تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة انتظام تشغيل موقف السرفيس الحضاري بمنطقة البوهي التابعة لحي إمبابة، ليأتي ضمن سلسلة مواقف السرفيس المطورة والمقامة لخدمة حركة تنقل المواطنين، لإحكام السيطرة علي منظومة السرفيس سواء علي مستوي المحافظة بشكل عام او بقطاع شمال الجيزة.


وأوضح عادل النجار، أن الموقف مقام على مساحه 2000 م٢ بطاقة استيعابية تصل إلى 200 ميكروباص ويعمل على مدار اليوم حيث يخدم عددًا من الخطوط الهامة منها علي سبيل المثال ( خطوط البوهي، العتبة، رمسيس، الكيت كات، السبتية، الإسعاف، إمبابة، الجيزة، الوراق).


وكلف محافظ الجيزة، رئيس جهاز السرفيس بدعم الموقف بسيارات إضافية لخدمة خطوط أكتوبر والشيخ زايد استجابة لمطالب مواطني إمبابة، كما كلف محافظ الجيزة بتحقيق هوية بصرية لسيارات السرفيس سواء كانت سيارات فان أو ميكروباص أو ميني باص نقل جماعي وتوحيد شكلها من حيث اللون والشعار مع ضرورة التأكد ومتابعة منظومة التراخيص لخطوط السير لإحكام السيطرة على وسائل النقل وحمل قائدي تلك المركبات رخص قيادة سارية والتشديد على الاهتمام بالشكل الخارجي للمركبات ومقاعد الجلوس للمواطنين داخلها.


وشدد المحافظ على جهاز السرفيس والنقل الجماعي بمتابعة انتظام العمل داخل الموقف وتشغيله بإنضباط والتأكد من التزام السائقين بالتعريفات المحددة لخطوط السير مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين مع مراعاة إجراء الصيانات الدورية للحفاظ علي كفاءته.


وحرص النجار خلال جولته على الاستماع الي آراء المواطنين والتعرف منهم على مدى إلتزام السائقين بالتعريفات المحددة لخطوط السير، ورافق المحافظ خلال جولته هند عبد الحليم نائب المحافظ وأيمن عتريس، رئيس جهاز التفتيش ومحمود حسين، رئيس جهاز السرفيس وشفيق جلال، رئيس هيئة النظافة وأشرف بكر رئيس حي إمبابة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ الجيزة إستجابة لمطالب المواطنين جهاز السرفيس حي امبابة شمال الجيزة محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يعلن استكمال نفق مشاه "المعلمين – نزلة عبد اللاه"

أعلن اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط اليوم الإثنين عن بدء الأعمال في استكمال نفق المشاه الذي يربط بين مجمع مواقف نزلة عبداللاه بحي شرق مدينة أسيوط وموقف المعلمين بحي غرب لخدمة المواطنين المسافرين في التنقل والوصول إلى المواقف بسهولة ويسر.

وكان محافظ أسيوط قد زار موقع مشروع نفق المشاه الذي لم يكتمل تنفيذه منذ ما يقرب من 5 سنوات وتوقفت الأعمال وأمر المحافظ بدراسة إستكمال المشروع ليعود بالنفع على المواطنين حيث تم حفر جزء من النفق من موقف العملين حتى بداية الطريق الدائري، فضلًا عن حفر جزء من الإتجاه الأخر من مجمع مواقف نزلة عبداللاه وحتى بداية ترعة الملاح وجسر عداية معدنية تسير أعلى الترعة ومتبقي حفر جزء أسفل الطريق الدائري للوصول إلى موقف المعلمين بمسافة تتراوح بين 8: 10 متر لاستكمال المشروع.

وأكد أبوالنصر أن المحافظة تسعى لتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية وإيجاد حلول للمشروعات المتوقفة وتذليل كافة العقبات لتنفيذها لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتعود بالنفع والفائدة عليهم

مقالات مشابهة

  • محافظ دمياط يناقش موقف عدد من المشروعات الجاري تنفيذها
  • محافظ أسيوط يستقبل رئيس جهاز تعمير الوادي الجديد ويستعرض مشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ الجيزة: رفع كفاءة وصيانة كوبري البليدة بالعياط
  • وزير الإسكان يتابع موقف أعمال تشغيل وصيانة المشروعات السكنية والتنموية بالمدن الجديدة
  • محافظ أسيوط يعلن استكمال نفق مشاه "المعلمين – نزلة عبد اللاه"
  • لقاء مع محافظ الجيزة!
  • مشاجرة دامية على النيل.. تفاصيل مقتل الطفل «عمر» في إمبابة
  • حصر شامل للمعدات.. تفاصيل تفقد محافظ الجيزة للوحدة المحلية بكرداسة
  • وزير الإسكان يتابع موقف أعمال تشغيل وصيانة المشروعات بالمدن الجديدة
  • محافظ الجيزة يتفقد الوحدة المحلية بابو رواش بكرداسة للوقوف على انتظام العمل وكفاءة المعدات