قبضت دوريات الأمن بمنطقة الرياض على مواطنين لترويجهما مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، مخبأة في مركبة يقودها أحدهما، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.


أخبار متعلقة "الإيسيسكو" تطلق مبادرة "التكنولوجيا الحيوية من أجل زراعة مستدامة" اليومإنجاز عالمي.. نحال سعودي يحصد لقب الأفضل في العالم

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض دوريات الأمن تهريب المخدرات مادة الحشيش التداول الطبي

إقرأ أيضاً:

قسنطينة: الإطاحة بشبكة لترويج المخدرات وحجز قرابة 2 كلغ من الكوكايين

تمكن أفراد المصلحة الجهوية لمكافحة الجريمة المنظمة بالشرق قسنطينة (SRLCO) من شل نشاط شبكة إجرامية مكونة من 06 أشخاص متورطين في قضية حيازة، وتخزين المخدرات الصلبة كوكايين. قصد البيع والترويج ، حيازة أسلحة بيضاء من الصنف السادس دون مبرر شرعي.

العملية جاءت على إثر استغلال معلومات مؤكدة بخصوص نشاط مشبوه لشخص ينحدر من إحدى الولايات المجاورة يتعلق بترويج المخدرات الصلبة مستغلا مسكنه العائلي. وبالتنسيق مع النيابة المختصة إقليميا تم تنقل عناصر الشرطة إلى عين المكان. والقيام بتفتيش مسكن المشتبه به وكذا مزرعته المتواجدة بمحاذاة المنزل. ليتم العثور على كمية معتبرة من المخدرات الصلبة كوكايين خام بوزن (1854) غرام كانت مخبأة بإحكام.

كما تم حجز أسلحة بيضاء من الحجم الكبير 05 “سيوف تقليدية الصنع”. وبمواصلة التحقيق تم توقيف 05 أشخاص متورطين في ذات القضية. مع حجز المركبة التي كانوا يستغلونها في تنقلاتهم و ترويج هذه السموم. حيث و بعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعنيين، وتقديمهم أمام النيابة المختصة.

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة تبوك لترويجهما 9,225 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة الرياض لترويجهما 21,228 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على 5 أشخاص لترويجهم مواد مخدرة في جازان وتبوك والرياض
  • ضبط مواد مخدرة وأسلحة نارية وتنفيذ أحكام قضائية خلال حملات بكفر الشيخ
  • ضبط مخالف لنظام الأمن لتهريبه 29 كيلوجرام من الحشيش المخدر
  • القبض على شخصين لترويجهما الشبو بالمنطقة الشرقية
  • قسنطينة: الإطاحة بشبكة لترويج المخدرات وحجز قرابة 2 كلغ من الكوكايين
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة بجدة
  • القبض على 5 مواطنين لترويجهم مواد مخدرة 
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة في الرياض