الأسبوع:
2024-07-31@03:45:11 GMT

زيادة عدد متطوعي مبادرة «حياة كريمة» إلى 4 آلاف

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

زيادة عدد متطوعي مبادرة «حياة كريمة» إلى 4 آلاف

أكدت الدكتورة أمل غنيم منسق عام حياة كريمة في المنوفية، زيادة أعداد المتطوعين في مبادرة حياة كريمة على مستوى مدن وقرى المحافظة، وذلك من أجل المشاركة في إنجازات ومشروعات المبادرة الرئاسية على مدار السنوات الماضية.

وأشارت «غنيم»، إلى زيادة عدد متطوعي مبادرة حياة كريمة إلى أكثر من 4 آلاف متطوع من جميع الأعمار خلال الفترة الماضية، حيث لا تخلو مدينة أو قرية من وجود متطوعين الذي يشاركون في المبادرات التي تطلقها« حياة كريمة» على المستوى الإنساني والاجتماعي والصحي والاعتماد عليهم في التوصل إلى الأسر الأكثر احتياجا في قراهم.

ولفتت «غنيم» إلى أنّ هناك زيادة هائلة في طلبات الانضمام خلال الآونة الأخيرة خصوصًا من الشباب، وجرى قبول أكثر من 200 متطوع في مركز شبين الكوم الأيام الماضية، إذ يجري عمل اجتماع معهم لتسجيلهم في المبادرة الرئاسية وتعريفهم بكل المساهمات التي تقع على عاتقهم خلال المرحلة المقبلة، مشيرة إلى أنّ عدد المتطوعين سيزداد خلال الشهور المقبلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استثمارات المنوفية حياة كريمة متطوعين محافظة المنوفية مشروعات منسق حياة كريمة بالمنوفية حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

الكشف علي ٦٧٠ مواطن في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بقنا

صرح عمر عبد الباقي، المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، أن مديرية الصحة والسكان نظمت قافلة طبية مجانية بقرية خزام التابعة لمركز قوص، ضمن فعاليات القوافل الطبية التي تنظمها وزارة الصحة والسكان بالقرى والنجوع الأكثر احتياجًا لتحسين مستوى الخدمات الطبية وتوفير الرعاية الطبية للمرضى غير القادرين وتوعيتهم بمشاكل المجتمع، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية " حياة كريمة ".

وأضاف عبد الباقي، أن القافلة نجحت في توقيع الكشف الطبي على عدد ٦٧٠ مواطن بواقع ١٤٥ حالة أمراض باطنة و ٤٥ حالة جراحة عامة، ٢٢٣ حالة طب أطفال، ٣٩ حالة أمراض نساء وتوليد، ٨٥ حالة عظام، ١٠٥ حالة أمراض جلدية، ٢٨ حالة تنظيم الأسرة " فضلا عن إجراء فحوصات معملية لعدد ٥٩ حالة، وكشف مبكر للضغط والسكر لعدد ٢١ حالة، كما تم عمل أشعة سينية لعدد ٢ حالة، كما تم إنهاء إجراءات العلاج على نفقة الدولة لعدد ٢ مواطن.

وأشار المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، إلى أن هذه القافلة تأتي انطلاقًا من حرص الدولة المستمر على تقديم الرعاية الطبية اللازمة للأسر الأولي بالرعاية عبر القوافل المجهزة بأحدث الإمكانيات والكوادر الطبية.

مقالات مشابهة

  • محافظ دمياط يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة
  • محافظ بني سويف يناقش آليات الدفع بملف الاستثمار وتذليل معوقاته
  • في ذكرى ميلاد فريد شوقي .. نساء في حياة ملك الترسو
  • قيادي بمستقبل وطن: إيد واحدة مبادرة وطنية توفر حياة كريمة للمواطنين الأولى بالرعاية
  • ضمن " حياة كريمة ".. قافلة طبية مجانية تكشف على 1604 مواطناً في أسيوط
  • صاحب أول رسالة دكتوراه عن "حياة كريمة" يكشف سبب اختياره للمبادرة (فيديو)
  • الكشف علي ٦٧٠ مواطن في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بقنا
  • التضامن : انطلاق مبادرة أحسن صاحب لدمج ذوي الإعاقة في المجتمع في 24 محافظة بمشاركة 1000 متطوع
  • التضامن الاجتماعي تعلن انطلاق مبادرة أحسن صاحبلدمج ذوي الإعاقة في المجتمع
  • التضامن تعلن انطلاق مبادرة "أحسن صاحب" لدمج ذوي الإعاقة في المجتمع