عاد اسم البلوجر هدير عبد الرازق لتصدر “التريند” من جديد بعد انتشار مقطع فيديو إباحي فاضح ظهرت فيه في وضع مخل بالآداب وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار حالة من الجدل.

ونكشف في الفيديو التالي، تفاصيل كواليس الفيديو الإباحي الفاضح الذي سرّب لـ هدير عبد الرازق وعن أول تعليق ورد فعل من هدير بعد انتشار الفيديو لها وعن كيف دافع ولدها عنها وعن حقيقة الشخص الذي ظهر برفقتها بالفيديو الجنسـ ـي.

واشتهرت البلوجر هدير عبد الرازق بنشر محتوى على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة “تيك توك”، تتناول فيه مواضيع مختلفة منها الجمال والأزياء ونصائح للسيدات.

وهدير عبد الرازق بلوجر مصرية تعرف نفسها على أنها ممثلة، وبدأت بنشر فيديوهات على “تيك توك” مع انتشار التطبيق في مصر، وأول فيديو موجود في حسابها على تيك توك منذ عام 2018.

وتنشر هدير عبد الرازق فيديوهات تتحدث فيها عن منتجات تجميل وطرق وضع المكياج، وأحدث صيحات الموضة وتعطي نصائح للسيدات، وبتابعها عبر تيك توك 1.2 مليون متابع.
https://x.com/MalakMoka800/status/1811328321361162351

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: فيديو هدير فيديو هدير عبدالرازق هدير عبد الرازق هدیر عبد الرازق تیک توک

إقرأ أيضاً:

سيمون: الكرامة واحترام النفس أصعب من التواجد والاستمرارية

أكدت الفنانة سيمون أن رحلتها خلال مشوارها الفني لم تكن سهلة، موضحة أنه كان هناك صعوبات ونجاحات وفشل وثغرات وصعود وهبوط، قائلة: «مشواري لم يكن سهل، والفن خصوصًا بشهرته ومادياته».

وأضافت «سيمون» في منشور لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «عمل صعب إن نعمل تاريخ بأعمال تبقى لأجيال متلاحقة والأصعب لما بعد الرحيل، التنوع في العمل ما بين الغناء والتمثيل بأنواعه، سينما وتلفزيون ومسرح، نادر ما يستطيع العمل والنجاح فيه».

وتابعت: «التواجد بالعمل المناسب والهدوء في الوقت الغير متاح والاستمرارية بذكاء وإبهار، قبول المناسب للأفكار واللائق من المتاح والمعروض، أما الأصعب والأهم والأبقى الكرامة والاحترام للنفس ومن الآخرين، فهو لا يقدر بثمن، ولا يضاهيه جمال ولا فرص».

سيمون

وعلى صعيد آخر أحيت المطربة سيمون حفل غنائي ساهر بالساحل الشمالي، وذلك يوم 4 يوليو الماضي، وسط حضور جماهيري ضخم.

وقدمت سيمون خلال الحفل باقة من أروع أغانيها الجديدة والقديمة، وسط حالة من النشاط والطاقة الإيجابية.

آخر أعمال سيمون

وكانت آخر أعمال سيمون، هو مشاركتها بـ مسلسل «صيد العقارب» بطولة غادة عبد الرازق، والذي تم عرضه ضمن موسم رمضان 2024، وحقق العما نجاح جماهيري كبير.

وضم مسلسل صيد العقارب في بطولته بجانب الفنانة غادة عبد الرازق عدد من النجوم منهم: أحمد ماهر رياض الخولي، محمود عبد المغنى منال سلامة، مي القاضي، مجدى بدر، محمد على رزق، محمد علاء جاميكا، عماد صفوت، سامية عاطف، ميار الغيطي، أحمد ماجد صفاء جلال، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، والعمل من تأليف باهر دويدار، إخراج الدكتور أحمد حسن.

اقرأ أيضاً«تعيش وتمتعنا».. محمد علي رزق يهنئ خالد جلال على مسرحية «حاجة تخوف»

بعد الهجوم عليها.. أصالة تعتذر لـ أحلام

مقالات مشابهة

  • عبير صبري: بميل لـ غادة عبدالرازق عن سمية الخشاب
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة البلوجر هدير عاطف بتهمة النصب
  • انتشار واسع للأمراض الجلدية بين أطفال النازحين بقطاع غزة
  • قرار جديد ضد البلوجر هدير عاطف
  • لـ 27 أغسطس.. تأجيل محاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال بتهمة النصب
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها لـ 27 أغسطس
  • في أولى جلسات محاكمتها.. ماذا طلب دفاع هدير عاطف من هيئة المحكمة؟
  • اليوم.. محاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها بتهمة النصب على المواطنين
  • أصوات من غزة.. غياب مواد التنظيف وتفاقم انتشار الأمراض الجلدية
  • سيمون: الكرامة واحترام النفس أصعب من التواجد والاستمرارية