تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على المتابعة الدورية للقطاع الصحي للوقوف على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه تقديم الخدمات الطبية داخل المستشفيات.

وأشار النجار إلى أن المحافظة لا تدخر جهدا في تقديم كل أوجه الدعم اللازمة لانتظام سير العمل بالقطاع الصحي.

وجاءت تصريحات المحافظ خلال جولته التفقدية اليوم بمستشفى الوراق المركزي للتأكد من انتظام تواجد الأطباء وأطقم التمريض بمختلف التخصصات والوقوف على جودة الرعاية والخدمات الصحية المقدمة للمرضي خلال الاجازات الرسمية.

وشملت جولة محافظ الجيزة تفقد أقسام الاستقبال والطوارئ وغرف الكشف والرعاية الصحية والباطنة ووحدة الغسيل الكلوي وقسم الأطفال والرعاية المركزة وقسم الحضانات وبنك الدم والصيدلية والأماكن المخصصة للمستلزمات الطبية لمراجعة مخزون الأدوية  للتأكد من توافر كل الاحتياجات اللازمة التي تضمن تقديم الخدمة الطبية اللائقة للمرضي.

واطلع محافظ الجيزة على جدول النوبتجيات الخاصة بخطة الطوارئ مشددا على حسن معاملة المرضي وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمترددين على تلك الأقسام .

كما حرص محافظ الجيزة خلال زيارته الميدانية على التحدث مع المرضى والمواطنين للتأكد من رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم، واستمع إلى مطالب المرضى موجها بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها مع عمل الصيانات لخطوط الصرف الصحي بالمستشفي.

ورافق المحافظ خلال الجولة هند عبد الحليم نائب المحافظ  والدكتور خالد عبد الغني مدير مديرية الشئون الصحية وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة وأحمد السكري رئيس حي الوراق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجيزة محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

وفد رئاسي لهيئة الرعاية الصحية يتفقد الخدمات الطبية بمستشفى النيل التخصصي بإدفو

أكد أشرف حماد مدير فرع الرعاية الصحية بأسوان، على ضرورة المتابعة لتقديم الخدمة الطبية للمواطنين بأفضل كفاءة، ومتابعة توافر المستلزمات الطبية اللازمة بها ومتابعة صرف الأدوية، وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان.

وذلك في إطار هذا قامت الدكتورة سالي عبد الرؤوف، رئيس الإدارة المركزية للرعاية الصحية والعلاجية، والدكتور محمد السنافيري، مدير عام الإدارة العامة للرعاية الثانوية والثالثية، يرافقهم الدكتور أبو المجد أبو الوفا، مدير إدارة الرعاية الثانوية والثالثية بفرع أسوان، بزيارة تفقدية لمستشفى النيل التخصصي (إدفو العام سابقا).

حيث شملت الزيارة تفقد أقسام المستشفى المختلفة وشملت الطوارئ، والأقسام الداخلية، والعيادات الخارجية، والعناية المركزة، والعلاج الطبيعي والأسنان، والمعمل، والأشعة، بالإضافة لتفقد سكن الأطباء، والمبنى الإداري.

حيث سعت الزيارة لتقييم جودة الخدمات الصحية المقدمة، ومتابعة أداء الكوادر الطبية والفنية، بالإضافة لمتابعة التسجيل الإلكتروني، ومتابعة عمليات التخلص الآمن من النفايات الطبية.

وكما تضمنت الجولة عقد اجتماع موسع مع إدارات الفرع، وإدارة المستشفى، لمناقشة سبل تحسين الخدمات وتطويرها وضمان تقديم الرعاية الصحية الأمثل للمنتفعين، وكذلك التأكيد على أهمية الدور الإشرافي لإدارة الفرع والمستشفى.

تأتي هذه الجولات التفقدية في إطار التزام هيئة الرعاية الصحية بتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة في أسوان، وتطوير الأداء الطبي والفني.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يطمئن على الخدمات الصحية بمستشفيات العياط المركزي والأمراض الصدرية
  • محافظ الجيزة يتفقد مستوى الخدمات الصحية المقدمة بمستشفي العياط
  • محافظ الفيوم يتفقد سير العمل بالمستشفى العام ويؤكد على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمرضى
  • وفد رئاسي لهيئة الرعاية الصحية يتفقد الخدمات الطبية بمستشفى النيل التخصصي بإدفو
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد المركز الطبي ومحطة تحلية مياه البحر بأبو زنيمة
  • محافظ المنوفية يتفقد المركز التكنولوجي لمتابعة نسب الإنجاز بملف التصالح
  • محافظ الجيزة يتفقد الوحدة المحلية بابو رواش بكرداسة للوقوف على انتظام العمل وكفاءة المعدات
  • محافظ أسيوط يُحيل مدير مستشفى صدفا المركزي والنوبتجية المسائية للتحقيق
  • محافظ أسيوط يحيل مدير مستشفى صدفا المركزي والنوبتجية المسائية للتحقيق
  • وكيل صحة البحيرة يُفاجئ مستشفى أبوالمطامير المركزي ويُوجه بحسن التعامل مع المرضى