كشفت أجهزة وزارة الداخلية  مُلابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بكفر الشيخ، وتم ضبط مرتكبى الواقعة.

اقرأ أيضاً: تعرف على جهود وزارة الداخلية في ضبط البلطجية في 24 ساعة

التعاون الإسلامي تدين جريمة الاحتلال الإسرائيلي بقتل 3 فلسطينيين في جنين كشف تفاصيل جريمة الزاوية الحمراء


 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة البرلس بمديرية أمن كفر الشيخ من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة (مزارع - مقيم بدائرة المركز) وبها إصابات متفرقة بالجسم، وبالانتقال والفحص وبسؤال أهليته قرروا بأن المجنى عليه كان يعانى من مرض نفسى ويتلقى العلاج بإحدى مراكز العلاج النفسية والعصبية وحاول الإنتحار أكثر من مرة نتيجة مروره بحالة نفسية سيئة ، مما دعاهم للإستعانة (بشخصين - مقيمين بدائرة المركز) لعلاجه وأثناء العلاج قاما بالتعدى عليه بالضرب بعصا عدة مرات بزعم وجود مس شيطانى ، مما أدى لحدوث إصابته ووفاته وإتهموا سالفى الذكر بالتسبب فى وفاته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة.. وبمواجهتهماأيدا ما سبق.

وقامت الأجهزة المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

 واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتكثف أجهزة وزارة الداخلية جهودها من أجل ضبط كافة أنواع المُخالفات في كافة أرجاء الجمهورية من أجل الوصول لحالة الأمن والامان 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كفر الشيخ مزارع فيروس كورونا وزارة الداخلية أعمال البلطجة وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

«تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان لمادتي «التاريخ والفيزياء»

نظمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، مراجعات ليلة الامتحانات لمادة «التاريخ» للقسم الأدبي، ومادة «الفيزياء» للقسم العلمي، بكافة الإدارات التعليمية، لطلاب الثانوية العامة، والتي سيؤدي طلاب الثانوية العامة 2024 الامتحانات بهما، غداً السبت، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

تنظيم مراجعات ليلة الامتحان بالإدارات التعليمية بكفر الشيخ

وتأتي المراجعات النهائية، ومراجعة ليلة الامتحان، ضمن برنامج وضعته مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لجذب الطلاب، للاستفادة من أمهر المُعلمين في كافة المواد الدراسية.

ووجّه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الشكر للمُعلمين المشاركين في مراجعة ليلة الامتحان، إضافة لحرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ومتابعة وكيل الوزارة محمدعبد الله، وقيادات المديرية على نجاح تلك المبادرة المتميزة.

إقبال كبير على المراجعات النهائية

وأكد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنّ المراجعات النهائية التي جرى تنظيمها لم تشهدها المديرية من قبل من إقبال كبير من الطلاب، وحرصهم من الاستفادة من أفضل المُعلمين، في المواد الدراسية، الذين جرى اختيارهم بالتعاون مع الطلاب، استجابة لهم، وأنّه سيُكرم المُعلمين، تقديراً لمشاركتهم الفعالة.

مقالات مشابهة

  • مصر.. "الداخلية" تكشف ملابسات واقعة خطف طفل الغربية
  • الداخلية تنفذ 84 ألف حكم خلال يوم
  • "تعليم كفر الشيخ": لم نرصد شكاوى في امتحانى الفيزياء والتاريخ
  • الداخلية تكشف حقيقة استعراض شخص القوة وترويع المواطنين بالقليوبية
  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان لمادتي «التاريخ والفيزياء»
  • الداخلية تكشف ملابسات إنهاء حياة نقاش في دار السلام
  • الداخلية تكشف ملابسات فيديو إطلاق أعيرة نارية بالقليوبية
  • إسرائيل ليست مستعدة للحرب مع حزب الله.. رسالة من مسؤول تكشف الواقع
  • انطلاق قافلة دعوية في 10 مساجد بمركز ومدينة الرياض بكفر الشيخ غدا
  • الداخلية تكشف ملابسات واقعة وفاة شاب ووالده في البحيرة