شاركت الفنانة منة فضالي صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال بفستان أحمر أنيق، أوف شولدر، على شاطئ البحر.

تصريحات منة فضالي عن حياتها الشخصية

 

وفي سياق آخر، صرحت منة فضالي خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc"، بأنها لا تفكر في الزواج حاليًا وتفضل البقاء بمفردها.

 

 

وأوضحت: "أنا واخدة موقف من الجواز واتعودت أبقى لوحدي ومبسوطة كدا، لأني مبحبش حد يتحكم فيا واتقدملي كام حد بس خلاص، مبحبش حد يقولي أنتي خارجة وجاية أمتى، أنا ممثلة وبرجع بليل."

بدء تصوير مسلسل "أزمة ثقة"

 

أعلنت منة فضالي عن بدء تصوير مسلسل "أزمة ثقة" الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنان هاني عادل، من المتوقع أن يتم عرض المسلسل في الفترة المقبلة ضمن منافسة الأوف سيزون، ويُتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة.

الترويج لمسلسل "أزمة ثقة" على وسائل التواصل الاجتماعي

 

روجت منة فضالي لبدء تصوير مسلسل "أزمة ثقة" من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث نشرت صورة تجمعها بصناع العمل وكتبت عليها في خاصية "ستوري": "بسم الله توكلنا علي الله.. مسلسل أزمة ثقة تأليف أحمد صبحي، مدير التصوير هيثم ناصر، إخراج الأستاذ وائل فهمي عبد الحميد.. دعواتكم."

أبطال مسلسل "أزمة ثقة" وأحداثه

 

 

يشارك في بطولة مسلسل "أزمة ثقة" إلى جانب منة فضالي وهاني عادل، كل من نجلاء بدر، ملك زاهر، مروة الأزلي، إيهاب فهمي، وآخرين. يدور المسلسل حول صراع الأشقاء على المال من خلال الشقيقات منة فضالي، ملك زاهر، ونجلاء بدر، ومن المتوقع أن تكون أحداثه مشوقة وحماسية للغاية.

نجاح منة فضالي في رمضان 2024

 

تألقت منة فضالي في عملين فنيين في رمضان 2024، من بينهما مسلسل "كوبرا"، والذي كان العمل الأقرب إلى قلبها. شارك في بطولته إلى جانبها الفنان محمد إمام في أول تعاون فني بينهما، وشارك أيضا كل من مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منة فضالى رامي رضوان مسلسل أزمة ثقة مسلسل كوبرا اطلالة جديدة منة فضالی أزمة ثقة

إقرأ أيضاً:

شقراء الشاشة.. ريم مصطفى تتألق بإطلالات مختلفة وتشعل "الانستجرام"

النجمة حققت نجاحات عديدة فى السينما والمسرح والتلفزيون وخلقت لنفسها مكانة فى الصفوف الأولى

نجحت فى البطولة المطلقة ولديها قدرة خاصة على تقديم مختلف الشخصيات الدرامية


شاركت النجمة ريم مصطفى متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صور جديدة لها، بدت فيها بكامل أناقتها وشياكتها، حيث تألقت في إطلالة جذابة وأنيقة بفستان أسود، واعتمدت على ماكياج ناعم يتناسب مع اطلالتها الراقية، وحازت الصور على إعجاب كثير من متابعيها ومحبيها فى الوطن العربى.

من جهة أخرى، نجحت النجمة ريم مصطفى فى جذب نظر الجمهور وتحقيق ردود فعل واسعة بأدائها فى فيلمها الأخير "أهل الكهف" والذى عرض مؤخرا فى دور العرض السينمائية، وجسدت فيه شخصية جارية، وهى شخصية مركبة حيث تمر بالعديد من المواقف التي تجعلها تتخذ مساراً آخر ضمن أحداث الفيلم، واستطاعت ريم أن تتفوق على نفسها فى أداء المشاهد بصدق واتقان.

واستطاعت شقراء الشاشة ريم مصطفى خلال مسيرتها الفنية أن تخلق لنفسها مكانة بين ممثلات جيلها فى فترة قصيرة، إذ يصفها النقاد والجمهور أنها فنانة قوية وبسيطة فى أدائها وغير متكلفة، وتدخل القلب مباشرة ودائما ما تحقق نجاحات فى أدوارها المختلفة والمتنوعة، كما وقفت ريم أمام النجوم الكبار أمثال محمود عبد العزيز فى مسلسل "جبل الحلال" والزعيم عادل إمام فى مسلسل "مأمون وشركاه" وقدمت مع النجم أحمد السقا مسرحية "سيدتى الجميلة" وفيلم "العنكبوت" ولمعت فى أدوار عديدة منها "سره الباتع" و"كلبش" و"الوصية" و"أمر واقع" و"عشم إبليس" و"الأسطورة".

وحققت ريم مصطفى نجاحا كبيرا فى أول بطولة مطلقة لها عبر مسلسل "طير بينا يا قلبى" للمخرج عصام نصار، لتؤكد أنها تستحق البطولة المطلقة عن جدارة ففى كل عمل تقدمه تترك من خلاله بصمة قوية، ولا يستطيع الجمهور أن ينسى الشخصية التى قدمتها بل يتذكرها باسمها وليس اسم ريم مصطفى.

وتعد النجمة ريم مصطفى من أفضل ممثلات جيلها، ولديها قدرة خاصة على تقديم مختلف الأعمال الفنية، بكل أنواعها وتصنيفاتها، سواء فى السينما أو التلفزيون، وأثبتت أنها فنانة حقيقية، صاحبة موهبة طاغية لا يختلف عليها اثنان، وكما أن ريم ممثلة موهوبة، فهى أيضا نجمة صاحبة شخصية رائعة وجذابة، دائما ما تحلق بفنها بعيدا وتستحق ما وصلت إليه وما حققته حتى الآن من نجاح على مستوى تواجدها فى الدراما والسينما والمسرح.

مقالات مشابهة

  • الديفا سميرة سعيد تتألق في أحدث ظهور لها بعد طرحها أحدث أغانيها "زن"
  • الأبيض يبرز جمال هنا الزاهد في أحدث ظهور لها
  • بالمايوه.. أحدث ظهور لـ ريم مصطفى
  • العمر مجرد رقم.. الهام شاهين تتألق بإطلالة شبابية على البحر (شاهد)
  • هاجر أحمد تغازل زوجها في أحدث ظهور لهما
  • المايو.. أحدث ظهور لـ عائشة بن أحمد أثناء عطلتها الصيفية
  • «روج أسود» يضم رانيا يوسف وداليا مصطفى ومي سليم (أزمة المسلسل)
  • شقراء الشاشة.. ريم مصطفى تتألق بإطلالات مختلفة وتشعل "الانستجرام"
  • نانسي عجرم تتألق في مهرجان بيبلوس بإطلالة مميزة وتثير الجدل
  • محمد سامي ومي عمر يخطفان الأنظار في أحدث ظهور لهما