تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الشركة المتحده للخدمات الإعلامية، وقف البرنامج الذى يقدمه أحمد شوبير، بعد الأحداث الأخيرة التى تضمنت أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت.

وجاء بيان الشركة المتحدة كالتالى: "قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً".

وأضافت الشركة فى بيانها: "حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها".

وأكد البيان: "وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق".

وأنهى: “تؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن يقدم كوادرها إعلاما مهنيا يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها”.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المتحدة للخدمات الإعلامية أحمد شوبير أحمد رفعت برنامج شوبير الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف كواليس اجتماع كولر ورمضان.. وموقف الأهلي من الصفقات جديدة

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل الاجتماع الذي عُقد مؤخرا بين محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وفي حديثه عبر قناة "الأهلي"، أوضح شوبير أن محمد رمضان قال لكولر: "نحن مستعدون لدعم الفريق بأي صفقات تحتاجها، فقط أخبرنا باللاعبين الذين تود التعاقد معهم وسنسعى لإتمام الصفقات في الوقت المناسب للنادي".

كما أشار شوبير إلى أن الأهلي أبرم حتى الآن أربع صفقات خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث تعاقد مع المغربي يحيى عطية الله من سوتشي الروسي، ويوسف أيمن من الدحيل القطري، والمغربي أشرف داري من برست الفرنسي، بالإضافة إلى عمر الساعي من الإسماعيلي.

وفيما يتعلق بالتحقيق مع اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، المعار إلى سيراميكا كليوباترا، أضاف شوبير: "تم الاستماع إلى أقوال قندوسي وأمير توفيق في القضية المتعلقة بالتصريحات، وسيرفع التقرير إلى محمد رمضان ولجنة التخطيط لاتخاذ القرار المناسب".

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف مفاجأة عن مفاوضات الأهلي مع محمد بن رمضان
  • شوبير يعلق على عرض الأهلي لأحمد القندوسي للبيع بعد أزمته الأخيرة
  • تعليق صادم من شوبير على ما يتقاضاه سامسون مع الزمالك
  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تصدر أكثر من 9 آلاف ترخيص زراعي خلال الربع الثالث للعام الحالي
  • مجلس الزمالك يواصل محاولاته لفسخ التعاقد مع مهاجم الفريق
  • رائد الإعلام الرياضي.. مسيرة أحمد شوبير الإعلامية بعد انطلاق برنامجه الجديد "حارس الأهلي"
  • أحمد شوبير يكشف مصير فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري
  • شوبير يكشف كواليس اجتماع كولر ورمضان.. وموقف الأهلي من الصفقات جديدة
  • الشركة المتحدة تهنئ الشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر
  • الشركة المتحدة تهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر 6 أكتوبر