تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، على مواصلة الجهود المكثفة لمكافحة الإشغالات والتعديات المخالفة في الطرق والشوارع والميادين العامة بهدف تحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة، قامت الوحدات المحلية بتنظيم حملات ميدانية مكثفة.

وفي منوف، أسفرت حملة مكبرة عن ضبط 44 حالة تعدٍ مخالفة وتحرير 22 محضر إشغال طريق، بالإضافة إلى إخلاء الشوارع من الباعة الجائلين لتيسير الحركة المرورية.

وفي حي شرق شبين الكوم، تم تحرير 12 محضر إشغال طريق خلال حملة مكبرة في الشوارع الرئيسية والمناطق الحيوية، فيما رفعت الوحدة المحلية للباجور الإشغالات والتعديات في شوارع مصر وبنها وصلاح سالم وكورنيش الباجورية.

كما نفذت رئيسة حي غرب شبين الكوم بالتنسيق مع شرطة المرافق حملة لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات المخالفة في شوارع حتحوت ومزلقان العبور، وأخلت الشوارع من الباعة الجائلين. 

وفي تلا، أطلقت الوحدة المحلية حملة لإزالة التعديات على حرم الطرق والميادين بهدف تحقيق الانضباط والسيولة المرورية.

في قويسنا، نُظمت حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات في منطقة أسفل الكوبري العلوي، بهدف الحفاظ على حرم الطريق واستعادة المظهر الحضاري والجمالي.

من جهته، شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة التواجد الميداني المستمر ومتابعة الحالة العامة للشوارع والميادين، مع إزالة الإشغالات والتعديات المخالفة، بالإضافة إلى المتابعة الدورية لأعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والأرصفة وأعمدة الإنارة العامة لتحسين الرؤية البصرية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإشغالات والتعديات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية محافظ المنوفية المنوفية الإشغالات والتعدیات

إقرأ أيضاً:

تنفيذ قرارات غلق وتشميع وإزالة إشغالات ومخالفات في حملات مكبرة بمدينتي العاشر والسادات

صرح المهندس علاء عبداللاه، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، بأنه تم شن حملة بالتعاون مع شرطة التعمير بحضور اللواء حاتم تركي، مدير الإدارة العامة لشرطة التعمير، لضبط المخالفات بالمدينة، لافتاً إلى أن الحملة استهدفت " الحي الرابع والحي الثامن " والطرق الرئيسية بالمدينة، وأسفرت عن تنفيذ ١٢٩ قرار ازالة وغلق وتشميع بالمجاورة 30 بالحي الرابع، كما تم رفع كافة الإشغالات والتعديات بالحيين، والطرق والشوارع الرئيسية.

 

وقال: تم أيضاً إزالة الاستحواذات الزراعية والتندات المخالفة أمام القطع السكنية والوحدات السكنية المخالفة، كما تم تنفيذ 113 قرار إزالة وغلق وتشميع بالمجاورات (٥٩ - ٦٠ - ٦١) بالحي الثامن، و١٥٠ إزالة استحواذ زراعي بالمجاورة ٣٠ بالحي الرابع.

 

وفى سياق متصل، صرح المهندس ياسر عبد الحليم، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، بأن الإدارات المختصة بالجهاز بالتعاون مع شرطة التعمير، شنت  حملة مكبرة أسفرت عن تنفيذ 8 قرارات غلق وتشميع بالبدرومات والوحدات المخالفة لشروط التعاقد والتخصيص، بمناطق محور خدمات الحى السادس والمنطقة السكنية العاشرة، والمنطقة السكنية الثانية عشر  لممارسة أنشطة بالمخالفة لشروط التعاقد والتخصيص.

 

وشدد رئيسا جهازي مدينة العاشر من رمضان، والسادات، على الإدارات المعنية بضرورة التواجد اليومي المستمر بالمناطق الحيوية حتى يتم التصدي لأية مخالفات، والتعامل معها بكل حزم للقضاء على أي بوادر للعشوائية بالمدينة.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات شرقي الإسكندرية
  • رئيس مركز أجا يقود حملة لرفع الإشغالات بالشوارع
  • تحرير 12 محضر نقص وزن في حملة تفتيشية على مخابز الفشن ببني سويف
  • تنفيذ قرارات غلق وتشميع وإزالة إشغالات ومخالفات في حملات مكبرة بمدينتي العاشر والسادات
  • 10 أطنان دقيق .. حملات مكبرة على المخابز المخالفة بالمحافظات
  • نشرة الأسبوع.. تكدس حركة السيارات على أغلب الشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة
  • هل تحرير محضر شرط للتصالح على مخالفة البناء؟
  • محافظ أسيوط: حملة مكبرة لرفع الإشغالات بمراكز البداري والقوصية وصدفا   
  • حملات نظافة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بمراكز أسيوط
  • محلية ناصر ببني سويف: تحرير 8 محاضر إشغال لشوادر الفاكهة