أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قرارًا بإيقاف برنامج الإعلامي الرياضي أحمد شوبير بسبب مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة.

شوبير يكشف تطورات بطولة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك شبانة : الأهلي ضمن مستقبل حراسة المرمى في وجود مصطفى شوبير وجاء بيان الشركة المتحدة كالأتي:

" قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً ".

وأضاف: " حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها ".

وتابع: " أكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق ".

واختتم: " تؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شوبير أحمد شوبير الشركة المتحدة القواعد المهنية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

ماجد الفطيم تُطلق النسخة الثانية من برنامج التنمية المهنية للخريجين في 8 دول

أعلنت شركة "ماجد الفطيم للتجزئة"، التي تمتلك الحقوق الحصرية لتشغيل العلامة التجارية كارفور في مصر، عن إطلاق النسخة الثانية من برنامج التنمية المهنية للخريجين والبدء باستقبال طلبات المرشحين حتى شهر أغسطس 2024، على أن يلتحق المرشحون المقبولون بالبرنامج في شهر أكتوبر 2024. وانطلاقاً من النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى التي استقبلت 71 مرشحاً من ست دول، تم توسيع نطاق البرنامج هذا العام لضم المزيد من المرشحين من ثماني دول، بما في ذلك لبنان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الدول التي سبق أن أطلقت البرنامج وهي مصر وجورجيا وكينيا وباكستان ودولة الإمارات.

تهدف شركة "ماجد الفطيم للتجزئة" إلى تسجيل المرشحين المؤهلين من مختلف الدول، مع التركيز على توفير الفرص للإناث المؤهلات. ويأتي توسيع نطاق البرنامج في إطار التزام "ماجد الفطيم للتجزئة" بتمكين المواهب الشابة وتطوير قادة المستقبل في القطاع.

يقدم البرنامج، الذي يستمر لمدة 18 شهراً، الفرصة للخريجين الجدد لاكتساب الخبرة العملية والفهم العميق لمختلف جوانب قطاع التجزئة دائم التطور، وذلك من خلال ثلاث دورات تدريبية متتالية تمتد كل منها لستة أشهر. سيخضع المشاركون في البرنامج إلى التدريب العملي في عدة أقسام من بينها قسم العمليات، والتجارة الإلكترونية، والتسويق، وخدمة العملاء بهدف توفير أساس قوي للتطوير الوظيفي داخل الشركة مستقبلاً، بما يعكس التزام شركة "ماجد الفطيم للتجزئة" تجاه الزملاء والمجتمعات والتي تتواجد فيها.

 قال أحمد رُحيم، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في شركة "ماجد الفطيم للتجزئة " في مصر:"يؤكد برنامج التنمية المهنية للخريجين التزامنا بإعداد شخصيات قيادية تساهم في تطور مستقبل قطاع التجزئة، وهو انعكاس لإحدى قيمنا الأساسية ʼمعاً نجعل كل لحظة مهمةʻ. من خلال تزويد الخريجين بالتدريب العملي الشامل والتوجيه، سنقوم بتمكينهم من دفع الابتكار وتقديم تجارب استثنائية للعملاء. نحن نتطلع لاستقبال جيل جديد من المواهب التي سترسم مستقبل قطاع التجزئة."

وأضاف رُحيم: "نتبنى في شركة ʼماجد الفطيم للتجزئةʻ قيم التنوع والتعاون والتعلم المستمر لنستفيد من جوانب قوتنا وأهدافنا المشتركة وأفكارنا المختلفة بما يدفع التميز في تقديم تجارب فريدة للعملاء. وفيما نواصل تقديم تجارب مميزة لأكثر من 770 ألف عميل يومياً، فإننا نسعى دائماً إلى الاستثمار في العقول الشابة، وتعزيز الفرص والتطوير، وإطلاق العنان لإمكاناتهم بالاعتماد على سجلنا الحافل بالنجاح والمدفوع بالنمو الواعد".

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن على ريد كاربت مهرجان المسرح المصري (صور)
  • تعرف على توقعات برج الاسد اليوم 31 يوليو 2024
  • برنامج زمالة لتطوير الأكاديميين في «هيريوت وات دبي»
  • نجوم الفن على الريد كاربت بمهرجان المسرح المصري
  • الأهلي يُعلن إيقاف استقبال أعضاء جدد بشكل مؤقت
  • قطاع الناشئين بالنادي المصري يتعاقد مع الناشئ آسر أحمد
  • كلية إدنبره للأعمال بجامعة هيريوت وات في دبي تُعلن عن إطلاق برنامج زمالة العميد الإفتتاحي
  • أرسنال يعلن تعاقده رسميًا مع كالافيوري
  • أولمبياد باريس 2024.. بيان الاتحاد المصري للفروسية بشأن نائل نصار
  • ماجد الفطيم تُطلق النسخة الثانية من برنامج التنمية المهنية للخريجين في 8 دول