهور أجانب في صنعاء بعد رحلة سرية لطيران اليمنية إلى لبنان