ذكرت صحيفة الصباح التونسية اليوم الخميس، أن نادي الصفاقي التونسي لكرة القدم، دخل فى مفاوضات متقدمة مع النادي الاهلي من أجل استعارة اللاعب التونسي محمد الضاوي «كريستو»، والذي عبر عن رغبته في الرحيل بعد أن خرج من حسابات المدير الفني للمارد الأحمر مارسيل كولر.

ووفقا للصحيفة ينتظر النادي التونسي موافقة إدارة النادي الأهلي على الاستعارة نظرًا للعلاقات القوية التي تربط الناديين.

وكان قد انضم اللاعب محمد الضاوي كريستو إلى النادي للأهلي في يناير 2023، من صفوف النجم الساحلي التونسي، بعقد مدته أربع سنوات ونصف السنة.

ومنذ انضمامه إلى صفوف الأهلي لم يشارك كريستو إلا في دقائق قليلة، وهو الأمر الذي دفع اللاعب للمطالبة بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء عقب انتهاء الموسم الجاري.

وتلقى كريستو العديد من العروض الخارجية خلال الفترة الحالية، والتي يعد أقربها عرض فريق الرجاء الرياضي، ومن المتوقع أن يعلن الأهلي رسميًا عن رحيل اللاعب إلى الفريق المغربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الأهلي الأهلي الاهلي الصفاقسي الصفاقسي التونسي الضاوي كريستو صفقات الأهلي كريستو كريستو اليوم كولر مارسيل كولر محمد الضاوي كريستو

إقرأ أيضاً:

محمد الليثى: وكيل كولر يعود إلى أوربا لحسم 3 صفقات أجنبية للأهلي

كشف الإعلامى محمد الليثى عن مغادرة دينو لامبرتي وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، القاهرة مؤخراً بعدما قضى بها أكثر من أسبوعين ناقش خلال هذه الفترة عدة ملفات خاصة بفريق الكرة مع إدارة النادي.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا: «عقد دينو أكثر من جلسة مع مسئولو الأهلي، وتحديداً محمود الخطيب رئيس النادي لمناقشة ملف صفقات الأهلي المرتقبة خلال الصيف الجاري».

وقال مصدر في الأهلي:«دينو عاد إلى أوروبا من أجل حسم 3 صفقات قوية للأحمر أتفق عليهم مع كولر وإدارة النادي».

وشدد محمد الليثى على أن الأهلي اتفق مع دينو وكولر على الصفقات الثلاثة، ويتفاوض دينو حالياً مع هؤلاء اللاعبين وأنديتهم من أجل إتمام الصفقات بشكل رسمي بالتنسيق مع إدارة الأهلي وتحديداً أمير توفيق مدير التعاقدات.

وأشار محمد الليثى:«الصفقات الثلاثة ستكون مهمة للأهلي، وتلعب في مراكز مختلفة وتحتاج للتدعيم حسب رؤية مارسيل كولر، وهي مراكز الهجوم والجناح والثالث سيكون لاعب وسط أو ظهير أيسر».

مقالات مشابهة

  • رفض استئناف اللاعب حسين الشحات وتأييد حبسه سنة
  • وكيل كولر يعود إلى أوربا لحسم 3 صفقات أجنبية للأهلي
  • الأهلي وكولر يرفضان رحيل أفشة للخليج ..وموقف حاسم من اللاعب
  • وكيله يفجرها.. سبب واحد يمنع القندوسي من الرحيل إلى السويحلي أو الشمال
  • محمد الليثى: مجلس الأهلي يبحث اليوم إمكانية التصعيد ضد قرارات المسابقات في غياب الخطيب
  • محمد الليثى: وكيل كولر يعود إلى أوربا لحسم 3 صفقات أجنبية للأهلي
  • نبأ صادم لجماهير الأهلي بشأن التعاقد مع " المسمار "
  • محمد الليثى: الأهلي وكولر يرفضان رحيل أفشة للخليج.. وموقف حاسم من اللاعب
  • عاجل.. 3 عروض فرنسية تهدد صفقة الأهلي المنتظرة
  • المصري يوافق على انتقال غيلاس جناوي إلى صفوف اتحاد العاصمة الجزائري