أجريت اليوم الخميس قرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأسفرت عن مواجهة الأهلي في دور الـ32 مع الفائز من مباراتي جورماهيا الكيني والمريخ جوبا من جنوب السودان.

منافس الأهلي في افتتاح مشواره بدوري أبطال إفريقيا

في الدور التمهيدي الثاني (دور الـ32)، سيواجه الأهلي الفائز من جورماهيا والمريخ جوبا، حيث ستقام مباراة الذهاب خارج مصر في الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر 2024، بينما ستقام مباراة الإياب في مصر في الفترة من 20 إلى 22 سبتمبر 2024.

عاجل.. الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق ويحدد مبلغ بيعه صباح الكورة.. صلح الشحات والشيبي وتطورات ملف الراحلين عن الأهلي.. غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش وسبب تعثر سفر منتخب مصر الأولمبي

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أعفى الأهلي، بصفته حامل اللقب، من خوض مباريات الدور التمهيدي، التي ستنطلق قريبًا.

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في إطار مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من دوري NILE، وذلك في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال أفريقيا منافس الاهلي

إقرأ أيضاً:

نيوم يعلن ضم سلمان الفرج قادمًا من الهلال

البلاد-جدة

أعلن نادي نيوم -أحد أندية دوري الدرجة الأولى للمحترفين- مساء الأحد، تعاقده رسمياً مع اللاعب الدولي سلمان الفرج، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي نيوم، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فيديو للإعلان عن الصفقة وكتب عليها: “بألوان الفرح.. سلمان الفرج هنا”.

وجاء تعاقد نيوم مع الفرج بعد نهاية مشواره مع ناديه السابق الهلال والذي حققه معه الكثير منت الإنجازات والألقاب، لينضم الفرج إلى عدة نجوم تم التعاقد معها مؤخرا من بينهم رومارينهو وأحمد حجازي.

وأسدل سلمان الفرج الستار على مشواره مع نادي الهلال بعد سنوات عامرة بالألقاب والإنجازات التي سطرها لاعبًا وقائدًا لـ “الزعيم”.

وزخرت مسيرة سلمان الفرج مع الهلال بالعديد من الألقاب المحلية والآسيوية والإنجازات العالمية والتي كانت على رأسها فضية كأس العالم للأندية 2022.

ويعد سلمان الفرج أكثر لاعب تحقيقًا لدوري المحترفين وذلك 8 مرات أعوام 2010، 2011، 2017، 2018، 2020، 2021، 2022 و2024.

توج الفرج طوال مسيرته مع الهلال بـ21 لقبًا هي كأس خادم الحرمين الشريفين “4 مرات”، كأس ولي العهد “4 مرات”، دوري المحترفين “8 مرات”، كأس السوبر السعودي “3 مرات”، دوري أبطال آسيا مرتين.

وخاض الفرج مع الهلال 381 مباراة ساهم خلالها بـ 62 هدفًا “سجل 24 وصنع 38 هدفًا”.

مقالات مشابهة

  • صافرة مصرية تدير مباراة الكونغو وغينيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • كييزا يرفض الأهلي بسبب دوري أبطال أوروبا
  • جناح برازيلي يقترب من نادي بدوري روشن
  • قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا.. ماذا قدم الأهلي في دوري نايل 2024؟
  • ديانج يغادر إلى تركيا لبدء مشواره مع الخلود السعودي
  • نيوم يعلن ضم سلمان الفرج قادمًا من الهلال
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا بدوري نايل
  • بعد اعتلاء الصدارة .. مواجهات الأهلي المتبقية على انتهاء مشواره بالدوري
  • 17 سبتمبر .. انطلاق منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم
  • الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يعلن عن مواعيد منافسات الدوري التمهيدي للدوري أبطال أفريقيا وكأس الكنفدرالية الأفريقية لكرة القدم.