صحيفة صدى:
2024-07-31@06:40:51 GMT

وقف برنامج أحمد شوبير

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

وقف برنامج أحمد شوبير

ماجد محمد

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً، بسبب مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة.

وقالت الشركة، إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وشددت الشركة المتحدة، على حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، تعرض لانتقادات عقب واقعة وفاة الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر، بعد أن وافته المنية عن عمر يناهز 31 عامًا، وذلك على خلفية تصريحات سابقة له بعد سقوط اللاعب في أرضية الملعب، وتحدث عن إمكانية أخذ “رفعت” لجرعات منشطات.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أحمد شوبير برنامج الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

أحمد السبكي: أنا السبب في نجومية محمد رمضان بعد ربنا

أوضح المنتج أحمد السبكي، أن تصريحه عن الفنانة ياسمين صبري، "متقدرش تشيل نص فيلم"، مفبرك وتم عمل مونتاج لحديثه خلال أحد اللقاءات التلفزيونية لركوب التريند على حساب الآخرون.


وتابع المنتج أحمد السبكي، خلال مداخلة تلفزيونية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،:"تصريحي عن ياسمين صبري غير صحيح، وتشيل أم الأفلام.. هو أنا أطول أشتغل معاها.. مفيش الكلام ده ودي حبيبتنا وأشتغلت معانا قبل كده في فيلم الديزل مع محمد رمضان وهي نجمة وبطلة".


وأشار أحمد السبكي، إلى أن ذلك التصريح أزعجه للغاية لأنه أراد أن لا تغضب ياسمين صبري منه بسبب تلك الأقاويل، وأنه لم يكن السبب الرئيسي في نجومية محمد رمضان بل الله عزوجل هو الأساس ثم هو، وهو فنان موهوب وجيد في عمله.

 

وأوضح أحمد السبكي، أنه لم يتعاون مع الفنان محمد سعد، في فيلمه الجديد وعرض عليه سيناريو ولكن لم يتم الإتفاق معه بسبب السيناريو ولكن لم يكن الأجر هو سبب الإختلاف.

 


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


 

مقالات مشابهة

  • أبو الدهب: زيزو غير مؤثر مع المنتخب الأولمبي
  • برنامج زمالة لتطوير الأكاديميين في «هيريوت وات دبي»
  • قهوة بيومي.. برنامج لبيومي فؤاد يواجه انتقادات في الكويت قبل عرضه ومطالب بوقفه
  • «جاهزين».. أحمد سعد يروج لأغنية «سعودي وأسمر» (صورة)
  • مدبولي: موافقة صندوق النقد على الإصلاح الاقتصادي شهادة ثقة في الحكومة
  • كلية إدنبره للأعمال بجامعة هيريوت وات في دبي تُعلن عن إطلاق برنامج زمالة العميد الإفتتاحي
  • أزمة برنامج بيومي فؤاد الكويتي تصل إلى مجلس الوزراء
  • أحمد السبكي: أنا السبب في نجومية محمد رمضان بعد ربنا
  • أسهم أوروبا تفتح مرتفعة بدعم من النفط وزيادة الأرباح
  • ماجد الفطيم تُطلق النسخة الثانية من برنامج التنمية المهنية للخريجين في 8 دول