أسفرت قرعة الدور التمهدي الأول من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أجريت ظهر اليوم الخميس عن مواجهة بيراميدز لفريق JKU بطل زنزبار.

ومن المنتظ أن يلاقي بيراميدز الفريق الفائز من مباراة عزام التنزاني وإيه بي آر الرواندي وذلك حال تأهله للدور التمهيدي الثاني.

الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة بيراميدز في الدوري تحديد منافس الأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا تحديد منافس الأهلي في دور الـ32 من دوري الأبطال

ومن المقرر أن يواجه الأهلي الفريق الفائز من مباراة المريج جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني في دور الــ 32 من دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد إعفائه من المشاركة في الأدوار الاتمهيدية.

الزمالك ينتظر للفائز من البن الإثيوبي والبوليس الكيني

أسفرت قرعة بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للفائز من البن الإثيوبي والبوليس الكيني في دور الـ32 للبطولة.

جدير بالذكر أن الزمالك توج بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية في النسخة الأخيرة، على حساب نهضة بركان المغربي بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب، والفوز بهدف في لقاء العودة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الطلائع مساء اليوم الخميس باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز زنزبار دوري أبطال أفريقيا بطولة دوري أبطال أفريقيا دوری أبطال أفریقیا فی دور

إقرأ أيضاً:

خاص.. الزمالك يدرس تقديم طلب رسمي لتعديل موعد مواجهة بيراميدز في كأس السوبر المصري

يفكر مسؤولو نادي الزمالك في تقديم طلب رسمي إلى اتحاد الكرة واللجنة المنظمة لبطولة السوبر المصري في الإمارات، لتغيير موعد مباراة الفريق ضد بيراميدز في الجولة الأولى من البطولة.

من المقرر أن يلعب الزمالك مع بيراميدز يوم الأحد 20 أكتوبر في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء على استاد محمد بن زايد، ضمن نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وأشار المصدر لـ "الفجر الرياضي"، إلى أن الزمالك يأمل في تعديل موعد المباراة نظرا لارتفاع درجات الحرارة، بحيث تُقام في ظروف أفضل.

تحذير من حسام حسن لـ لاعبي الأهلي والزمالك بسبب السوبر الإفريقي بيراميدز يطلب ضم محمود جاد ورد حاسم من المصري البورسعيدي

وكان اتحاد الكرة المصري قد اتفق مع مجلس أبوظبي الرياضي لاستضافة النسخ الأربعة المقبلة من كأس السوبر المصري، حيث توج الأهلي بالنسخة الأولى العام الماضي. كما تم تحديد الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر لإقامة منافسات البطولة.

يشارك الزمالك في هذه البطولة بفضل حصوله على الكارت الذهبي، بينما يمثل بيراميدز بطل كأس مصر، فيما يواجه الأهلي بطل الدوري فريق سيراميكا بطل كأس الرابطة.
 

مقالات مشابهة

  • مدرب بيراميدز يعلق على قرعة دوري أبطال أفريقيا
  • مجموعة نارية.. مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
  • البداية أمام ستاد أبيدجان.. مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
  • الأهلي في مجموعة سهلة.. نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024-2025
  • قرعة دوري أبطال أفريقيا..الأهلي يصطدم بـ أورلاندو بايرتس وشباب بلوزداد
  • قرعة دوري أبطال أفريقيا.. بيراميدز يصطدم بالترجي في مجموعة قوية
  • قرعة دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي في مجموعة متوازنة بحملة الدفاع عن اللقب
  • تصنيف الأهلي والزمالك قبل قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية
  • خاص.. الزمالك يدرس تقديم طلب رسمي لتعديل موعد مواجهة بيراميدز في كأس السوبر المصري
  • يتصدرها الأهلي وبيراميدز.. 8 أندية عربية تترقب قرعة دوري أبطال أفريقيا