بوابة الوفد:
2024-10-08@09:10:33 GMT

البحيرة: إزالة 550 حالة إشغال طريق بالدلنجات

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

قاد كامل غطاس السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق بمركز ومدينة الدلنجات، وذلك  بحضور اللواء وائل زغلول محمد رئيس مركز ومدينة الدلنجات وأحمد جبيل وسالم الغنيمى نواب رئيس المركز، والعميد عبد المجيد الطويل من شرطة المرافق بدمنهور والدلنجات وعصام بركات رئيس قسم الإشغالات بمجلس مركز ومدينة الدلنجات  حيث تم رفع الإشغالات وإزالة المخالفات على جانبي الطريق بالمدينة، وأسفرت عن رفع 550 إشغال ثابت ومتحرك بشوارع صلاح سالم، والحدادين، وعرابي، والموقف، ومنطقة عبود.

وأشار غطاس، إلى استمرار هذه الحملات على جميع مدن ومراكز المحافظة، وذلك تماشيا مع سياسة المحافظة والتى تم وضعها من الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، وذلك بإزالة كافة الإشغالات التى تعيق الطريق مع إيجاد حلول علمية  للباعة الجائلين  وحل مشكلتهم في احتلالهم الطرق والشوارع، وقد تم التحفظ على الإشغالات لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة المحلية بتأمين وحدة شرطة مرافق الدلنجات.

وأكد اللواء وائل زغلول محمد رئيس مركز ومدينة الدلنجات، على ضرورة متابعة رفع الاشغالات بصفة يومية لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على الطريق العام؛ لتحقيق الانضباط بالشوارع الرئيسية والفرعية وتسهيل الحركة المرورية للمواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات إشغال ثابت ومتحرك

إقرأ أيضاً:

رئيس الاتحاد: الجودو المصري يسير على الطريق الصحيح

أكد رئيس الاتحاد المصري للجودو مرزوق علي، أن المنتخبات المصرية في مختلف مراحلها العمرية وضعت قدمها على الطريق الصحيح نحو تحقيق الإنجازات والنجاحات في المحافل القارية والعالمية.

وأوضح مرزوق في تصريح صحفي اليوم الأحد، أن برونزية لاعبة منتخب الشباب صفا سليمان صاحبة الـ18 عاما، في بطولة العالم تؤكد بشكل قاطع عودة الجودو المصري مجددا لمنصات التتويج بعد سنوات عجاف ضل خلالها الطريق الصحيح.

وأكد أن ميدالية صفا سليمان لها دلالة واضحة وهي نجاح سياسة الاتحاد في الاهتمام بالجودو النسائي وخلق جيل جديد من اللاعبات، وعدم الاكتفاء بالمنافسة على مستويات الرجال فقط، وهو ما يعد نجاحا كبيرا للاتحاد المصري ومجلس إدارته.

وأضاف أن حصد ميداليات بطولات العالم للشباب في نسختين متتاليتين هو تأكيد على أن النجاح الذي يشهده الجودو المصري حاليا لم يتحقق بالصدفة، وأن هناك منظومة تعمل فقط من أجل مصلحة اللعبة والمنتخبات الوطنية.

وتابع رئيس الاتحاد المصري: بدأنا حصد ثمار ما زرعناه من خلال الجلوس على عرش قارة أفريقيا في مختلف المراحل العمرية لعامين متتاليين، ثم الآن بات لنا مكانا واضحا في بطولات العالم، وهدفنا حصد ميداليتين على الأقل في أولمبياد لوس أنجلوس 2028.

وحصدت صفا سليمان لاعبة المنتخب الوطني للجودو الميدالية البرونزية خلال مشاركتها في منافسات وزن +78 كجم، ببطولة العالم المقامة حاليا في طاجيكستان بمشاركة 67 دولة.

وتعد ميدالية صفا سليمان هي الثانية على التوالي للجودو المصري في بطولات العالم للشباب، بعد برونزية يسري سامي في منافسات وزن 60 كجم بالنسخة الماضية التي أقيمت عام 2023 بالبرتغال.

مقالات مشابهة

  • رئيس مركز أجا يقود حملة لرفع الإشغالات بالشوارع
  • محافظة الجيزة تُزيل 31 حالة بناء مخالف بالأراضي الزراعية على مساحة 1650 متر
  • إزالة 31 حالة بناء مخالف على الأراضي الزراعية بالجيزة
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 7-10-2024 في محافظة البحيرة
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروع "مارينا 8 على البحيرة" جنوب مركز مارينا العلمين السياحي
  • محافظ البحيرة: التعامل بكل حزم للحفاظ على الأراضي الزراعية ومنع البناء المخالف
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث سير على طريق كلار في السليمانية
  • رئيس الاتحاد: الجودو المصري يسير على الطريق الصحيح
  • حالة الطقس اليوم الأحد 6-10-2024 في محافظة البحيرة
  • وزير الإسكان يتفقد أعمال تنفيذ البحيرة بـ«نيو مارينا» جنوب الطريق الدولي الساحلي