البوابة نيوز:
2024-07-31@07:30:06 GMT

سبب إقالة شوبير من أون تايم سبورت

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تتساءل الجماهير المصرية، بعدما أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم الخميس، إيقاف برنامج احمد شوبير، على فضائية "أون تايم سبورت"، عن أسباب إنهاء التعاقد.

فقد أكدت الشركة فى بيانها، عن سبب إيقاف البرنامج، هو عدم التزام أحمد شوبير بالسياسات التحريرية للمجموعة وتعمده إثارة الرأي العام.


ولكن ما هي الموضوعات التى أثارت الرأى العام؟
 

وأثار أحمد شوبير الجدل فى تعليقاته عقب وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب فريق نادي مودرن فيوتشر، بعد الأزمة الصحية التى تعرض لها اللاعب، وتعليقه على ضم اللاعبة شهد سعيد لاعبة الدراجات إلى بعثة الأولمبياد.

فما هى تعليقاته؟

فبعد وفاة اللاعب الراحل احمد رفعت لاعب المنتخب الوطنى ونادي مودرن فيوتشر، وجه إليه اتهاما بتعاطيه جرعات منشطات، وذلك على خلفية سقوطه في أرض المعلب أثناء مباراة فريقه أمام نادي الاتحاد السكندري في يوم 11 مارس 2024، متجاهلًا ما تعرض له من ضغوطات نفسية كبيرة، أثرت عليه داخل الملعب وخارجه.

ما أثار غضب الجماهير والمشاهدين فى الشارع، على مختلف الانتماءات، بعدما لاقت أزمة اللاعب تعاطف الجماهير.  

تعليقه على أزمة شهد سعيد 

كما أثار تصريحه في أزمة شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدرجات، بعد سماح الاتحاد المصري للاعبة بالمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وعلق عليه شوبير فى برنامجه قائلاً: "كان ينبغي على الاتحاد المصري عدم إيقاف اللاعبة، بعدما قال محمد إبراهيم المدير الفني للدرجات بأن اللاعبة لم تتعمد إيذاء زميلتها وإن ما حدث مجرد إصابة ملاعب، حضرتك كاتحاد وقفتها ليه طالما المدرب بيقول دي إصابة ملاعب، وليس تعمد".

ومن الغريب أن واقعه إصابة اللاعبة شهد لزميلتها اللاعبة جنة عليوة مصوره، ما جعل الكثير يستغرب من تصريحات شوبير، والفيديو أوضح تعمدها، وهو الأمر الذي جعل العديد يتعجبون من الموافقة على مشاركة شهد رغم خطأها الفادح.

وجاء نص إقالة احمد شوبير من الشركة المتحدة كالتالى:

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شوبير ازمة احمد رفعت أحمد رفعت اقالة شوبير موت احمد رفعت

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت في مواجهة زد علي المركز الثالث بالدوري الممتاز

يستضيف ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءً، مواجهة مثيرة لن تخلو من الندية والمتعة بين فريقي، زد إف سي ومودرن سبورت، بمنافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي.

يأمل فريق مودرن سبورت إلى مواصلة الانتصارات المحلية بعد الفوز في الجولة الماضية على سموحة بثلاثية دون رد، وذلك للحفاظ على فرصة المنافسة مع المصري على المركز الثالث، ففي حالة فوز مودرن سبورت باللقاء سيتقدم إلى المركز الثالث مؤقتاً برصيد 53 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المصري صاحب الـ 52 نقطة،

بينما يبحث زد إف سي عن مواصلة الانتصارات أيضاً بعد الفوز في الجولة الماضية على إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف.

يحتل مودرن سبورت المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 50 نقطة، حصدها بعد خوض 31 مباراة، حيث فاز في 13 لقاء وتعادل في 11 مواجهة وخسر 7 مباريات أخرى، وسجل لاعبو مودرن سبورت 25 هدفاً واستقبلت شباكهم 23.

بينما يحتل زد إف سي المركز السابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 44 نقطة، حصدها أبناء مجدي عبد العاطي بعد خوض 28 مباراة، حيث فاز زد في 11 مباراة وتعادل في مثلهم وخسر 6 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو زد 40 هدفاً واستقبلت شباكهم 26.

مقالات مشابهة

  • مودرن سبورت في مواجهة زد علي المركز الثالث بالدوري الممتاز
  • موعد مباراة زد ومودرن سبورت بالدوري والقنوات الناقلة
  • وزير الرياضة يعلق على مشاركة لاعبة بأولمبياد باريس وهي حامل: الاتحاد صاحب القرار
  • لن يتمكن من القيادة.. أزمة مبكرة تواجه مبابي في إسبانيا
  • خطوة واحدة تفصل محترف عراقي من الانضمام الى أسود الرافدين
  • أزمة البكيني تنتهي في أولمبياد باريس.. ماذا فعلت المصريات؟
  • الجماهير المغربية تحاصر لقجع وتطلب منه استبعاد الزلزولي(فيديو)
  • إقالة مسؤول حكومي في عدن وتعيين بديل عنه فورًا (وثيقة)
  • الاتحاد يفتح المفاوضات بشكل مفاجئ لانتقال جان أوليفراس لصفوف الفريق
  • الدونير كباب يشعل أزمة بين تركيا وألمانيا