التقت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، القائم بأعمال ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر جيرمان حداد، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور المهندسة مارجريت صاروفيم نائب وزيرة التضامن الاجتماعي، وذلك لبحث تعزيز سبل التعاون في عدد من مجالات العمل المشتركة بين الوزارة وصندوق الأمم المتحدة للسكان.

وناقش اللقاء إعادة هيكلة المشروعات المنفذة بين الوزارة والصندوق، بالإضافة إلى تعزيز التعاون في مختلف البرامج التي تخدم قضايا الأسرة والتنمية، في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، خاصة أن هناك العديد من البرامج التي تعمل على دعم قضايا الأسرة.

ووجهت القائم بأعمال ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر التهنئة لوزيرة التضامن الاجتماعي لتوليها مسئولية الوزارة، ومؤكدة استمرار الشراكة بين الوزارة والصندوق، مبدية استعداد الصندوق لتقديم كل سبل الدعم للوزارة في كافة برامج العمل المشترك لتحقيق الأهداف المرجوة في الارتقاء بخدمات الأسرة المصرية.

اقرأ أيضاًوزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة

وزيرة التضامن تتابع سير العمل ببرامج ومشاريع الوزارة المختلفة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مجلس الوزراء وزيرة التضامن وزيرة التضامن الاجتماعي خدمات الأسرة المصرية وزیرة التضامن الاجتماعی الأمم المتحدة للسکان

إقرأ أيضاً:

النزاهة تطيح بـ5 متهمين في نينوى بيـنهم ممـثل إحدى شركات الانترنت

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، الأحد، عن ضبط خمسة أشخاصٍ جرَّاء خروقات في محطة لبيع الوقود والتسبُّب بإضرار المال العام في مُحافظة نينوى.

وقالت الهيئة، بمعرض حديثها عن العمليَّـتين اللتين نُفِّذَتا بناءً على مُذكَّرتين قضائيَّتين، الى "تمكُّن فريقٍ من مُديريَّة تحقيق نينوى من ضبط مُوظَّفين اثنين في محطة تعبئة بعشيقة وشخصين آخرين؛ على خلفيَّة أخذ الوقود المُتبقّي من الكوبونات وحصص الكازوايل وبيعها في السوق السوداء".

وأضافت في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إنَّ "التحقيقات الأوليَّة كشفت وجود نقصٍ في منتوج البنزين وزيادة في مبالغ الإيرادات بالمحطة، وتزويد أحد الأشخاص بمنتوج زيت الغاز خارج الضوابط، فضلاً عن تشغيل شخصٍ آخر في المحطة بدون مُوافقاتٍ"، مشيراً إلى "وجود مُخالفاتٍ أخرى تمَّ تثبيتها من قبل مُوظَّفي التفتيش التابعين لشركة توزيع المنتجات النفطيَّة شملت خروقاتٍ تخصُّ كاميرات المُراقبة، وآلية تفريغ المنتوج، ومعدات السلامة والدفاع الأمنيّ".

وفي عمليَّةٍ أخرى، أكَّدت الهيئة، أنَّ "ملاكات المُديريَّة تمكَّنوا من ضبط مُمثّل إحدى شركات الإنترنت؛ لقيام الشركة بأعمال الحفر للشوارع في منطقة حي العربيّ في الجانب الأيمن لمدينة الموصل؛ لغرض مدّ الكيبل الضوئيّ دون استحصال المُوافقات الأصوليَّة، مُنبّهاً إلى أنَّ المُتَّهم أقرَّ بعدم امتلاكه المُوافقات الأصوليَّـة من مُديريَّة اتصالات نينوى ومُديريَّة بلديَّة الموصل؛ للقيام بأعمال الحفر".

ونوَّه المكتب بـ"تنظيم محضري ضبطٍ أصوليَّين في العمليَّتين اللتين تمَّتا وفق أحكام المادتين (٣٣٩ و ٣٤٠) من قانون العقوبات، وعرضهما بصحبة المضبوطات أمام أنظار قاضي محكمة تحقيق نينوى المُختصَّة بالنظر في قضايا النزاهة، الذي قرَّر توقيفهم على ذمَّة التحقيق".

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن الاجتماعي تدشن الخط الساخن لأبناء مصر.. وتتفقد مكتب خدمة المواطنين
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل اتصالًا على الخط الساخن لبطاقة الخدمات المتكاملة
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي المدير القطري لمؤسسة دروسوس
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي مديرة مؤسسة «دروسوس»
  • وزيرة التضامن تلتقي المدير القطري لمؤسسة دروسوس للتعاون فى المشروعات التنموية
  • وزيرة التضامن تلتقي المدير القطري لمؤسسة دروسوس
  • أطفال مأرب يطالبون الأمم المتحدة القيام بدورها الانساني تجاه أطفال غزة ويعلنون التضامن مع منظمة الاونروا
  • النزاهة تطيح بـ5 متهمين في نينوى بيـنهم ممـثل إحدى شركات الانترنت
  • وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولى تلتقي وزير العمل لبحث الملفات المشتركة
  • التضامن الاجتماعي: تسليم 801 وحدة سكنية في 12 محافظة