روجت الفنانة نيكول سابا، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لحفلها الذي يجمعها بالنجم اللبناني وائل جسار خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لإحياء حفل غنائي كبير في الساحل الشمالي.

حفل نيكول سابا ووائل جسار في الساحل الشمالي

وشاركت نيكول سابا صورة تجمعها بـ وائل جسار عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «لبنان كلها وصلت الساحل الشمالي وهنولعها الليلة، يلا بينا مستنينكم».

نيكول سابا ووائل جسارآخر أعمال نيكول سابا

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال نيكول سابا، أغنية «خلصت خلاص»، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وتعاونت نيكول سابا في أغنية «خلصت خلاص» مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن الذي كتب الكلمات والأغنية من ألحان مصطفى العسال، والإنتاج الموسيقي والميكس والماستر لأماديو وهندسة صوت لوسام فؤاد.

وجاءت كلمات أغنية خلصت خلاص كالآتي: «كنت أعمل قد مابعمل، ومافيش ولا حاجة عاجباه، ياما قابل حبي بلا مبالاة، كان لازم نطرده من قلبي، واقفل بالقفل وراه، ده الحب بلاه لو بالإكراه، دموعي مابقوش ينزلوا، بشوفه شفاف بهمله، احوالي بعده اتحولوا».

آخر أعمال وائل جسار

وكانت آخر أعمال الفنان وائل جسار، هي أغنية «حد يحينى»، التي تم طرحها خلال الأيام الماضية عبر على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، ومنصات الموسيقى المختلفة.

أغنية حد يحبني من كلمات محمد الشافعى وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وهندسة صوتية ماهر صلاح.. كما طرح أغنية بعنوان "لو تخاصمني" على موقع يوتيوب.. من كلمات وألحان لؤى الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيي.

اقرأ أيضاًنيكول سابا تكشف عن موعد حفلها المقبل بالساحل الشمالي

هكذا نعت نيكول سابا وفاة كلبها.. وداعا أوفى وأصدق من كتير بني آدمين

بين استثمار النجاح والدوافع الخفية «بيت السعد» يفتح ملفات «ورطة الممثل المذيع»!

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان وائل جسار الفنانة نيكول سابا جسار نيكول سابا نيكول سابا و زوجها وائل جسار نیکول سابا وائل جسار

إقرأ أيضاً:

مد فترة المشاركة في مسابقة أنا المصري بنسختها السابعة حتى 15 أغسطس

أعلن قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، عن مد فترة التقدم لمسابقة "أنا المصري" للأغنية الوطنية للشباب بنسختها السابعة، حتى 15 أغسطس المقبل بدلا من الأول من أغسطس.

تجرى المسابقة في فروع "الغناء - التلحين - التأليف - التوزيع الموسيقي"، ويقدم القطاع خمس جوائز مالية، المركز الأول ٢٠ ألف جنيه، والمركز الثاني ١٥ ألف جنيه، والمركز الثالث ١٠ آلاف جنيه، والمركز الرابع ٧ آلاف جنيه، والمركز الخامس ٥ آلاف جنيه.

شروط المسابقة ألا يقل عمر المتسابق عن ١٨ عاما ولا يزيد عن ٤٥ عاما، وأن يكون مصري الجنسية، ويحق للمتسابق التقدم بعملين فقط، مدة الأغنية لا تقل عن ٤ دقائق وألا تزيد عن ١٠ دقائق، ويقدم المتسابق إقرارا موقع من جميع عناصر العمل بالموافقة على التسابق، وألا يكون المتسابق قد فاز عن العمل المقدم في المسابقة من أي جهة أخرى من قبل، ويقدم العمل الفني كامل عبارة عن أغنية وطنية ( كلمات - لحن - غناء ) بصيغة MP3 .

يتم تنزيل استمارة المشاركة من صفحة المسابقة على الفيس بوك، ويتم تعبئتها إلكترونيا وترسل مع العمل المتسابق على البريد الإلكترونى التالى : anaelmaasry2024@gmail.com وللمصريين بالخارج، يتم إرسال الاستمارة والعمل المتسابق على البريد الإلكترونى التالى : anaelmaasryabroad@gmail.com

جدير بالذكر أن النسخة السادسة من المسابقة، ذهبت الجائزة الأولى مناصفة بين أغنية "يا بلاد العالمين" كلمات إٍسلام حسن وألحان وتوزيع أسامة سامي، غناء مؤمن خليل، وبين أغنية "يا مصر" كلمات أحمد مخيمر وألحان حاتم عزت وتوزيع محمود حنفي وغناء حبيبة حاتم، وفازت بالجائزة الثانية أغنية "صدق عينيك" كلمات شادي شديد وألحان علي الألفي وتوزيع عمرو فؤاد وغناء علي الألفي، وحصلت على الجائزة الثالثة أغنية "رايتك عالية" كلمات وألحان وتوزيع وغناء وسام محمد أشرف، أما الجائزة الرابعة فكانت لأغنية "بحبك يا مصر" كلمات جهاد نوار وألحان محمد طارق وتوزيع مصطفى حافظ وغناء عبد الله لبيب، وفازت بالجائزة الخامسة أغنية "فاتحة بابك" كلمات نادر الحداد وألحان وتوزيع وسام أشرف شعيب وغناء أحمد عبد المنعم جاويش.

مقالات مشابهة

  • مد فترة المشاركة في مسابقة أنا المصري بنسختها السابعة حتى 15 أغسطس
  • بعد 24 ساعة من طرحها.. «هو أنت مين» لـ أنغام تحقق نصف مليون مشاهدة على يوتيوب | فيديو
  • بعد صدور نتائج الامتحانات الرسمية.. هكذا احتفل وائل جسار بنجاح ابنته!
  • مصطفى حجاج يستعد لطرح أغنية "روح" بتوقيع هاني محروس
  • مصطفى حجاج يستعد لطرح أحدث أغانيه "روح"
  • خلال 24 ساعة.. أغنية «هو أنت مين» لـ أنغام تحقق 234 ألف مشاهدة على يوتيوب
  • «حقك عليا».. سر اعتذار أصالة لـ أحلام بعد حفلها في إسبانيا
  • «كنا معدين».. رامي صبري يعلن عن موعد طرح أجدد أعماله الغنائية
  • «بعت قلبي ليه».. حودة بندق يستعد لطرح أجدد أغانيه
  • الجريني يجمع بين اللهجة المصرية والمغربية في أغنية "افيه".. فيديو