كتب- محمد أبو بكر:

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، انتظام تشغيل موقف السرفيس الحضاري بمنطقة البوهي التابعة لحي إمبابة، ضمن سلسلة مواقف السرفيس المطورة والمقامة لخدمة حركة تنقل المواطنين، وإحكام السيطرة على منظومة السرفيس سواء على مستوى المحافظة بشكل عام أو قطاع شمال الجيزة.

وأوضح "النجار"، أن الموقف مقام على مساحة 2000 م2 بطاقة استيعابية تصل إلى 200ميكروباص، ويعمل على مدار اليوم.

وبحسب بيان "الجيزة"، الخميس، يخدم الموقف عددًا من الخطوط الهامة، منها على سبيل المثال "خطوط البوهي، العتبة، رمسيس، الكيت كات، السبتية، الإسعاف، امبابة، الجيزة، الوراق".

وكلف محافظ الجيزة، رئيس جهاز السرفيس، بدعم الموقف بسيارات إضافية لخدمة خطوط أكتوبر والشيخ زايد؛ استجابة لمطالب مواطني إمبابة.

وكلف "النجار"، بتحقيق هوية بصرية لسيارات السرفيس، سواء كانت سيارات فان، أو ميكروباص، أو ميني باص نقل جماعي، وتوحيد شكلها من حيث اللون والشعار، وضرورة التأكد ومتابعة منظومة التراخيص لخطوط السير؛ لإحكام السيطرة على وسائل النقل، وحمل قائدي تلك المركبات رخص قيادة سارية، والتشديد على الاهتمام بالشكل الخارجي للمركبات ومقاعد الجلوس للمواطنين داخلها.

وشدد محافظ الجيزة، على جهاز السرفيس والنقل الجماعي، بمتابعة انتظام العمل داخل الموقف، وتشغيله بانضباط، والتأكد من التزام السائقين بالتعريفات المحددة لخطوط السير، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، ومراعاة إجراء الصيانات الدورية للحفاظ على كفاءته.

وحرص "النجار"، خلال جولته، على الاستماع إلى آراء المواطنين، والتعرف منهم على مدى التزام السائقين بالتعريفات المحددة لخطوط السير.

اقرأ أيضًا:

من 700 لـ263 ألف جنيه.. 51 صورة ترصد أرخص وأغلى فندق في شرم الشيخ

الليلة تصل إلى 178 ألف جنيه.. 22 صورة ترصد أغلى فندق في الغردقة 2024

الليلة تصل لـ263 ألف جنيه.. 27 صورة ترصد أغلى فندق في شرم الشيخ

الليلة بـ700 جنيه.. 24 صورة لأرخص فندق في شرم الشيخ

من 493 لـ178 ألف جنيه.. 68 صورة ترصد أرخص وأغلى فندق في الغردقة

2024

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد رفعت حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان محافظ الجيزة المهندس عادل النجار مواقف السرفيس محافظ الجیزة صورة ترصد ألف جنیه فندق فی

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يعقد اجتماعاً لمناقشة الموقف التنفيذي بملف التصالح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتورمحمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، اجتماعا اليوم، ضمن سلسلة الاجتماعات التي يعقدها لمتابعة مستجدات ملف  التصالح، وفق قانون التصالح الجديد 187 ولائحته التنفيذية، بجانب متابعة جهود الأجهزة التنفيذية والوحدات المحلية لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية والمتغيرات المكانية غير القانونية.

 حضر الاجتماع اللواء حازم عزت السكرتير العام، ورؤساء الوحدات المحلية ومديري الإدارات الهندسية والمتغيرات المكانية والمراكز التكنولوجية بمجالس المدن، وأعضاء اللجنة التنسيقية للتصالح بالديوان العام من الإدارات المعنية من  مسؤولى  التخطيط العمراني والمتغيرات المكانية والشؤون المالية والقانونية ومراجعة التراخيص، ومشرفي المراكز التكنولوجية بديوان عام المحافظة.

تناول الاجتماع استعراض تقارير موقف تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء وفحصها من خلال اللجان المختصة في كل مركز والمعاينات التي تم تسجيلها على المنظومة، وردود الجهات  والإدارات المعنية وإجمالي شهادات بيانات التصالح التي يتم تسليمها للمواطنين  المتقدمين بطلبات و ملفات للتصالح.

وناقش المحافظ موقف المتغيرات المكانية ،حيث تم التأكيد على استمرار المتابعة وسرعة الرد على المتغيرات الواردة أولاً بأول، والتنسيق مع الجهات الأمنية والوحدات المحلية لتنفيذ الإزالات، بجانب الإشراف والتقييم الدوري لمتابعة مدى استجابة الجهات للمتغيرات المرصودة،ضمن جهود مواجهة التعديات والتعامل معها في المهد قبل تفاقمها، وفي إطار توجيهات الدولة في هذا الشأن


 

مقالات مشابهة

  • محافظ دمياط يتابع الموقف التنفيذي لمشروع صرف صحي شط جريبة
  • وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل منظومة النقل الداخلى والخارجى بالمدن الجديدة
  • نائب محافظ بني سويف يتابع الموقف التنفيذي لمشروع إعداد قاعدة البيانات المتكاملة
  • 35 صورة ترصد تشغيل خط تشغيل القطارات على خط الفردان بئر العبد
  • الأجرة بـ 3 جنيه.. بدء تشغيل الطفطف بمدينة السنبلاوين واشتراك شهرى للطلاب
  • وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل منظومة النقل الداخلي والخارجي بالمدن الجديدة
  • السيطرة على حريق داخل فندق فى الجيزة دون إصابات
  • محافظ بني سويف يعقد اجتماعاً لمناقشة الموقف التنفيذي بملف التصالح
  • ننشر تفاصيل تشغيل خط البصارطة الجديد في دمياط
  • إنقذونا من الكلاب الضالة.. استغاثة من أهالى الفردوس لمحافظ الجيزة