تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة انتظام تشغيل موقف السرفيس الحضاري بمنطقة البوهي التابعة لحي إمبابة ليأتي ضمن سلسلة مواقف السرفيس المطورة والمقامة لخدمة حركة تنقل المواطنين لإحكام السيطرة علي منظومة السرفيس سواء علي مستوي المحافظة بشكل عام أو بقطاع شمال الجيزة. 
وأوضح عادل النجار ان الموقف مقام علي مساحه ٢٠٠٠م٢ بطاقة استيعابية تصل إلى ٢٠٠ ميكروباص ويعمل علي مدار اليوم حيث يخدم عددًا من الخطوط الهامة منها علي سبيل المثال ( خطوط البوهي، العتبة، رمسيس، الكيت كات، السبتية، الاسعاف، امبابة، الجيزة، الوراق).

 
وكلف محافظ الجيزة رئيس جهاز السرفيس بدعم الموقف بسيارات إضافية لخدمة خطوط أكتوبر والشيخ زايد استجابة لمطالب مواطني إمبابة.
كما كلف محافظ الجيزة بتحقيق هوية بصرية لسيارات السرفيس سواء كانت سيارات فان أو ميكروباص أو ميني باص نقل جماعي وتوحيد شكلها من حيث اللون والشعار مع ضرورة التأكد ومتابعة منظومة التراخيص لخطوط السير لإحكام السيطرة علي وسائل النقل وحمل قائدي تلك المركبات رخص قيادة سارية والتشديد علي الاهتمام بالشكل الخارجي للمركبات ومقاعد الجلوس للمواطنين داخلها. 
وشدد المحافظ على جهاز السرفيس والنقل الجماعي بمتابعة انتظام العمل داخل الموقف وتشغيله بإنضباط والتأكد من التزام السائقين بالتعريفات المحددة لخطوط السير مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين مع مراعاة إجراء الصيانات الدورية للحفاظ علي كفاءته. 
وحرص النجار خلال جولته علي الاستماع إلى اراء المواطنين والتعرف منهم علي مدي التزام السائقين بالتعريفات المحددة لخطوط السير  . 
رافق المحافظ خلال جولته هند عبد الحليم نائب المحافظ وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش ومحمود حسين رئيس جهاز السرفيس وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة واشرف بكر رئيس حي إمبابة  .

IMG-20240711-WA0029 IMG-20240711-WA0030 IMG-20240711-WA0028 IMG-20240711-WA0026 IMG-20240711-WA0027

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الجیزة IMG 20240711

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يزور رئيس محكمة جنوب بنها الابتدائية والمحامي العام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زار المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، محكمة جنوب بنها الابتدائية بحي غرب شبرا الخيمة، لتقديم التهنئة للمستشار محمد معوض رئيس محكمة جنوب بنها الابتدائية والمستشار كريم فرج المحامي العام.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد والمشرف على مدينة شبرا الخيمة وحي شرق شبرا الخيمة وخالد العرفي رئيس حي غرب شبرا الخيمة.

واتسم اللقاء بين محافظ القليوبية والمستشارين بالود والحب حول وضع القضاء المصري اتجاه المواطن.

كما أكد محافظ القليوبية على أهمية تحقيق العدالة في نواحي الحياة حتى يشعر المواطن بهيبة الدولة واحترام الدولة له، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح في منصبهم الجديد.

وأشار المحافظ إلى أن التعاون بين السلطة التنفيذية والسلطة القضائية هو أساس بناء مجتمع قوي ومستقر، مؤكداً أن المحافظة ستعمل على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه القضاء، وتوفير كافة الإمكانيات المادية والبشرية اللازمة لخدمة المواطنين.

ومن جانبه، أعرب المستشار محمد معوض رئيس المحكمة عن شكره وتقديره لمحافظ القليوبية على دعمه المتواصل للقضاء، مؤكداً أن هذا الدعم يساهم في رفع كفاءة الأداء القضائي وتحقيق العدالة الناجزة.

وأكد المستشار كريم فهمي المحامي العام أن النيابة العامة ستواصل جهودها في مكافحة الجريمة والحفاظ على الأمن والاستقرار، مشيراً إلى أن التعاون بين النيابة العامة والمحافظة سيساهم في تحقيق المزيد من الإنجازات في مجال العدالة الجنائية.

وتناول اللقاء عدداً من الموضوعات الهامة، منها تطوير البنية التحتية للمحاكم حيث تم التأكيد على أهميتها لتوفير بيئة عمل مناسبة للقضاة والموظفين، وتسهيل إجراءات التقاضي على المواطنين كما تم بحث سبل الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في تطوير العمل القضائي، وتسريع إجراءات التقاضي، كما تم التأكيد أيضا على أهمية تدريب وتأهيل القضاة والموظفين لتطوير قدراتهم ومهاراتهم.

وفي ختام اللقاء، أكد المحافظ على أن المحافظة ستواصل العمل على توفير كافة الخدمات للمواطنين، وتقديم الدعم الكامل للقضاء لضمان تحقيق العدالة الناجزة.

لقاء محافظ القليوبية IMG-20241008-WA0007 IMG-20241008-WA0006 IMG-20241008-WA0004 IMG-20241008-WA0008

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يبحث مع رئيس جامعة القاهرة سبل دعم التعاون خلال المرحلة المقبلة
  • محافظ القليوبية يزور رئيس محكمة جنوب بنها الابتدائية والمحامي العام
  • محافظ الجيزة ورئيس جامعة القاهرة يبحثان سبل دعم التعاون بالمجالات الخدمية والمجتمعية
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث التعاون مع محافظ الجيزة
  • حوادث متكررة وتكسير عظام.. أهالي شارع ترعة السواحل بإمبابة يستغيثون بمحافظ الجيزة
  • رئيس جهاز تعمير سيناء يعلن موعد تشغيل مشروع التجلى الأعظم.. فيديو
  • الأجرة بـ 3 جنيه.. بدء تشغيل الطفطف بمدينة السنبلاوين واشتراك شهرى للطلاب
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد سير العمل ومنظومة التصالح بالمركز التكنولوجي بالحوامدية وأبوالنمرس
  • محافظ الجيزة يوجه بمد مواعيد عمل لجان فحص طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الجيزة يتفقد انتظام العمل بالمراكز التكنولوجية بالهرم وبولاق الدكرور والوراق.. صور