سام برس:
2024-07-31@03:58:28 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 11th, July 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
طھطµط¯طھ ظˆط­ط¯ط§طھ ظ…ظ† ط§ظ„ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹ ط§ظ„ط³ظˆط±ظٹ ظ„ظ‡ط¬ظˆظ… ط¥ط±ظ‡ط§ط¨ظٹ ط¨ط±ظٹظپ ط¥ط¯ظ„ط¨ ظˆط£ط³ظ‚ط·طھ ط·ط§ط¦ط±ط§طھ ظ…ط³ظٹط±ط© ط§ظ†طھط­ط§ط±ظٹط©طŒ ظƒظ…ط§ ط§ط³طھظ‡ط¯ظپطھ ظ…ظ‚ط§ط± ط§ظ„ط¥ط±ظ‡ط§ط¨ظٹظٹظ† ظپظٹ ط±ظٹظپ ط§ظ„ظ„ط§ط°ظ‚ظٹط© ظˆظƒط¨ط¯طھظ‡ط§ ط®ط³ط§ط¦ط± ظپط§ط¯ط­ط© ظپظٹ ط§ظ„ط§ط±ظˆط§ط­ ظˆط§ظ„ط³ظ„ط§ط­ طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ط¨ظٹط§ظ† طµط§ط¯ط± ط¹ظ† ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„ط¯ظپط§ط¹.



ظˆط£ط¶ط§ظپطھ ط§ظ„ظˆط²ط§ط±ط©: ط¥ظ† ظˆط­ط¯ط§طھظ†ط§ ط§ظ„ط¹ط§ظ…ظ„ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط§طھط¬ط§ظ‡ ط°ط§طھظ‡ ط£ط³ظ‚ط·طھ ظˆط¯ظ…ط±طھ ط·ط§ط¦ط±ط§طھ ظ…ط³ظٹط±ط© ط§ظ†طھط­ط§ط±ظٹط© ظ„ظ„ط¥ط±ظ‡ط§ط¨ظٹظٹظ† ط­ط§ظˆظ„ظˆط§ ظ…ظ† ط®ظ„ط§ظ„ظ‡ط§ ط§ظ„ط§ط¹طھط¯ط§ط، ط¹ظ„ظ‰ ظ†ظ‚ط§ط·ظ†ط§ ط§ظ„ط¹ط³ظƒط±ظٹط© ظˆط§ظ„ظ‚ط±ظ‰ ظˆط§ظ„ط¨ظ„ط¯ط§طھ ط§ظ„ظ…ط­ظٹط·ط© ط§ظ„ط¢ظ…ظ†ط©.

ظˆط£ط´ط§ط±طھ ط§ظ„ظˆط²ط§ط±ط© ط¥ظ„ظ‰ ط£ظ† ظˆط­ط¯ط§طھ ظ…ظ† ظ‚ظˆط§طھظ†ط§ ط§ظ„ط¹ط§ظ…ظ„ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§طھط¬ط§ظ‡ ط±ظٹظپ ط§ظ„ظ„ط§ط°ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط´ظ…ط§ظ„ظٹطŒ ظˆط¨ط§ظ„طھط¹ط§ظˆظ† ظ…ط¹ ط§ظ„ط·ظٹط±ط§ظ† ط§ظ„ط±ظˆط³ظٹ ط§ظ„طµط¯ظٹظ‚ ط§ط³طھظ‡ط¯ظپطھ ظ…ظ‚ط§ط± ط§ظ„ط¥ط±ظ‡ط§ط¨ظٹظٹظ† ظˆطھط­طµظٹظ†ط§طھظ‡ظ…طŒ ظ…ط§ ط£ط¯ظ‰ ط¥ظ„ظ‰ طھط¯ظ…ظٹط±ظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ظƒط§ظ…ظ„ ظˆظ…ظ‚طھظ„ ظˆط¥طµط§ط¨ط© ط§ظ„ط¹ط´ط±ط§طھطŒ ط¨ظٹظ†ظ‡ظ… ظ…طھط²ط¹ظ…ظˆظ† ظپظٹظ…ط§ ظٹط³ظ…ظ‰ “ط§ظ„ط­ط²ط¨ ط§ظ„ط¥ط³ظ„ط§ظ…ظٹ ط§ظ„طھط±ظƒط³طھط§ظ†ظٹâ€‌ ط§ظ„ط¥ط±ظ‡ط§ط¨ظٹ.

ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ط³ط§ظ†ط§

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ظ ط ط ظ ط ط ظٹ ط ط ط طھ ظ ط ظ طھط ط ظ ظٹط

إقرأ أيضاً:

4 أشياء احتفظي بها في المنزل للتخلص من مشكلة البثور

يشعر البعض ممن يعانون من مشكلة البثور في الوجه للضيق وعد الراحة، فأصبحت مشكلة البثور شائعة جدًا اليوم، بسبب الروتين اليومي السيء والعادات الغذائية الخاطئة، وغالبًا ما تبدأ البثور وحب الشباب في التزايد.

ووفق لموقع "jagran"، فبصرف النظر عن كونه علامة على عدم وجود معدة نظيفة أو حدوث تغيرات هرمونية في الجسم، فإنه أيضًا في بعض الأحيان يكون نتيجة لإهمال الاعتناء ببشرتك، ويغفل الكثيرون عن استخدام المكونات الطبيعية لإيقاف البكتيريا المسببة للبثور وحب الشباب وتعزيز الجمال.

مكونات طبيعية من منزلك لتقليل مشكلة البثور في البشرة

 

العسل

يعتبر العسل وصفة طبيعية سحرية لعلاج مشكلة البثور، فهو كنز من الخصائص المضادة للبكتيريا والمضادة للالتهابات، والتي يمكن أن تكون مفيدة في تقليل البثور.

وللقيام بذلك، عليك وضع بضع قطرات من العسل على البثور، وتركها طوال الليل، ثم غسل وجهك بالماء البارد في الصباح.

الشاي أخضر

الشاي الأخضر ليس مفيدًا للصحة فحسب، بل للبشرة أيضًا، فهو يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات تساعد في تقليل البثور والتورم.

فإذا كنت ترغب في استخدامه لتقليل البثور، ضع الشاي الأخضر أو ​​كيس الشاي الخاص به في كوب من الماء واحتفظي به لبعض الوقت، بعد ذلك قم بوضعه على البثور. 

الألوفيرا "جل الصبار"

جل الصبار ليس أقل من دواء لبشرة صحية وخالية من البثور، فبمساعدته، يمكن إزالة البثور والعيوب الموجودة على الوجه. 

يمكنك وضعه على الوجه قبل النوم ليلاً، وبعد الاستيقاظ في الصباح، اغسل وجهك بالماء البارد.

الثلج

كما يعتبر استخدام الثلج مفيداً جداً في مشكلة البثور وحب الشباب، فيمكنك أن تأخذ بعض قطع الثلج على قطعة من القطن وتضعها على البثور وبعد ذلك ستجد أن الاحمرار المصاحب للبثور بدأ يقل أيضاً.

 

مقالات مشابهة