أجهشت مسافرة على متن رحلة جوية داخلية في الصين بالبكاء الشديد، عندما علمت أنها قد تواجه غرامة تصل إلى أكثر من 30 ألف دولار أمريكي بسبب خطأ غير مقصود تسبب في هلع بين الركاب الآخرين، وفقًا لما ذكرته صحيفة “إندبندنت” البريطانية.

القصة بدأت، بحسب تقارير محلية، عندما كانت طائرة تابعة للخطوط الجوية الصينية “إيرتشاينا” تستعد للإقلاع من مطار تشوتشو باتجاه مدينة تشنغدو بعد تأخير بسبب الأحوال الجوية.

قبل الإقلاع، توجهت المسافرة، التي قالت إنها تستقل الطائرة لأول مرة في حياتها، إلى الجزء الخلفي من الطائرة وفتحت باب الطوارئ، ظنًا منها أنه يوصل إلى المرحاض.

هذا الخطأ تسبب في موجة من الهلع بين الركاب، مما أدى إلى إجلائهم على الفور ونقلهم إلى فندق قريب مع تقديم تعويضات مالية بقيمة 55 دولارًا أمريكيًا لكل شخص.

وذكرت الصحيفة اللندنية أنها حاولت التواصل مع شركة الخطوط الجوية الصينية للحصول على تعقيب بشأن الحادثة، التي جرت فصولها في الرابع من الشهر الجاري.

الحرة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

“المياه الوطنية” تبدأ تنفيذ 25 مشروعًا مائيًا وبيئيًا في منطقة عسير بأكثر من 960 مليون ريال

أعلنت شركة المياه الوطنية أنها بدأت في تنفيذ (25) مشروعًا للمياه والصرف الصحي بمنطقة عسير بالقطاع الجنوبي، وبأطوال خطوط وشبكات تجاوزت (1,481) كيلومترًا طوليًا، وبكلفة إجمالية تجاوزت (960) مليون ريال، وذلك ضمن جهودها المستمرة في تنفيذ خططها الاستراتيجية لتهيئة البنى التحتية في كلٍ من قطاعي المياه والخدمات البيئية، واستنادًا إلى مبادراتها المُعدة لرفع نسب تغطيتها بالخدمات التي تقدمها لعملائها.
وبيَّنت أن مشاريع المياه التي بدأت في تنفيذها بلغت (23) مشروعًا في منطقة عسير ومحافظاتها، وستغطي عددًا من أحياء مدينة أبها، ومحافظات خميس مشيط وبيشة والنماص وبلقرن وطريب وسراة عبيدة وقرى محافظة الأمواه، ومراكز صمخ والعطف بمحافظة بيشة، ومراكز الزرق والواسط والحمضة وعمائر آل حميدان والقرى التابعة لها بمحافظة تثليث، حيث سيتم تنفيذ خطوط ناقلة وشبكات بأطوال تتجاوز (1,410) كيلومترات طولية، وخزانات تشغيلية بعدد (19) خزانًا بسعة إجمالية بلغت (109,350) مترًا مكعبًا، وبكلفة إجمالية تجاوزت (907) ملايين ريال.
وبينت الشركة أنها بدأت في تنفيذ مشروعين للصرف الصحي بمنطقة عسير، سيغطيان عددًا من أحياء محافظة خميس مشيط، هي: أحياء شكر والحمراء وأحد وذلالة والوسام واليرموك والحرابي، وذلك وبأطوال خطوط وشبكات تجاوزت (71) كيلومترًا طوليًا، وبكلفة إجمالية تتجاوز (53) مليون ريال.
وأكدت أن حزمة المشاريع تأتي ضمن جهودها الهادفة إلى تعزيز منظومة توزيع المياه، وإزالة الضرر البيئي، وتحقيق الأمن المائي والتوازن البيئي، ورفع نسبة التغطية بالخدمات، وتوفير كميات مياه شرب مستدامة، مُؤكدةً أنها ماضية في تنفيذ خططها الاستراتيجية لرفع الكفاءة التشغيلية في القطاعين المائي والبيئي وفق أعلى معايير الجودة والأداء للوصول لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • هجوم إسرائيلي على لاعب “جودو” هتف “الله أكبر” بعد أن هزم لاعبهم
  • إكسيوس: وفد أمريكي في السعودية لبحث “تنفيذ العملية السياسية” باليمن بعد اتفاق خفض التصعيد
  • “شبح هاريس” يطاردها.. هل تسبب تصريحاتها القديمة مشكلة لها؟
  • “المياه الوطنية” تبدأ تنفيذ 25 مشروعًا مائيًا وبيئيًا في منطقة عسير بأكثر من 960 مليون ريال
  • موقع “وور- روكس”: عجز عسكري ودبلوماسي أمريكي في إيقاف الهجمات من ‎اليمن
  • جثة متفحمة تثير الذعر بالمقطم
  • الرئيس التنفيذي لـ طيران ناس: 110 مليارات ريال قيمة الصفقة مع “إيرباص”
  • “تنبأ بفوز بايدن وترامب”.. بروفيسور أمريكي يتوقع فوز هاريس في الانتخابات الرئاسية
  • فشل أمريكي في مواجهة قوات صنعاء: “أيزنهاور” تغادر و”روزفلت” تتجنب المصير نفسه
  • تقرير أمريكي: هجوم الحوثيين على “تل أبيب” يظهر براعة تكتيكية ويقلق “إسرائيل”