أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن فيلم جديد للفنان أحمد حلمي بعنوان "النونو" في فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،في الفيديو، كشف آل الشيخ أن الفيلم يدور حول رجل نصاب يقوم بالنصب على الحجاج والمعتمرين في الأراضي المقدسة.

هجوم على أحمد حلمي

 

منذ إعلان تفاصيل الفيلم، تعرض أحمد حلمي لهجوم حاد من الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

السبب وراء الهجوم هو تجسيد حلمي لشخصية "نصاب مصري"، ما اعتبره البعض إهانة للمصريين وتعمد الإساءة لهم.

دعوات لمقاطعة الفيلم

 

لم يقتصر الأمر على الهجوم فقط، بل ظهرت العديد من الأصوات التي تنادي بمقاطعة الفيلم حتى قبل تصويره، كما أطلقت حملات تدعو لمقاطعة أعمال أحمد حلمي بسبب قبوله لهذا الدور الذي يسيء لبلده وللشعب المصري.

فكرة فيلم “النونو”

 

تدور فكرة فيلم "النونو" حول شخصية مصرية "نصاب" يسافر إلى السعودية ويقوم بعمليات نصب على المصريين خلال رحلات الحج والعمرة. ينتمي الفيلم إلى نوعية الأفلام الكوميدية التي اشتهر بها أحمد حلمي في السينما،ورغم كل الانتقادات والحملات، لم يعلق أحمد حلمي حتى الآن على أي منها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمد صبحي أحمد حلمى هجوم حاد المستشار تركى آل الشيخ الهيئة العامة للترفيه فيلم النونو أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس نصاب استولى على أموال المواطنين بزعم تسفيرهم

جدد قاض المعارضات المختص، حبس متهم بممارسة النصب والاحتيال كيان وهمي، للاستيلاء علي أموال المواطنين بزعم تأهيلهم وتوفير فرص لهم لاستكمال الدراسة خارج البلاد عن طريق الكيان الوهمي، 15 يومًا احتياطيًا علي ذمة التحقيقات في القضية.

وذكرت التحريات الأمنية قيام المتهم بإنشاء كيان وهمى واتخاذه وكراً لممارسة نشاطه الاجرامى فى النصب والاحتيال على المواطنين من راغبي السفر للخارج لاستكمال دراستهم بالجامعات الأجنبية ، وأعلن من خلال شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" بأن شركته حاصلة على وكالة رسمية من العديد من الجامعات الأجنبية – على خلاف الحقيقة– بقصد استقطاب الضحايا والاستيلاء على أموالهم.، واتخاذه وكرًا لممارسة نشاطه الإجرامي فى الاحتيال على المواطنين من راغبي السفر لاستكمال الدراسة خارج البلاد والاستيلاء علي أموالهم.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام متهم  بإنشاء كيان وهمى وإتخاذه وكراً لممارسة نشاطه الإجرامى فى النصب والإحتيال على المواطنين من راغبى السفر للخارج لاستكمال دراستهم بالجامعات الأجنبية ، وأعلن مــــن خلال شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" بأن شركته حاصلة على وكالة رسمية من العديد من الجامعات الأجنبية – على خلاف الحقيقة– بقصد إستقطاب الضحايا والإستيلاء على أموالهم.

وألقي القبض علي المتهم وبحوزته (كمية من العقود المحررة بين الأكاديمية والطلاب الراغبين فى السفر للدراسة بالخارج بأسماء أشخاص مختلفة - مجموعة من عقود تقديم خدمات تعليمية - مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأكاديمية والتى تتضمن إمكانية الحصول على شهادات دراسية عليا بالخارج من جامعات أجنبية - مجموعة من المستندات الخاصة براغبى السفر للخارج بقصد الدراسة - دفاتر استلام نقدية - هاتف محمول بفحصه تبين احتوائه على صفحة إلكترونية باسم الأكاديمية المشار إليها يعلن من خلالها عن توافر فرص للدراسة بالخارج).







مقالات مشابهة

  • «المُلحد» يتعرض لهجوم حاد قبل العرض
  • أحمد السبكي: أنا سبب نجومية محمد رمضان وإبراهيم عيسى سبب الهجوم على الملحد
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم «الهوى سلطان» لـ منة شلبي بدور العرض
  • صابرين تردّ على منتقدي “الملحد”: أمر طبيعي
  • تجديد حبس نصاب استولى على أموال المواطنين بزعم تسفيرهم
  • أحمد كريمة يعلق على جدل فيلم الملحد (فيديو)
  • إبراهيم عيسى السبب.. أحمد السبكي يرد على مهاجمة فيلم الملحد (فيديو)
  • مصطفى حجاج يستعد لطرح أحدث أغانيه "روح"
  • تعرف على إيرادات x مراتي أمس الأحد
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "ولاد رزق 3"