أعربت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادتها بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسلها جوقة عزيزة خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أن طبيعية المسلسل ما جذيتها إلية.

وشاركت نسرين طافش صورة من كواليس مسلسل جوقة عزيزة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «في حب الزمن الجميل بأزيائه المبهرة و فنه الغنائي الشعبي و الطربي و الديكورات الي بتسافر فينا للماضي تصفيف الشعر و المكياج كلهون

ابطال بكملو الخلطة الدرامية المشوقة الخارجة عن المألوف ب (جوقة عزيزة )».

View this post on Instagram

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

تفاصيل مسلسل جوقة عزيزة

وتجسد نسرين طافش خلال أحداث مسلسل جوقة عزيزة، شخصية عزيزة خانم الملقبة بملكة المسرح، والتي برعت في الغناء والرقص والتمثيل، وكانت أول امرأة تؤسس مسرحا للفنون باسمها، كما تتمتع بشخصية قيادية، وخفيفة الظل وذكاء أنثوي فريد جعلها تتمتع بكاريزما لا تقاوم وشهرة واسعة.

آخر أعمال نسرين طافش

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نسرين طافش، فيلم بنقدر ظروفك، الذي يعرض حاليا في السينمات المصرية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي اجتماعي، من خلال تفاصيل حياة شخصين يريدان الزواج ولكن تمنعهما الظروف الاقتصادية، ولكنهما يحاولان التغلب عليها بكل الطرق، بمساعدة من حولهم للخروج من تلك الأزمة وينجحان بالفعل في إتمام الزيجة.

فيلم بنقدر ظروفك، شارك في بطولته أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، أحمد شيبة، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، يوسف الأسدي، طاهر أبو ليلة، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضاً«حكاية شعبية».. نسرين طافش تروج لـ «جوقة عزيزة» قبل عرضه

بالأحمر.. نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور «فيديو»

السر يكمُن في العمق.. أحدث ظهور للفنانة نسرين طافش (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل نسرين طافش الفنانة نسرين طافش جوقة عزيزة مسلسل جوقة عزيزة جوقة عزيزة نسرين طافش مسلسل سوري عزيزة نسرين طافش مسلسل جوقة عزيزة جوقة عزيزة 1 نسرین طافش جوقة عزیزة

إقرأ أيضاً:

محمود حجازي يرزق بمولوده يوسف

حرص الفنان محمود حجازي على الكشف عن استقباله لمولوده الأول "يوسف".

ونشر محمود حجازي جلسة تصوير عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، يظهر من خلالها برفقه زوجته لحظة الإعلان عن ولادتها ووصول طفلهما الأول.

بوست محمود حجازي

 وكتب: "الحمد لله دائما وأبدا وبسم الله ما شاء الله".

وأضاف محمود حجازي: "ربنا يحفظك ويحفظنا ويكرمك ويكرمنا ويبعد عنك كل شر وعين ويجعلك من الصالحين ويرزقك يا أغلى رزق وأحلى إحساس في الدنيا وأول فرحة من نوع خاص أوى ماكنتش أعرفها من قبلك (يوسف محمود حجازي)، وحبيبة قلبي ربنا يقومك بالسلامة ويخليكي لينا يا أجمل أم في الدنيا".

محمود حجازي وزوجته 

 

محمود حجازي وزوجته 

 

محمود حجازي وزوجته حدوتة منسية 

كان شارك الفنان محمود حجازي مؤخراً في مسلسل "حدوتة منسية" مع كوكبة من الممثلين، هم سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم،  هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، احمد عادل، مجدى البحيسرى، هبة عبد الغنى، محمد لطفى شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبو العطا، محمد عزمى، شريف طلبة، ندى فقيه.

محمود حجازي وزوجته 

وكان شارك الفنان محمود حجازي فى ماراثون رمضان بمسلسل “سر إلهي" بطولة النجمة روجينا.

 

شخصية محمود حجازي 

وجسد الفنان حجازى شخصية شقيق مى سليم، ويظهر محمود حجازي حقود وشرير خلال أحداث العمل،وكشفت الحلقات عن ارتكابه العديد من التصرفات التى تؤذى من حوله.

 

أحداث مسلسل سر إلهي 

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

 

أبطال مسلسل "سر إلهي"

وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق للحشد الشعبي بعد انفجاري بابل
  • «ربنا يبعد عنك كل شر».. محمود حجازي يستقبل مولوده الأول (صور)
  • محمود حجازي يرزق بمولوده يوسف
  • عاجل.. أول تعليق من محمد صلاح على تأهل منتخب مصر لدور ربع نهائي أولمبياد باريس
  • نسرين طافش تشبه زهرة الحب أمام البحر
  • ياسمين عبد العزيز لمعجب طلب الزواج منها: «اتقفلت من الصنف كله»
  • نسرين طافش تنشر صور من “جوقة عزيزة”بإطلالة مختلفة
  • تفاصيل شخصية علاء مرسي في مسلسل "إش إش"
  • عاجل.. أول تعليق من والدة محمد السيد بعد برونزية مصر الأولى بالأولمبياد
  • محمد سامي ومي عمر يخطفان الأنظار في أحدث ظهور لهما